سام برس:
2024-09-22@11:19:43 GMT

ط­ظˆظ„ ط§ظ„ظ…ظˆظ‚ط¹

تاريخ النشر: 22nd, September 2024 GMT

ط³ط§ظ… ط¨ط±ط³
ط§ط³طھط´ظ‡ط¯ ظˆط§طµظٹط¨ ط§ظ„ط¹ط´ط±ط§طھ ظ…ظ† ط§ظ„ظ…ط¯ظ†ظٹظٹظ† ط§ظ„ظپظ„ط³ط·ظٹظ†ظٹظٹظ† طŒ ظ…ظ† ط¨ظٹظ†ظ‡ظ… ط³ط¨ط¹ط© ط´ظ‡ط¯ط§ط، ط§ظ„ظٹظˆظ… ط§ظ„ط£ط­ط¯طŒ ظپظٹ ظ‚طµظپ ظ„ظ„ط§ط­طھظ„ط§ظ„ ط§ظ„ط¥ط³ط±ط§ط¦ظٹظ„ظٹ طŒ ط§ط³طھظ‡ط¯ظپ ظ…ط¯ط±ط³ط© طھط¤ظˆظٹ ظ†ط§ط²ط­ظٹظ† ط؛ط±ط¨ ظ…ط¯ظٹظ†ط© ط؛ط²ط©.

ظˆط£ظپط§ط¯ ظ…ط±ط§ط³ظ„ ظˆظƒط§ظ„ط© ظˆظپط§ ط¨ط£ظ† ط·ط§ط¦ط±ط§طھ ط§ظ„ط§ط­طھظ„ط§ظ„ ظ‚طµظپطھ ظ…ط¯ط±ط³ط© ظƒظپط± ظ‚ط§ط³ظ… ط¨ظ…ط®ظٹظ… ط§ظ„ط´ط§ط·ط¦طŒ ظ…ط§ ط£ط¯ظ‰ ط¥ظ„ظ‰ ط§ط³طھط´ظ‡ط§ط¯ ط³ط¨ط¹ط© ظ…ظˆط§ط·ظ†ظٹظ† ظˆط¥طµط§ط¨ط© ط¢ط®ط±ظٹظ† ط¨ط¬ط±ظˆط­ ظ…طھظپط§ظˆطھط©طŒ ظˆط¬ط±ظ‰ ظ†ظ‚ظ„ظ‡ظ… ط¥ظ„ظ‰ ظ…ط¬ظ…ط¹ ط§ظ„ط´ظپط§ط، ط§ظ„ط·ط¨ظٹ.



ظˆظƒط§ظ†طھ ظ‚ظˆط§طھ ط§ظ„ط§ط­طھظ„ط§ظ„طŒ ظ‚طµظپطھ ط£ظ…ط³ ظ…ط¯ط±ط³ط© ط§ظ„ظپظ„ط§ط­ ط§ظ„طھظٹ طھط¤ظˆظٹ ظ†ط§ط²ط­ظٹظ† ظپظٹ ط­ظٹ ط§ظ„ط²ظٹطھظˆظ† ط¬ظ†ظˆط¨ ظ…ط¯ظٹظ†ط© ط؛ط²ط©طŒ ظ…ط§ ط£ط³ظپط± ط¹ظ† ط§ط³طھط´ظ‡ط§ط¯ 21 ظ…ظˆط§ط·ظ†ط§طŒ ط¨ظٹظ†ظ‡ظ… 13 ط·ظپظ„ط§ ظˆ6 ط³ظٹط¯ط§طھ ظˆط¬ظ†ظٹظ†طŒ ظˆط¥طµط§ط¨ط© 30 ط¢ط®ط±ظٹظ†.

ظˆطھظˆط§طµظ„ ظ‚ظˆط§طھ ط§ظ„ط§ط­طھظ„ط§ظ„ ط¹ط¯ظˆط§ظ†ظ‡ط§ ط¹ظ„ظ‰ ظ‚ط·ط§ط¹ ط؛ط²ط© ط¨ط±ط§ ظˆط¨ط­ط±ط§ ظˆط¬ظˆط§ ظ…ظ†ط° ط§ظ„ط³ط§ط¨ط¹ ظ…ظ† طھط´ط±ظٹظ† ط§ظ„ط£ظˆظ„/ ط£ظƒطھظˆط¨ط± ظ…ظ† 2023طŒ ظ…ط§ ط£ط³ظپط± ط¹ظ† ط§ط³طھط´ظ‡ط§ط¯ 41,391 ظ…ظˆط§ط·ظ†ط§طŒ ظˆط¥طµط§ط¨ط© 95,760 ط¢ط®ط±ظٹظ†طŒ ط؛ط§ظ„ط¨ظٹطھظ‡ظ… ظ…ظ† ط§ظ„ط£ط·ظپط§ظ„ ظˆط§ظ„ظ†ط³ط§ط،طŒ ظپظٹظ…ط§ ظ„ط§ ظٹط²ط§ظ„ ط¢ظ„ط§ظپ ط§ظ„ظ…ظپظ‚ظˆط¯ظٹظ† طھط­طھ ط§ظ„ط£ظ†ظ‚ط§ط¶.

المصدر: سام برس

كلمات دلالية: ظ ط ط طھظ ط ظ ط ط طھط ظ ط ط طھ ط ظ ط ط ط ط ظٹظ ط ظٹظ ظ ط ظ ظٹظ

إقرأ أيضاً:

الخطوط الجوية الإيرانية تحظر «البيجر» في رحلاتها الى بيروت

حظرت الخطوط الجوية الإيرانية على المسافرين على متن رحلاتها بين طهران وبيروت حمل أجهزة “البيجر” وأجهزة الاتصالات اللاسلكية.

وأشار بيان صادر عن إدارة العلاقات العامة للشركة إلى أن هذه القيود ستُطبق أيضًا على الأمتعة والشحنات التي تمر عبر مطار “رفيق الحريري” في بيروت.

وكانت انفجرت أجهزة “بيجر” بأيدي حامليها في عدد من المناطق اللبنانية يومي الثلاثاء والأربعاء 17 و18 أيلول، ما أدى إلى استشهاد العشرات بينهم أطفال، وإصابة عدد كبير من الأشخاص.

وأعلن حزب الله، فجر اليوم الأحد، عن استهدافه مجمعات الصناعات العسكرية ‏لشركة “رافاييل” التابعة للاحتلال، المتخصصة بالوسائل والتجهيزات الإلكترونية، شمالي ‏مدينة حيفا المحتلة.

وأكد الحزب أنه استهدف المجمعات بعشرات الصواريخ من نوع “فادي 1″ و”فادي 2″ و”كاتيوشا”، دعماً للشعب الفلسطيني الصامد في قطاع غزة، وكرد أولي على ‏المجزرة التي ارتكبها الاحتلال عند استهدافه أجهزة البيجر والأجهزة اللاسلكية.

مقالات مشابهة