أخبارنا:
2024-09-22@11:41:14 GMT

وفاة مشتبه به في مراكش بعد نقله إلى المستشفى

تاريخ النشر: 22nd, September 2024 GMT

وفاة مشتبه به في مراكش بعد نقله إلى المستشفى

أخبارنا المغربية ـــ مراكش 

علم لدى ولاية أمن مراكش أن شخصا كان موضوعا رهن إشارة بحث قضائي قد وافته المنية صباح اليوم السبت 21 شتنبر الجاري، بعد نقله على متن سيارة الإسعاف نحو المستشفى.

وحسب المعلومات الأولية للبحث، كان المشتبه فيه يخضع لتدبير الحراسة النظرية للاشتباه في تورطه في قضية للعنف ضد الأصول والسكر العلني البين وحيازة السلاح الأبيض في ظروف تشكل خطرا على الأشخاص والممتلكات، قبل أن تظهر عليه أعراض صحية فرضت نقله للمستشفى على متن سيارة الإسعاف حيث وافته المنية.

  

وقد تم إيداع جثة الهالك بمصلحة الطب الشرعي رهن التشريح الطبي، لتحديد أسباب الوفاة، بينما فتحت الشرطة القضائية بحثا قضائيا تحت إشراف النيابة العامة المختصة، للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية.

 

المصدر: أخبارنا

إقرأ أيضاً:

صور من داخل المستشفى.. نائبة أسوان: وفاة 7 أشخاص والإصابات بدأت تتراجع

كتب- محمد نصار:


قالت النائبة ريهام عبد النبي، عضو مجلس النواب عن الحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي، إن حالات النزلات المعوية التي أصابت أكثر من 100 مواطن في أسوان، خاصة من منطقتي أبو الريش وقرى دراو بمحافظة أسوان، بدأت فى الانحسار.


وأكدت نائبة أسوان، في بيان اليوم السبت، وجود 7 حالات وفاة نتيجة الإصابة خلال أسبوع، وأن وزارة الصحة تحركت فور رصد الحالات وتم السيطرة عليها، وبدأت حالات النزلات المعوية في الانخفاض، كما أخذت الوزارة العينات من المصابين لتحليلها.


وأشارت النائبة، إلى تواصلها مع مسؤولي شركة المياه بأسوان والتأكد من تعقيم المياه، متابعة: جاء وفد من الشركة وزار القرى والبيوت وشرب من المياه داخل المنازل أمام المواطنين لطمأنتهم.


وأشادت نائبة المصري الديمقراطي الاجتماعي، بتحرك أجهزة الدولة فور رصد حالات النزلات المعوية، حيث فتشت المحافظة على المنتجات الاستهلاكية بالمنافذ بجانب حملات تموينية، وتم رصد 70 طنًا من المنتجات الفاسدة أغلبها من حلوى المولد النبوي وتم إعدامها.

مقالات مشابهة

  • بعد نقله إلى المستشفى.. آخر تطورات الحالة الصحية للفنان سامو زين
  • إصابة شخص صدمته سيارة أثناء عبوره طريق الإسكندرية الصحراوى
  • إصابة شخص صدمته سيارة أثناء عبوره للطريق فى العياط
  • أمن مراكش يوضح بخصوص وفاة سجين
  • صور من داخل المستشفى.. نائبة أسوان: وفاة 7 أشخاص والإصابات بدأت تتراجع
  • مصرع شابين يستقلان دراجة بخارية صدمتهما سيارة نقل فى الصف
  • وفاة شاب في انقلاب سيارة يإليزي 
  • وفاة شاب في إنقلاب سيارة يإليزي 
  • إصابة شخص صدمته سيارة أثناء عبوره لطريق الفيوم الصحراوى