ينتظر المواطنون والمقيمون في المملكة العربية السعودية فعاليات اليوم الوطني 94 الذي يوافق الـ23 من شهر سبتمبر الجاري، إذ تُنظّم احتفالات كبرى في المملكة.

تفاصيل فعاليات اليوم الوطني 94

وتُحيى السعودية من خلال فعاليات اليوم الوطني 94 الاحتفال بذكرى توحيد المملكة وتاريخها المجيد، وسط تقديم أنشطة ترفيهية وعروض جوية منتظرة وتشمل الفعاليات عروض فلكلورية شعبية ومسابقات مخصصة للأطفال تضفي جواً من المرح، ومسرح ترفيهي، وزاوية للرسم وعروض دمى متحركة لزيادة البهجة والتفاعل، وتوزيع هدايا تذكارية للأطفال، وأنشطة ثقافية وترفيهية في حديقة الأمير ماجد في جدة تستمر يومين متتاليين.

سباقات وعروض جوية في فعاليات اليوم الوطني 94

وتشتمل فعاليات اليوم الوطني 94 أيضا على احتفالات في نادي الصقور السعودي من يوم الجمعة حتى الإثنين 23 سبتمبر، على أن يتم إطلاق الألعاب النارية في جميع المحافظات في نفس التوقيت، على أن توجد مسيرة للدراجين وفعاليات جوية بالتعاون مع الأمن الوطني.

استمرار فعاليات اليوم الوطني 94

وتستمر فعاليات اليوم الوطني 94 إلى غدا الاثنين 23 سبتمبر الجاري الذي يوافق 20 ربيع الأول 1446، وتمتد في محافظات المملكة المختلفة في جدة والرياض والمدينة المنورة التي تزينت طرقها والميادين الرئيسية فيها.

 شعار وفعاليات اليوم الوطني الـ94

ويحمل شعار اليوم الوطني السعودي (معزّي : عز وعزوة) وسط فعاليات موسعة لليوم الوطني 94 الذي انطلق من مدينة الدرعية في السعودية ويشارك في الاحتفالات  الفنان محمد عبده  بـأغنية «من يصدق»، ومنحت  وزارة الموارد البشرية الموظفين في قطاع الدولة العام والخاص إجازة رسمية يومي الأحد والاثنين الموافق 22 و23 سبتمبر 2024.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: اليوم الوطني السعودي السعودية جدة المدينة المنورة فعالیات الیوم الوطنی 94

إقرأ أيضاً:

جدة.. عروض جوية متنوعة للمقاتلات السعودية احتفاءً باليوم الوطني 94

شهدت الواجهة البحرية بكورنيش جدة، اليوم الخميس، عروضًا جوية متنوعة نفذتها مجموعة من المقاتلات السعودية ، احتفاءً باليوم الوطني الـ 94 المقام تحت شعار "نحلم ونحقق ".
واستعرضت المقاتلات من نوع تايفون، تورنيدو، ف-15 سي، ف-15 إس أيه، والمتشحة بلونيها الأسود والذهبي، بعرض ثلاث مجموعات خماسية، وسط حضور كثيف من الأهالي والزوار الذين تفاعلوا مع العروض وهم يحملون الأعلام السعودية والأوشحة اعتزازًا بالوطن.
أخبار متعلقة "الغذاء والدواء" و"كاوست" تطوران طريقة جديدة لكشف غش زيت الزيتونمحافظة حقل تتوشح بالأخضر احتفاءً باليوم الوطني 94

مقالات مشابهة

  • السعودية في يومها الوطني الـ94.. مسيرة استعراضية للحرس الملكي في الرياض وجدة (صور)
  • انطلاق فعاليات أمانة جدة احتفاءً باليوم الوطني الـ 94
  • عروض عسكرية وموسيقية.. فعاليات متنوعة في احتفالات "الداخلية" باليوم الوطني
  • احذر العقوبة.. الداخلية السعودية تعدد 4 محظورات لاستخدام العلم مع اقتراب احتفالات اليوم الوطني
  • عرعر.. برج المياه يتوشّح بالأخضر ويحتضن فعاليات اليوم الوطني
  • انطلاق فعاليات الاحتفال باليوم الوطني الـ94 للمملكة بحائل
  • عبادي الجوهر مع الجمهور السعودي في اليوم الوطني 94.. غدًا
  • جدة.. عروض جوية متنوعة للمقاتلات السعودية احتفاءً باليوم الوطني 94
  • تزامناً مع اليوم الوطني السعودي 94.. رسالة دكتوراه عن الصحافة السعودية ودورها في تحقيق أهداف رؤية المملكة 2030