أخبارنا المغربية- الرباط

افتتح أمس الجمعة بالقنيطرة، مركز جديد لشركة "أكسا للخدمات المغرب"، سيوفر أكثر من 600 منصب شغل للكفاءات المغربية في مجال ترحيل الأنشطة الهندسية.

وأشرفت على افتتاح هذا المركز الجديد، الوزيرة المكلفة بالانتقال الرقمي وإصلاح الإدارة، غيثة مزور، بحضور وزير الصناعة والتجارة، رياض مزور، والمدير العام لشركة أكسا فرنسا، غيوم بوري، والمدير العام لشركة "أكسا للخدمات المغرب"، تييري غومون.

وذكر بلاغ للوزارة المكلفة بالانتقال الرقمي وإصلاح الإدارة، أن افتتاح هذا المركز الجديد الممتد على مساحة تفوق 4000 متر مربع ، يأتي في إطار خطة هذه المجموعة الدولية لتوسيع وتطوير أنشطتها بالمغرب.

وأضاف المصدر ذاته أن هذه المجموعة الدولية تعتزم إحداث أزيد من 1400 فرصة عمل قارة بمختلف مراكزها بالمملكة خلال الفترة الممتدة من سنة 2024 إلى 2026.

وفي كلمة بالمناسبة، أكدت السيدة غيثة مزور على أهمية هذا المشروع الجديد الذي سيساهم في التنمية السوسيو اقتصادية لإقليم القنيطرة بشكل خاص والجهة عموما، مشددة على ضرورة استثمار إمكانات المواهب المغربية الشابة بمختلف مناطق المملكة في مجالي تكنولوجيا المعلومات والرقمنة وتشجيعها بما يعزز إدماجها في مهن المستقبل.

 

المصدر: أخبارنا

إقرأ أيضاً:

950 وظيفة جديدة للشباب بمحافظة القاهرة.. التفاصيل

أعلنت وزارة العمل، عن توفير 950 فرصة عمل لشباب محافظة القاهرة، وذلك في إطار مشاركة الوزارة، ومديرياتها بالمحافظات في المبادرة الرئاسية "بداية جديدة لبناء الإنسان المصرى"، التي أطلقها رئيس مجلس الوزراء الدكتورة مصطفى مدبولي، وذلك بهدف الاستثمار فى رأس المال البشرى.

ووجه وزير العمل محمد جبران، الإدارات المركزية المعنية، والمديريات باتخاذ الإجراءات اللازمة لتحقيق أهداف المبادرة فيما يخص توفير فرص العمل وتطوير منظومة التدريبب المهني، بما يتناسب مع احتياجات سوق العمل.

و أعلنت مديرية العمل بمحافظة القاهرة، برئاسة أحمد عزاز عن توفير 950 فرصة عمل لشباب الخريجين بالتنسيق والتعاون مع 12 شركة من شركات القطاع الخاص، وهم: شركة جيزة للغزل والنسيج، وهايبر سامي سلامة، ومستشفي الجنزوري التخصصي، وشركة كوفتا، وشاورما الريم، وشركة انسيا مصر للتجارة، والصفا للحبوب ومنتجاتها، وسمارت سينس، والمصرية لنظم المعلومات (اكسيد)، وكونكورد للهندسة والمقاولات، وشركة الاميدا فاينانشيال ليمتد (مستشفي السلام الدولي)، وشرق الدلتا للمقاولات، للشباب من الجنسين من أبناء المحافظة والمقيمين فيها.

وذلك للعمل فى المهن الآتية: مهندسين تخصصات مختلفة، وأطباء، وصيادلة، ومحاسبين، ومدير مشروع، وخدمة عملاء، ومدخل بيانات، وتمريض، وطباخين، ومساعد شيف، وفنين جميع التخصصات، وعمال عاديين ونظافة، وعمال مخازن، وجميع مهن الفندقة، وموظفين ممرات.

ويأتى ذلك تحت إشراف الإدارة العامة للتشغيل بالوزارة برئاسة هبة أحمد، والتقديم عليها لمدة أسبوعين من خلال الرابط الإلكتروني التالى : https://forms.gle/9cjkaqDFTj6UxjXg9، للشباب من سن 18 إلى 45 سنة من حملة جميع المؤهلات.

مقالات مشابهة

  • أيهما أكثر فاعلية: جراحة السمنة أم حقن التخسيس؟
  • مشاركة 19 فريقا في "دورة سدادب" لكرة القدم بعبري
  • زياش يهاجم الحكومة المغربية بسبب ما يحدث في فلسطين(صور)
  • 950 وظيفة جديدة للشباب بمحافظة القاهرة.. التفاصيل
  • 3744 وظيفة جديدة للشباب في 13 محافظة.. التفاصيل
  • حصاد العمل خلال 7 أيام.. توفير فرص للشباب في الداخل والخارج
  • دراسة: الإصلاحات جعلت المغرب بلداً صامداً أمام الصدمات الدولية
  • معرض الإمارات للوظائف «رؤية» يفتح أبوابه للشباب 24 الجاري
  • قريبًا.. افتتاح مركز المترددين لإيواء وعزل الوافدين في الكفرة