وجه الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف» تحذيرًا عاجلًا لمسؤولي الأهلي والزمالك، قبل المباراة المرتقبة بينهما في السوبر الإفريقي، المقررة إقامته عند تمام الساعة التاسعة مساء الجمعة المقبل الموافق يوم 27 سبتمبر الجاري، على ملعب «المملكة آرينا» بالسعودية.

كاف يطالب الأهلي والزمالك بتجهيز ملف طبي للاعبين

وعلم «الوطن سبورت» من مصدر مطلع داخل الاتحاد الإفريقي، أن «كاف» طلب من مسؤولي الأهلي والزمالك تجهيز ملف طبي لكل لاعب ضمن قائمة مباراة السوبر الإفريقي، لإجراء فحص شامل للمنشطات لجميع لاعبي الفريقين، ولن يكون هناك تهاونا في هذا الشأن.

أضاف المصدر أن «كاف» يكرس جهوده خلال الفترة الجارية على خروج مباراة السوبر الإفريقي بمظهر يليق بالكرة الإفريقية، لا سيما أنها ستجمع الناديين الأكثر تتويجا بالبطولات القارية في القارة بالسمراء، ما يعني أننا على موعد مع مباراة في غاية القوة بين قطبي الكرة المصرية.

صدام ناري بين الأهلي والزمالك في السوبر الإفريقي

ويشارك الأهلي في بطولة السوبر الإفريقي بعد تتويجه بلقب دوري الأبطال على حساب الترجي التونسي، بينما يتواجد الزمالك في المباراة بعد حصد لقب كأس الكونفدرالية على حساب نهضة بركان المغربي.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الأهلي الزمالك الأهلی والزمالک السوبر الإفریقی

إقرأ أيضاً:

اليوم.. لاعبو الزمالك يخضعون لفحوصات طبية قبل مواجهة الأهلي في السوبر الإفريقي

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

يخضع لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك  لفحوصات طبية، اليوم السبت، بناء على طلب الاتحاد الإفريقي لكرة القدم قبل مباراة  السوبر الإفريقي أمام الأهلي المقرر لها يوم 27  سبتمبر الجاري في المملكة العربية السعودية.

وقرر الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز منح اللاعبين الأساسيين راحة من التدريبات غدًا بعد خوض مباراة الشرطة الكيني في بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وسيخوض اللاعبون البدلاء والمستبعدون مباراة ودية غدًا أمام فريق الشباب مواليد 2005 على ملعب النادي لتجهيزهم للفترة المقبلة.

وتأهل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لدور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية، بعد الفوز على الشرطة الكيني بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة في إياب دور الـ32 للبطولة، وكان الزمالك سبق وفاز في لقاء الذهاب الذي أقيم في كينيا بهدف دون رد.

مقالات مشابهة

  • نجم الأهلي السابق يحذر أندية إفريقيا والزمالك: لا يوجد منافس حاليا للأحمر
  • والد اشرف داري: اللاعب سيكون متاح للمشاركة مع الأهلي في مباراة السوبر الإفريقي ضد الزمالك
  • عاجل| كولر: الأهلي جاهز لمواجهة الزمالك في السوبر الإفريقي وأداء الفريق مهم
  • عاجل.. فيفا يعقد جلسة طارئة مع مسؤولي الأهلي قبل ساعات من مواجهة الزمالك في السوبر الإفريقي
  • ميدو يوجه رسالة إلى جماهير الزمالك قبل مواجهة الأهلي في السوبر الإفريقي
  • اليوم.. لاعبو الزمالك يخضعون لفحوصات طبية قبل مواجهة الأهلي في السوبر الإفريقي
  • فحوصات طبية للاعبي الزمالك غدًا السبت قبل لقاء الأهلي في السوبر الإفريقي
  • الزمالك يخوض مباراة دية غدًا استعدادًا لمواجهة الأهلي في السوبر الإفريقي
  • الزمالك يحفز لاعبيه بقرار عاجل قبل مواجهة الأهلي في السوبر الإفريقي