صحيفة اليوم:
2024-09-22@11:35:19 GMT

Frostpunk 2.. نظرة على لعبة المغامرة والبناء 

تاريخ النشر: 22nd, September 2024 GMT

Frostpunk 2.. نظرة على لعبة المغامرة والبناء 

توفرت تقييمات لعبة Frostpunk 2 مع إطلاقها قبل يومين على الأجهزة المنزلية والحاسب الشخصي.
اللعبة التي ارتقبها جمهور الألعاب الإلكترونية منذ الإعلان عنها، نظرًا للنجاح الساحق الذي حققه الجزء الأول منها، تحمل الكثير من المغامرة والتعديلات الكاملة متفوقة عن النسخة الأولى منها.مستوى جديدترفع Frostpunk 2 مستوى ألعاب البقاء في المدينة إلى مستوى جديد، ويتولى اللاعب دور الوصي وقد دُمرت مدينته عبر سلسلة من الكوارث التي تحدث في بيئة ثلجية ما بعد نهاية العالم.


.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } لعبة Frostpunk 2.. نظرة على لعبة المغامرة والبناء 
ويطلب من اللاعب بناء أحياء مدينة كبيرة بسلسلة من الاحتياجات والمطالب التي لا تنتهي، والتعامل مع المصالح المتضاربة للفصائل التي تسكن المدينة.
ومع نمو احتياجات المدينة وارتفاع قوة الفصائل في جوهرها، يمكن فقط توجيه المجتمع نحو مستقبل غير مؤكد.
وفي حين يسود العالم شتاء دائم، ما يجعل توسيع المدينة هو السبيل الوحيد لبقاء البشرية، فإن نمو المدينة يحتاج إلى موارد مثل الفحم والنفط، تمامًا كما يحتاج مواطنوها إلى الطعام والدفء، وفي Frostpunk 2، يقع على عاتق اللاعب مهمة التعامل مع هذه الدائرة التي لا تنتهي من العرض والطلب.

.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } لعبة Frostpunk 2.. نظرة على لعبة المغامرة والبناء 

تجربة خاصةتقدم قصة Frostpunk 2 ملحمة مكونة من عدة فصول تدور أحداثها في المناطق القاحلة المتجمدة.
وتمتد هذه الحملة عبر حياة Steward لتسمح للاعب بالشعور بعبء القيادة بينما يتحمل مسؤولية آلاف الأرواح.
وفي الوقت نفسه، يتيح له وضع sandbox المسمى Utopia Builder مع وقت لعب لا نهائي مساحة لتجارب اجتماعية وبنية تحتية لا حدود لها.
وتأتي لعبة Frostpunk 2 مع أداة تعديل شاملة ومتعددة الاستخدامات، وستتيح FrostKit إنشاء خرائط ونماذج وسيناريوهات خاصة داخل اللعبة.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } لعبة Frostpunk 2.. نظرة على لعبة المغامرة والبناء بناء المدينةتنقسم مدينة اللاعب إلى مناطق تخدم أغراضًا مختلفة، مثل الإسكان أو الاستخراج، والأمر متروك لبناء مناطق جديدة والتأكد من أن المناطق الموجودة بالفعل تعمل بتناغم تام.
ومع مرور الوقت، سيكون على اللاعب بناء أماكن مثل مبنى البلدية أو معهد الأبحاث، وداخل هذه المباني، ستطرح القوانين والمشاريع لضمان تطور المدينة في الاتجاه الصحيح.
ولضمان عدم تعثر نمو المدينة، على اللاعب أن يغامر بالدخول إلى الأراضي الجليدية، هناك، يمكنه بناء مستعمرات واسعة النطاق توفر كل الموارد اللازمة.
ومع تزايد عدد المواطنين بشكل مطرد، فإن مهمة حكمهم وتلبية مطالبهم تصبح أكثر صعوبة، لذا سيتعين على اللاعب المناورة بحذر عبر مصالح العديد من المجموعات التي تسكن المدينة.
ويرغب سكان المدينة في إبداء آرائهم في كيفية إدارة الأمور، وكل فصيل لديه أيديولوجيته وأفكاره الخاصة للمستقبل، ولكن لديهم أيضًا شيء واحد مشترك - التعطش المستمر للسلطة_ لذا يتوجب على اللاعب اختيار حلفائه في قاعة المجلس بحكمة.أخبار متعلقة لعبة God of War Ragnarok.. رحلة ملحمية في عوالم خيالية لعبة Dead Rising Deluxe Remaster.. الحرب ضد كائنات "الزومبي"غير نظاميين.. «العمالة اليومية» تصطاد الزبائن في سوق الخدمات المنزلية

