ألقت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية القبض على مرتكبي واقعة سرقة مبلغ مالي من شخصين بالإكراه بمركز الدلنجات محافظة البحيرة.

كان قد تبلغ لمركز شرطة الدلنجات بمديرية أمن بالبحيرة من موظف ومحاسب بمزرعة دواجن، كائنة بدائرة مركز حوش عيسى، بأنه حال استقلالهما سيارة قيادة الأول فوجئا بسيارتين ميكروباص وملاكي تعترضان طريقهما ونزول مجموعة من الأشخاص غير محددين، وبحوزة أحدهما سلاح ناري طبنجة وقاموا بتهديدهما والاستيلاء منهما على مبلغ مالي 2.

100 مليون جنيه، كانت بحوزتهما نظير بيع دواجن من المزرعة محل عملهما ولاذوا بالهرب.

بإجراء التحريات تنسيقاً وقطاع الأمن العام أمكن تحديد مرتكبي الواقعة 8 أشخاص من بينهم المُبلغ الثاني، لـ 5 منهم معلومات جنائية، وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطهم وبحوزتهم طبنجة، بندقية خرطوش، 2 فرد محلي.

وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه بالاستعانة بالمُبلغ الثاني المحاسب وتم بإرشادهم ضبط المبلغ المالي المستولي عليه، السيارتين المستخدمتين في ارتكاب الواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

اقرأ أيضاً«أدوية وعقاقير مجهولة المصدر».. ضبط مالك مصنع غير مرخص في الشرقية

بعد ضبطه في وضع مخل مع عاملة داخل أحد الفصول.. استبعاد مدير مدرسة وإحالته للتحقيق بالفيوم

«هنساعدك تسافر تكمل تعليمك برا».. ضبط صاحب كيان تعليمي وهمي في مدينة نصر

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: وزارة الداخلية وزير الداخلية محافظة البحيرة سطو مسلح سرقة مبلغ مالي سرقة بالاكراه مركز الدلنجات كشف ملابسات سرقة بالاكراه سرقة مزرعة دواجن

إقرأ أيضاً:

بتكلفة 30 مليون جنيه.. محافظ البحيرة تضع حجر الأساس لموقف أبوحمص الجديد

قامت الدكتورة جاكلين عازر، محافظ البحيرة، قبل قليل، بوضع حجر الأساس لموقف أبي حمص الجديد، وذلك في خطوة جديدة نحو تطوير البنية التحتية وضمن جهود الدولة لتحسين خدمات النقل والمواصلات.

يأتي ذلك بالتزامن مع احتفالات محافظة البحيرة بعيدها القومي وإطلاق المبادرة الرئاسية «بداية جديدة لبناء الإنسان المصري».

ووفقا لبيان إعلامي، أن المشروع مقام على مساحة إجمالية قدرها 3.5 أفدنة، بصافي مساحة (12600 متر مربع) بخلاف الشوارع الداخلية ويستوعب 394 سيارة، وتبلغ تكلفة المشروع 30 مليون جنيه، ويتميز المشروع بموقعه الإستراتيجي الذي يربط الشوارع المحيطة بالموقف بمحور المحمودية وطريق ساسون الجديد، مما يسهم في تخفيف الازدحام المروري والضغط عن وسط المدينة.

هذا التقت الدكتورة جاكلين عازر، بعدد من السائقين الذين أشادوا بمشروع الموقف الجديد، وأكدوا أن هذا المشروع سيساهم بشكل كبير في تسهيل الحركة المرورية والحد من الازدحام الذي كانت تعاني منه المنطقة سابقا، كما عبروا عن امتنانهم لجهودها منذ توليها المنصب وتوجيهاتها المستمرة لتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين وتطوير البنية التحتية في المرافق العامة.

وأكدت محافظ البحيرة، أن مشروع إنشاء الموقف يأتي انطلاقًا من تأكيد القيادة السياسية على أهمية إنشاء مشروعات تنموية، وضمن جهود الدولة لتطوير شبكة الطرق ووسائل المواصلات ومنظومة المواقف، بهدف الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين وتيسير الانتقال داخل المحافظات وخارجها، كما يعكس التزام المحافظة بتلبية احتياجات مواطنيها وتحسين جودة حياتهم.

جاء ذلك بحضور اللواء حسن موافي، السكرتير العام، كامل غطاس، السكرتير العام المساعد، الدكتورة رشا فوزي، مساعد المحافظ للشؤون الصحية والمبادرات، اللواء مدحت الزغد، رئيس مركز ومدينة أبوحمص، اللواء عبد المنعم السبيعي، المدير التنفيذي لمشروع المواقف، والعميد أ ح ياسر شوقي، مساعد المستشار العسكري، وأعضاء مجلسي النواب والشيوخ بأبو حمص.

مقالات مشابهة

  • ضبط المتهمين بالسطو على موظف بمزرعة دواجن وسرقة مليوني جنيه
  • محافظ البحيرة تضع حجر أساس موقف أبو حمص الجديد بتكلفة 30 مليون جنيه
  • محافظ البحيرة تضع حجر أساس موقف أبو حمص الجديد بتكلفة 30 مليون جنيه (صور)
  • بتكلفة 30 مليون جنيه.. محافظ البحيرة تضع حجر الأساس لموقف أبوحمص الجديد
  • حبس تشكيل عصابى لاتهامهم بسرقة 3 ملايين جنيه من صاحب مزرعة دواجن بالبحيرة
  • حبس 8 أشخاص لاتهامهم بسرقة 3 ملايين جنيه من مزرعة دواجن بالبحيرة
  • ضبط تشكيل عصابي سرق 3 ملايين جنيه من مزرعة دواجن بالبحيرة
  • ضبط تشكيل عصابى متهم بسرقة 3 ملايين جنيه بالإكراه من صاحب مزرعة بالبحيرة
  • 8 مليون جنيه.. ضبط مرتكبي جرائم الاتجار غير المشروع بالنقد الأجنبي