واصل قطاع الأحوال المدنية إيفاد قوافل مُجهزة فنيًا ولوجيستيًا لتقديم كافة الخدمات التي يقدمها القطاع للمواطنين من (بطاقات الرقم القومي – المُصدرات المُميكنة) بنطاق محافظات (القاهرة – الجيزة – مطروح – المنوفية – القليوبية – البحيرة - المنيا - أسيوط – شمال سيناء – الدقهلية)، وأسفرت تلك القوافل عن استخراج عدد (4594) بطاقة رقم قومي و(22 ألفا و366) مصدرًا مميكنًا.

استمرار عمل القوافل بالمحافظات

وأشار بيان صادر عن وزارة الداخلية، اليوم الأحد، إلى أنه في ضوء الإقبال المتزايد من قِبل المواطنين على تلك المناطق، تقرر استمرار عمل القوافل بالمحافظات المشار إليها، وذلك اعتبارًا من يوم 21/9/2024.

كما واصل القطاع على مدار أيام الأسبوع تلقى الإتصالات الجماهيرية الواردة عبر الخطوط الساخنة لتلبية وتوصيل مختلف خدمات القطاع الجماهيرية الفورية بأماكن تواجدهم على أرقام القطاع المختصرة (15 ألفا و340) لمختلف الطلبات الجماهيرية الفورية، (15 ألفا و341) لطلبات كبار السن وذوى الهمم والحالات المرضية وأسر الشهداء، حيث تم تلبية مختلف الطلبات وتوصيلها في ذات اليوم تيسيرًا على المواطنين.

استخراج وتوصيل (845) بطاقة رقم قومي

وأسفرت عن استخراج وتوصيل عدد (845) بطاقة رقم قومي وعدد (96) مصدرًا مميكنًا، كما واصل القطاع الاستجابة لالتماسات الحالات الإنسانية (المرضى وكبار السن وذوى الهمم) وإيفاد مأموريات لعدد (34) حالة إنسانية بالمنازل والمستشفيات لتجديد بطاقات الرقم القومي لهم.

كما يقوم القطاع بمواصلة إيفاد مأموريات لاستخراج وتجديد بطاقات الرقم القومي للعاملين والمترددين على العاصمة الإدارية وعدد من(الجهات الحكومية - النوادي الخاصة) وتم إتخاذ الإجراءات اللازمة لاستخراج ها وتسليمها لعدد (186) مواطن ومواطنة، بالإضافة إلى مواصلة استقبال بالمركز النموذجي لكبار السن وذوي الهمم «قادرون باختلاف»؛ لتلبية احتياجاتهم من مصدرات القطاع وتم استخراج وتجديد بطاقات الرقم القومي لعدد (523) مواطن ومواطنة.

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الأحوال المدنية القوافل المحافظات التيسير على المواطنين وزارة الداخلية بطاقات الرقم القومی

إقرأ أيضاً:

8 قتلى في قصف إسرائيلي على النصيرات ومدينة غزة

أكدت مصادر فلسطينية اليوم الجمعة، مقتل 8 أشخاص على الأقل، وإصابة 4 آخرون في قصف إسرائيلي على منزل مأهول في مخيم النصيرات وسط قطاع غزة.

وقالت وكالة الأنباء الفلسطينية "وفا"، إن "مسعفين انتشلوا 8 قتلى و4 إصابات جراء غارة جوية من الطيران الحربي الإسرائيلي استهدفت منزلاً في منطقة تل النويري غرب مخيم النصيرات نقلوا إلى مستشفى العودة في المخيم. 

تغطية صحفية: انتشال جثامين 8 فلسطينيين منهم أشلاء و4 إصابات من جراء غارة جوية إسرائيلية استهدفت منزلاً في منطقة تل النويري غربي مخيم النصيرات وسط قطاع غزة.

— شبكة قدس الإخبارية (@qudsn) September 20, 2024

وأفاد مسعفون من الهلال الأحمر الفلسطيني، بنقل عدد من الإصابات إثر استهداف الاحتلال بصاروخ من طائرة مسيرة مجموعة من المواطنين في شارع كشكو بحي الزيتون جنوب شرق مدينة غزة إلى مستشفى المعمداني في المدينة.

وارتفع عدد ضحايا الحرب الإسرائيلية على قطاع غزة، منذ السابع من أكتوبر (تشرين الأول) الماضي، إلى 41 ألفاً و272، أغلبيتهم من الأطفال والنساء، فيما بلغت حصيلة الإصابات 95 ألفاً و551، في حصيلة غير نهائية، حيث لا يزال آلاف الضحايا تحت الأنقاض، وفق ما ذكرته الوكالة.

مقالات مشابهة

  • ارتفاع عدد ضحايا العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 41 ألفا و431 شهيدا
  • تيسيرًا على المواطنين.. الأحوال المدنية يوفد قوافل مجهزة فنيا ولوجيستيا بـ 10 محافظات
  • "الأحوال المدنية" يواصل إيفاد القوافل المجهزة فنيًا ولوجيستيًا بعدة محافظات
  • محافظ أسوان: إيفاد قوافل طبية مجانية لقرى أبو الريش
  • «عاشق» لـ أحمد حاتم يواصل الصدارة في إيرادات الأفلام بهذا الرقم (صور)
  • فلسطين.. 44 شهيدا جراء قصف الاحتلال لعدة مناطق في قطاع غزة
  • سعر الذهب الآن.. «الأصفر» يواصل جنونه ويسجل هذا الرقم
  • الجيش الإسرائيلي يواصل قصف غزة.. وسقوط شهداء بمخيم النصيرات
  • 8 قتلى في قصف إسرائيلي على النصيرات ومدينة غزة