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: اليوم الوطني 94 اليوم الوطني 94 اليوم الوطني 94 اليوم الدمام الألعاب الإلكترونية جيمنج على اللاعب article img ratio

إقرأ أيضاً:

اليوم الوطني.. فعاليات متنوعة تعزز قيم المواطنة في الأحساء

غمرت مشاعر الفخر والاعتزاز أهالي محافظة الأحساء، مع انطلاق الإجازة المطولة بمناسبة اليوم الوطني الـ 94 للمملكة.
وتوشحت الأحساء باللون الأخضر، ورفرفت الأعلام السعودية في كل مكان، تعبيرًا عن الفرحة الغامرة بهذا اليوم التاريخي.
أخبار متعلقة الأول من نوعه بالمملكة.. ملتقى «الجمعيات الزراعية» يبحث رفع عبء التسويق عن المزارعين"طويق" تحصل على شهادة الآيزو في نظام الجودة .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } 4
وتزينت الأحساء بأبهى حلة احتفاءً بهذه المناسبة الوطنية، حيث تشهد برنامجًا حافلاً بالفعاليات والأنشطة المتنوعة التي تهدف إلى تعزيز قيم المواطنة والانتماء.
وتنعكس هذه الاحتفالات عمق ارتباط المواطنين بقيادتهم ووطنهم، وتؤكد على التلاحم الوطني في هذه المناسبة السعيدة.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } 2فرحة خاصةوعبر الأهالي والمقيمون عن فرحتهم بهذا اليوم الغالي بطرقهم الخاصة، مجسدين روح الوطنية والفخر بالانتماء لهذا الوطن المعطاء.
وقال فهد السهلي: نعيش هذا اليوم فرحة كبيرة نتذكر فيها ما قام به المؤسس الملك عبدالعزيز من توحيد مملكتنا الغالية، والذي استطاع ان يوحد هذه البلاد من شمالها إلى جنوبها ومن شرقها إلى غربها، وفي هذا اليوم يحق لنا ان نعتز ونفتخر بوطننا الغالي وبما تحقق على مر هذه السنوات من منجزات وتقدم وتطور في مختلف المجالات ونسأل الله أن يديم على وطننا نعمة الأمن والأمان.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } 2
وقال محمد الرويشد: اليوم الوطني يمثل ذكرى غالية علينا جميعا في هذا الوطن الغالي حيث نتذكر فيها تأسيس المملكة على يد الملك عبدالعزيز - رحمه الله - كما تمثل لنا مشاعر الولاء والسمع والطاعة لولاة الأمر - حفظهم الله - والاعتزاز بهذا الوطن وبما تحقق من تلك المنجزات فنسأل الله أن يحفظ وطننا.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } 5
وقال محمد السبيعي: يوم الوطن الـ 94 يوم عظيم بالنسبة لنا نشعر بها بمشاعر الفخر والاعتزاز لاننا ننتمي لمملكتنا الغالية، فهو تاريخ عريق يرسم معاني الوحدة والتلاحم بين القيادة والشعب، نتذكر فيها بطولات وكفاح الملك عبدالعزيز - يرحمه الله - وكيف استطاع بناء هذا الكيان الشامخ تحت راية التوحيد.
وقال الطفل عبدالله الحنين نفتخر بالوطن ونحرص المشاركة في مثل هذه الاحتفالات لما لها من فرحة وتقدير لوطننا الغالي والتي تاسست على يد الملك عبدالعزيز - يرحمه الله - .

مقالات مشابهة

  • القطيف.. عيادات تثقيفية تكافح الولادة المبكرة
  • بعد أزمة سياسية.. فرنسا تعلن تشكيل الحكومة الجديدة
  • مسابقة طلابية في لعبة "الشطرنج" بنخل
  • الرياض الخضراء.. افتتاح "شعيب غذوانة" بعد تأهيله وتشجيره
  • بـ 50 ألف علم.. منطقة الباحة تتزين احتفاءً باليوم الوطني 94
  • "Are You Sure"..  ملخص مغامرة جيمين وجونغكوك
  • لعبة God of War Ragnarok.. رحلة ملحمية في عوالم خيالية 
  • شاهد| مظاهر الاحتفاء باليوم الوطني 94 في مكة المكرمة
  • اليوم الوطني.. فعاليات متنوعة تعزز قيم المواطنة في الأحساء