تابع اللواء خالد شعيب محافظ مطروح جهود الجهات المشاركة فى المبادرة الرئاسية بداية جديدة لبناء الانسان وذلك خلال اسبوعها الأول  بالتعاون  بين جميع الجهات المشاركة وفقا لخطة عمل برنامج زمنى يستهدف الوصول إلى  جميع المناطق.
حيث قامت منطقة مطروح الأزهرية، في أول أيام العام الدراسي الجديد،بتعريف الطلاب بالمبادرة الرئاسية حيث شهد طابور الصباح بمعهد فتيات عمر بن عبد العزيز، وألقي كلمة تعريفية للطالبات عن المبادرة الرئاسية "بداية جديدة لبناء الإنسان"، ومشاركة الأزهر الشريف ببرامج ومبادرات متنوعة تنمي مهارات الطلاب والمعلمين، وتؤكد عمق رسالة الأزهر المجتمعية، وبيان أثرها في تقدم البشرية ورقيً الحضارة الإنسانية.


كما نظمت مديرية الصحة  فى ضوء نشر الوعي الصحي والثقافي للمواطنين ندوة بمستشفى الأطفال التخصصى للتوعية بأضرار وخطورة التنمر على الأطفال وخاصة ذوى القدرات الخاصة ضمن أعمال مبادرة فخامة رئيس الجمهورية بداية جديدة لبناء الانسان
وفى مديرية الشباب والرياضة قامت لجنة من الإدارة المركزية للأداء الرياضي الإدارة العامة للموهبة والبطل الاوليمبي بزيارة ومتابعة تدريبات المشروع القومي للموهبة والبطل الاوليمبي لعبة (الجودو)، كما مشاركة أعضاء مكتب قادرون باختلاف ومركز التخاطب وتنمية المهارات والتكامل الحسي بمديرية الشباب والرياضة بمطروح بالمبادرة الرئاسية للتنمية البشرية ( بداية جديدة لبناء الإنسان المصرى
وبالتعاون  مع طلائع الشباب والرياضة بسيوة و مكتب هيئة تنشيط السياحة بمطروح تم تنظيم  ندوة توعية سياحية لنشر ثقافة تقبل الأخر وحسن التعامل مع الاختلافات  الثقافية بين الشعوب.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: البطل الأوليمبي الجمهورية الشباب والرياضة اللواء خالد شعيب محافظ مطروح المشروع القومي بناء الإنسان بدایة جدیدة لبناء

إقرأ أيضاً:

مهرجان خماسي كرة القدم ينطلق في منشأة سلطان ضمن مبادرة "بداية جديدة لبناء الإنسان"

 تنفيذًا للمبادرة الرئاسية "بداية جديدة لبناء الإنسان"، أطلق مركز شباب منشأة سلطان بالمنوفية، بالتعاون مع الإدارة العامة للرياضة بمديرية الشباب والرياضة بالمنوفية، مهرجانًا رياضيًا شيقًا في كرة القدم الخماسية.

يهدف هذا المهرجان، الذي يأتي ضمن مشروع تعاوني بين الإدارة المركزية للتنمية الرياضية بوزارة الشباب والرياضة ومديرية الشباب والرياضة بالمنوفية برئاسة الدكتور سمير كرم وكيل الوزارة والدكتور محمد سلامة وكيل الرياضة.

 

كما تهدف المبادرة إلى تعزيز روح التنافس الشريف بين الشباب، واكتشاف المواهب الرياضية الواعدة، وتعزيز القيم الإيجابية في المجتمع.

هذا المهرجان يأتي تأكيدًا على اهتمام الدولة المصرية بالشباب والرياضة، وحرصها على توفير كافة الفرص التي تساعدهم على تطوير قدراتهم وإمكاناتهم.

مقالات مشابهة

  • مهرجان خماسي كرة القدم ينطلق في منشأة سلطان ضمن مبادرة "بداية جديدة لبناء الإنسان"
  • اللواء خالد شعيب يوضح تفاصيل مبادرة بداية جديدة لبناء الإنسان بمطروح
  • محافظ القاهرة يوزع 1000 حقيبة مدرسية ضمن مبادرة بداية جديدة لبناء الإنسان
  • «العدل» تطلق سيارات توثيق متنقلة ضمن مبادرة «بداية جديدة لبناء الإنسان»
  • محافظ بورسعيد يتابع أنشطة عمل المبادرة الرئاسية "بداية جديدة لبناء الإنسان"
  • تنفيذاً لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسى .. القوات المسلحة تتعاون مع أجهزة الدولة لتنفيذ مبادرة "بداية جديدة لبناء الإنسان"
  • القوات المسلحة تعاون مختلف أجهزة الدولة لتنفيذ المبادرة الرئاسية للتنمية البشرية بداية جديدة لبناء الإنسان
  • القوات المسلحة تعاون أجهزة الدولة لتنفيذ المبادرة الرئاسية «بداية جديدة لبناء الإنسان»
  • محافظ كفر الشيخ: انطلاق فعاليات اليوم الثاني للمبادرة الرئاسية "بداية جديدة لبناء الإنسان"