أبو رضا هو اللقب الأقرب إلى قلب الفنان الشعبي إسماعيل الليثي الذي كان ينظر لابنه الوحيد كأعظم انتصاراته في الحياة، يتباهى به أمام الجميع، أول صورة وهو يحمله طفلا رضيعا لا يتعدى عمره الدقائق يعقبها بتعليق «أحلى يوم في حياتي»، والصورة الأخيرة عيون شاردة تغرقها الدموع وهو يحمل نفس الجسد ولكن لمثواه الأخير.

علاقة قوية جمعت الفنان إسماعيل الليثي بابنه رضا، بالرغم أنه ليس ابنه الوحيد حيث أنجب بعده فتاتين من زوجته خبيرة التجميل شيماء سعيد، التي تزوجها في عام 2016، إلا أن رضا أو «ضاضا» كما كان يناديه هو «ابن عمره» و«وش الخير»، على مدار ما يزيد عن 8 سنوات هي عمر رضا كان يحرص الليثي أن ينشر صور مختلفة لنجله عبر حسابه الرسمي على «فيس بوك».

 

 

بسبب التلقائية.. الجمهور يتعلق بـ رضا ابن إسماعيل الليثي

وعلى مدار سنوات عمره كان رضا إسماعيل الليثي يصاحب والده بشكل مستمر في حفلات الزفاف التي كان يحيها، وأحيانا كان يغني برفقته وفي أحيان أخرى يشارك في العزف مع الفرقة الموسيقية، وكان يشارك الليثي جمهوره تلك اللقطات الطريفة لابنه الصغير عبر حسابه على منصة الفيديوهات القصيرة «تيك توك»، حتى أصبح للطفل الصغير جمهور ينتظر ظهوره في مقاطع الفيديو التلقائية وخفيفة الظل التي ينشرها والده، مما زاد تعلقهم به.

دخل الفنان الشعبي إسماعيل الليثي في حالة انهيار أثناء تشييع جثمان نجله الطفل رضا، الذي رحل عن عالمنا خلال الساعات الماضية بعد سقوطه بشكل مأسوي من شرفة منزله في الدور العاشر، ومن المقرر أن يستقبل العزاء في نجله الراحل اليوم في إمبابة، وفقا لما أعلنته العائلة عبر حسابها على منصات التواصل الاجتماعي.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: إسماعيل الليثي الفنان إسماعيل الليثي المطرب إسماعيل الليثي رضا إسماعيل الليثي إسماعیل اللیثی

إقرأ أيضاً:

سبب وفاة نجل الفنان إسماعيل الليثي.. حزن الجميع على رحيله

حالة من الحزن سيطرت على الوسط الفني بعد إعلان خبر وفاة نجل إسماعيل الليثي، الذي رحل عن عالمنا مساء اليوم.

ونعى إسماعيل الليثي نجله بكلمات مؤثرة عبر حسابه على فيسبوك، قائلا: «ابني وابن عمري في ذمة الله».

سبب وفاة نجل إسماعيل الليثي

وكشف أحد جيرانه، والذي يدعى محمد عصام عبر حسابه على فيسبوك، عن سبب وفاة الطفل رضا وشهرته ضاضا، قائلا: «يا جدعان وقع من الدور 11 من على السطح اللي في وشنا، واتنقل المستشفى ومات، ادعو له بالرحمة».

ومن جانبه، نعى طارق الشيخ عبر حسابه على فيسبوك الطفل رضا قائلا: «اه يا رضا ياللي وجعت قلبي إنا لله وإنا إليه راجعون توفي إلى رحمة الله ابن أخويا وصاحبي إسماعيل الليثي، أرجو الدعاء بالرحمة، خالص العزاء ربنا يصبر أهلك، يا أيتها النفس المطمئنة ارجعي إلى ربك راضية مرضية فادخلي في عبادي وادخلي جنتي».

مقالات مشابهة

  • بكلمات مؤثرة.. زوجة إسماعيل الليثي تودع نجلها
  • «هتوحشني يا رضا.. مش هشوفك تاني».. الحزن يخيم على الوسط الفني بعد وفاة «ضاضا» ابن إسماعيل الليثي (القصة كاملة)
  • بعد وفاة نجله.. إسماعيل الليثي ترند جوجل
  • نقابة المهن الموسيقية تعزي إسماعيل الليثي في وفاة نجله
  • نجوم الفن يواسون إسماعيل الليثي في وفاة نجله.. وجع قلوبنا
  • سقط من الطابق العاشر.. 5 معلومات عن «رضا» نجل الفنان إسماعيل الليثي
  • أول تعليق من إسماعيل الليثي بعد وفاة نجله
  • آخر ظهور لابن الفنان إسماعيل الليثي قبل وفاته بساعات.. كان يغني في حفل زفاف
  • سبب وفاة نجل الفنان إسماعيل الليثي.. حزن الجميع على رحيله