بعث حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه ببرقية تهنئة إلى أخيه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ملك المملكة العربية السعودية الشقيقة عبر فيها سموه حفظه الله عن خالص تهانيه بمناسبة ذكرى اليوم الوطني للبلد الشقيق مشيدا سموه رعاه الله بعمق العلاقات الأخوية الوطيدة والتاريخية التي تجمع دولة الكويت والمملكة العربية السعودية وشعبيهما الشقيقين على كافة الأصعدة ومستذكرا سموه مواقف المملكة العربية السعودية الشقيقة الثابتة والمشرفة تجاه قضايا الأمتين العربية والإسلامية فضلا عن مواقفها الأخوية الأصيلة تجاه دولة الكويت.

كما عبر سموه حفظه الله عن اعتزاز الجميع بما حققه البلد الشقيق في العهد الميمون لخادم الحرمين الشريفين من إنجازات تنموية بارزة شملت مختلف المجالات أسهمت بالارتقاء بمكانة المملكة العربية السعودية الشقيقة الرفيعة والمرموقة بين دول العالم.

سائلا سموه المولى تعالى أن يديم على أخيه خادم الحرمين الشريفين موفور الصحة وتمام العافية لمواصلة قيادة مسيرة الخير والنماء في المملكة العربية السعودية الشقيقة وأن يحقق للبلد الشقيق المزيد من التقدم والازدهار في ظل القيادة الحكيمة والرشيدة لأخيه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ملك المملكة العربية السعودية الشقيقة وبمؤازرة صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان آل سعود ولي العهد رئيس مجلس الوزراء.

المصدر كونا الوسومالسعودية سمو أمير البلاد

المصدر: كويت نيوز

كلمات دلالية: السعودية سمو أمير البلاد المملکة العربیة السعودیة الشقیقة خادم الحرمین الشریفین

إقرأ أيضاً:

الخميس المقبل.. قرعة دور ثمن نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين

البلاد- جدة
أعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم؛ مساء الخميس، عن موعد قرعة دور ثمن النهائي من أغلى الكؤوس، كأس خادم الحرمين الشريفين للموسم الحالي 2024-2025. وأوضح الاتحاد السعودي لكرة القدم في بيان رسمي، أنه تقرر إقامة مراسم قرعة دور ثمن النهائي من كأس خادم الحرمين الشريفين يوم الخميس 26 سبتمبر، في مدينة الرياض عند تمام الساعة 18:30 بتوقيت مكة المكرمة. يشار أن منافسات دور الـ32 من كأس خادم الحرمين الشريفين سوف تنطلق يوم الأحد، الموافق 22 سبتمبر الجاري، وتستمر لمدة 4 أيام، حتى يوم 25 من الشهر ذاته.

مقالات مشابهة

  • النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع ووزير الداخلية يهنئ نظيره السعودي بمناسبة ذكرى اليوم الوطني للمملكة
  • سمو رئيس مجلس الوزراء يهنئ خادم الحرمين بذكرى اليوم الوطني للمملكة العربية السعودية الشقيقة
  • سمو ولي العهد يهنئ خادم الحرمين بذكرى اليوم الوطني للمملكة العربية السعودية الشقيقة
  • جلالة السلطان يهنئ خادم الحرمين الشريفين
  • تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين.. تنظيم المسابقة المحلية على جائزة الملك سلمان
  • خادم الحرمين الشريفين يعزي ملك البحرين في وفاة الشيخ خالد بن محمد بن إبراهيم
  • خادم الحرمين الشريفين وولي العهد يهنئان رئيس جمهورية أرمينيا بذكرى استقلال بلاده
  • ممثل سمو أمير البلاد سمو ولي العهد الشيخ صباح خالد الحمد الصباح يستقبل في مقر إقامته في نيويورك ممثلي كبرى الشركات الأمريكية
  • الخميس المقبل.. قرعة دور ثمن نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين