رد مصدر داخل نادي الزمالك، على أنباء مفاوضات نادي بيراميدز لضم محمود عبدالرازق شيكابالا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، في ظل انتهاء عقد اللاعب بنهاية الموسم المقبل.

الزمالك: شيكابالا مستمر مع الفريق في الموسم المقبل 

وأكد مصدر مسؤول داخل النادي، في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»، أن محمود عبدالرازق شيكابالا، لاعب نادي الزمالك، في القائمة الأولي للفريق بالموسم الجديد، وهناك مطالبات من جانب المدير الفني الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو باستمراره مع الفريق في الموسم الجديد، خاصة أنه أحد الركائز الأساسية في تشكيل النادي.

وأضاف المصدر: «ما يتردد بشأن مفاوضات نادي بيراميدز مع محمود عبدالرازق شيكابالا غير صحيح بكل تأكيد، واللاعب مستمر ضمن صفوف الفريق، ولا يوجد أي نية لرحيله عن النادي خلال الفترة المقبلة، وهناك تمسك كبير باستمراره في الفريق». 

الزمالك يرفض فسخ عقد شيكابالا 

وشهدت الأيام الماضية، انتهاء المهلة الخاصة ببند فسخ التعاقد مع محمود عبدالرازق شيكابالا؛ إذ كان من الممكن أن يفسخ نادي الزمالك عقد اللاعب دون الرجوع إليه، بعد 15 يوما من آخر مباراة في الدوري المصري الممتاز، لكن النادي لم يفعل هذا الأمر، وجرى قيد اللاعب في القائمة الأولى للفريق.

وينتهي عقد محمود عبدالرازق شيكابالا مع نادي الزمالك بنهاية الموسم المقبل، ويحق للاعب التوقيع لأي ناد خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، والرحيل بشكل مجاني مع نهاية الموسم المقبل.

   

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الزمالك شيكابالا بيراميدز الموسم المقبل

إقرأ أيضاً:

عاجل.. «كاف» يصدم الزمالك بعقوبتين بسبب الكونفدرالية.. اعرف التفاصيل

فاجأ الاتحاد الأفريقي كاف، الزمالك بعقوبتين بسبب المباراة النهائية لبطولة كأس الاتحاد الأفريقي الكونفدرالية، أمام نهضة بركان، والتي أقيمت على ملعب ستاد القاهرة الدولي، وانتهت بانتصار الفارس الأبيض بنتيجة هدف نظيف، وتحقيق الفريق لقب البطولة بشكل رسمي.

عقوبتين ضد الزمالك من كاف بسبب مباراة نهضة بركان

وأكد الإعلامي أحمد شوبير في تصريحات تلفزيونية عبر برنامج ملعب أون تايم سبورتس، أن الاتحاد الأفريقي كاف، سيوقع عقوبتين ضد نادي الزمالك خلال الفترة المقبلة بسبب مباراة كأس الاتحاد الأفريقي الكونفدرالية، مشيراً إلى أن العقوبة الأولي ستكون بسبب سوء التنظيم، والعقوبة الثانية، ستكون بإيقاف أحد أعضاء مجلس إدارة النادي.

وتابع، نادي الزمالك في الوقت الحالي، يعمل بشكل كامل على حل أزمة المشاركة في بطولة كأس الاتحاد الأفريقي الكونفدرالية، ويتواصل مع كافة الأطراف حاليا، للتفاوض وإنهاء أزمة التراخيص التي تواجه الفريق حاليا، للمشاركة في البطولة بصورة رسمية في الموسم الجديد.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لملاقاة نادي فاركو، في اللقاء الذي يجمع الفريقين، ضمن مباريات الجولة التاسعة والعشرين من مسابقة دوري NILE للمحترفين، والتي تقام على ملعب برج العرب بالأسكندرية.

مقالات مشابهة

  • خاص.. موقف المصري من رحيل غيلاس القناوي والتجديد مع فخر الدين بن يوسف
  • أتلتيكو مدريد يكشف حقيقة انتقال أوبلاك للنصر
  • عاجل.. بيراميدز يكشف حقيقة رفضه انضمام لاعبيه إلى المنتخب الأولمبي
  • هيثم عرابي يكشف حقيقة تعاقد الزمالك مع مدافع مودرن سبورت
  • كاف يبدأ النظر في أحقية مشاركة بيراميدز بأبطال أفريقيا الموسم المقبل
  • الأهلي يجدد عقد عمرو السولية لمدة موسم
  • عاجل.. «كاف» يصدم الزمالك بعقوبتين بسبب الكونفدرالية.. اعرف التفاصيل
  • مانشستر يونايتد يدرس التضحية بنجم جديد من أجل تين هاج
  • التعاون يتعاقد مع عبدالرازق حمدالله
  • نجم الأهلي السابق ينتقد بيراميدز بسبب إثارة الأزمات