سواليف:
2024-09-22@11:27:16 GMT

فصائل عراقية تعلن استهداف “هدف حيوي” في إسرائيل

تاريخ النشر: 22nd, September 2024 GMT

#سواليف

أعلنت #فصائل_عراقية أنها استهدفت “هدفا حيويا” في #إسرائيل بواسطة “الطيران المسير” صباح اليوم الأحد، دعما للفلسطينيين في قطاع #غزة.

وأعلنت ” #المقاومة_الإسلامية في #العراق”، اليوم الأحد، تنفيذ #ضربات نوعية على #أهداف_إسرائيلية باستخدام صواريخ الأرقب “كروز مطور” والطائرات المسيرة.

وقالت “المقاومة الإسلامية في العراق” في بيان رسمي: “استمرارا بنهجنا في مقاومة الاحتلال، ونصرة لأهلنا في فلسطين، وردا على المجازر التي يرتكبها الكيان الغاصب بحق المدنيين من أطفال ونساء وشيوخ، هاجم مجاهدو المقاومة الإسلامية في العراق فجر اليوم الأحد 22-9-2024 بصواريخ الأرقب “كروز مطور” أهدافا في شمال أراضينا المحتلة”.

مقالات ذات صلة “هآرتس”: لا يكاد يوجد إسرائيلي واحد في سيناء 2024/09/22

وأعلنت في بيانين آخرين “مهاجمة أهداف إسرائيلية بالطائرات المسيرة في جنوب الأراضي الفلسطينية المحتلة”، أما في “ساعات الصباح فاستهدف مجاهدو المقاومة الإسلامية في العراق قاعدة الأغوار الشمالية العسكرية الصهيونية بأراضينا المحتلة، بواسطة الطيران المسير”.

وأكدت “المقاومة الإسلامية” استمرارها في دك معاقل الأعداء.

وتعلن “المقاومة الإسلامية في العراق” بشكل متكرر استهداف موانئ ومواقع إسرائيلية حساسة منذ أشهر عديدة ردا على الحرب الإسرائيلية على قطاع غزة.

هذا وأعلنت وزارة الصحة في قطاع غزة أمس السبت آخر حصيلة لضحايا القصف الإسرائيلي القطاع، حيث “ارتفع عدد القتلى إلى 41,391 شهيدا والجرحى 95,760 إصابة منذ السابع من أكتوبر الماضي”.

المصدر: سواليف

كلمات دلالية: سواليف فصائل عراقية إسرائيل غزة المقاومة الإسلامية العراق ضربات أهداف إسرائيلية المقاومة الإسلامیة فی العراق

إقرأ أيضاً:

اسرائيل.. البورصة تتراجع والسلطات تعلن إجراءات استثنائية

أفاد موقع “كالكاليست” الإسرائيلي، أن “بورصة تل أبيب سجلت اليوم الأحد تراجعا في ظل تصاعد الحرب في الشمال”، بالتزامن مع اتخاذ إجراءات استثنائية نتيجة الوضع الأمني.

وكانت وسائل إعلام عبرية، أفادت اليوم، “باتخاذ مجموعة من الإجراءات الاستثنائية شمال إسرائيل تشمل تعليق الدراسة ونقل عمل المستشفيات إلى الملاجئ تبعا للوضع الأمني”.

وأعلنت الجبهة الداخلية، “تعليق الدراسة اليوم في كافة مدن وبلدات شمال إسرائيل، وأعلنت سلطة الطبيعة والحدائق إغلاق الغابات والمحميات والشواطئ أمام الزوار وفقا لإرشادات قيادة الجبهة الداخلية”.

هذا وتصاعدت وتيرة الاشتباك منذ فجر اليوم الأحد، بين “حزب الله” وإسرائيل، وكانت إسرائيل شنت غارة جوية على ضاحية بيروت الجنوبية مستهدفة تجمعا لقياديي “حزب الله” ما أدى إلى مقتل 16 عنصرا على الأقل بينهم قياديان كبيران هما إبراهيم عقيل وأحمد وهبي، كما شنت إسرائيل هجومين استهدفا أجهزة النداء واللاسلكي من نوع “بيجر” و”توكي ووكي”، ما أدى إلى انفجارها ومقتل وإصابة العشرات.

مقالات مشابهة

  • فصائل عراقية تعلن استهداف هدف حيوي في إسرائيل وسط تصاعد التوترات الإقليمية
  • المقاومة الإسلامية في العراق تستهدف قاعدة الأغوار الإسرائيلية
  • اسرائيل.. البورصة تتراجع والسلطات تعلن إجراءات استثنائية
  • فصائل عراقية تستهدف هدفًا حيويًا في إسرائيل
  • فصائل عراقية تعلن استهداف هدف حيوي في إسرائيل
  • فصائل عراقية تعلن استهداف مواقع إسرائيلية
  • فصائل عراقية تتخذ تدابير احتياطية عقب تفجيرات البيجر بلبنان
  • المقاومة العراقية تقصف أهدافا حيوية في دولة الاحتلال بالطائرات المسيرة
  • بالطيران المسير.. المقاومة الإسلامية في العراق تقصف هدفاً في “حيفا” المحتلة