صحيفة اليوم:
2024-09-22@11:35:44 GMT

"الأرصاد": أمطار غزيرة على الباحة

تاريخ النشر: 22nd, September 2024 GMT

'الأرصاد': أمطار غزيرة على الباحة

نبّه المركز الوطني للأرصاد من هطول أمطار غزيرة على منطقة الباحة مصحوبة بنشاط في الرياح السطحية, وانعدام في الرؤية, وجريان للسيول، وتساقط البرد.
وأوضح أن حالة الطقس تلك تشمل مدينة الباحة، ومحافظات العقيق, والقرى, والمندق, وبلجرشي, وبني حسن, والأجزاء المجاورة لها، وبيّن أنها تستمر حتى الساعة الثامنة مساءً.


أخبار متعلقة القيادة تهنئ رئيس مالي بذكرى استقلال بلادهمشاركة البيانات شرط لربط الملف الصحي الموحد مع منصة ”نفيس“ .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } "الأرصاد": أمطار غزيرة على الباحة- واسطقس ممطرتوقع مركز الأرصاد في تقريره عن حالة الطقس اليوم استمرار هطول أمطار رعدية متوسطة إلى غزيرة تؤدي إلى جريان السيول مصحوبة بزخات من البرد ورياح نشطة على أجزاء من مناطق جازان، عسير، الباحة، مكة المكرمة.
ولا يستبعد تشكل الضباب على مرتفعات تلك المناطق، كذلك على أجزاء من المنطقة الشرقية، في حين ماتزال الفرصة مهيأة لتشكل السحب الرعدية الممطرة المسبوقة برياح نشطة على الأجزاء الجنوبية من مرتفعات منطقة المدينة المنورة.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: اليوم الوطني 94 اليوم الوطني 94 اليوم الوطني 94 واس الباحة الأرصاد طقس الباحة أمطار الطقس

إقرأ أيضاً:

الأرصاد اليمني يتوقع هطول أمطار متفرقة خلال الساعات القادمة

يمن مونيتور/قسم الأخبار

توقع المركز الوطني للأرصاد الجوية، اليوم السبت، هطول أمطار متفاوتة الشدة يصحبها الرعد أحياناً على أجزاء من محافظات (تعز، إب الضالع، وريمه) وسهل تهامة.

كما توقع هطول أمطار متفرقة على أجزاء من محافظات (صعدة، حجه، المحويت، عمران، وغرب كل من صنعاء وذمار ومرتفعات لحج، أبين وشبوة).

وقال إنه يحث الموطنين في مناطق هطول الأمطار من التواجد في بطون الأودية وممرات السيول والعواصف الرعدية أثناء هطول الأمطار.

ونبه سائقي المركبات من التدني في مدى الرؤية الأفقية بسبب هطول الأمطار والسحب المنخفضة.

 

مقالات مشابهة

  • مركز الأرصاد ينبه من أمطار غزيرة على منطقة الباحة
  • الأرصاد يتوقع هطول أمطار متفاوتة الشدة على عدة محافظات يمنية خلال الساعات القادمة
  • الأرصاد يتوقع هطول أمطار على أجزاء من هذه المحافظات
  • الأرصاد اليمني يتوقع هطول أمطار متفرقة خلال الساعات القادمة
  • الأرصاد تتوقع هطول أمطار غزيرة على بعض المناطق
  • بالصور.. الباحة تشهد هطول أمطار متفرقة
  • الأرصاد يتوقع هطول أمطار متفرقة ومتفاوتة على هذه المحافظات
  • أمطار غزيرة على منطقة الباحة
  • هطول أمطار غزيرة على أجزاء واسعة من مقاطعة خنان وسط الصين