تمكنت الأجهزة الأمنية بسوهاج من السيطرة على مشاجرة بدائرة مركز شرطة جهينة غربى محافظة سوهاج، بين طرفين بسبب الخلاف على مرور مجرى مائى بالأرض الزراعية، نتج عن المشاجرة إصابة عامل بجرح شبه نافذ بالصدر من الناحية اليمنى، وتم نقله للمستشفى.

كان اللواء صبرى صالح عزب، مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، قد تلقى بلاغا من نائبه لقطاع الشمال يفيد بوجود مشاجرة ومصاب بدائرة مركز شرطة جهينة تم ضبط طرفى المشاجرة والسلاح المستخدم في الواقعة.

وبالفحص تبين من خلال التحريات التي أشرف عليها اللواء مدير إدارة المباحث الجنائية، وقادها العميد رئيس مباحث المديرية، وضباط وحدة مباحث مركز شرطة جهينة بوجود مشاجرة بين "طرف أول" أبو اليزيد ض ا ى 36 سنة عامل مصاباً " بجرح شبه نافذ بالصدر من الناحية اليمني وتم نقله لمستشفي سوهاج الجامعي الجديد.

وبين "طرف ثان" عمر ا ع ى 40 سنة عامل، وشقيقه حمدي ا ع ى 31 سنة عامل، الطرفان أبناء عمومة ومقيمان بذات الناحية، تم ضبط طرفي المشاجرة وبحوزة الأول من الطرف الثاني سلاح أبيض سكين، وتبادلا الاتهامات فيما بينهما بتعدي كل منهما علي الآخر بالسب والضرب وقيام الأول من الطرف الثاني بإحداث إصابة الطرف الأول بسبب خلافات علي مروي مائي بأرضهم الزراعية بذات الناحية، تم تحرير محضر بالواقعة وتم العرض على النيابة العامة التي تولت التحقيق.







المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: سوهاج اخبار مصر اخبار الحوادث مديرية امن سوهاج مشاجرة

إقرأ أيضاً:

مقتل مزارع بطلق نارى بسبب الخلاف على قطعة أرض بالدقهلية

لقي مزارع بقرية النسايمة التابعة لمركز المنزلة شمال محافظة الدقهلية، مصرعه علي يد جاره فى الأرض للخلافات بينهما علي ملكية أرض زراعية.

تلقى مدير أمن الدقهلية، إخطارا من مدير مباحث الدقهلية بورود بلاغ إلى مأمور مركز المنزلة، يفيد بوفاة المدعو "إبراهيم د" 69 سنة مزارع مقيم بالنسايمة، بعدما نشب خلاف بينه وبين المتهم ويدعي عبده . ع.م، 35 سنة، بسبب الخلاف على ملكية قطعة أرض، فقام الأخير بإطلاق النار على المجني عليه مما أصابه بالجانب الأيمن من الخلف.

وعلى الفور تم نقل الجثمان إلي مستشفى المنزلة العام، وجاري تحرير محضر بالواقعة، وجاري العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.







مقالات مشابهة

  • انتشال جثة عامل غرق بنهر النيل في العسيرات
  • مقتل مزارع بطلق نارى بسبب الخلاف على قطعة أرض بالدقهلية
  • تفاصيل ضبط 4 أشخاص استدرجوا حارس وأجبروه على توقيع شيكات بأرض زراعية في الدقهلية
  • ضبط 12شخصا من بينهم 3 مصابين في مشاجرتين بالبلينا وجهينة بسوهاج
  • ضبط 8 أشخاص بينهم مصاب في مشاجرة بسبب مشادة كلامية بجهينة
  • بالمستندات.. وزير الرياضة يشكّل لجنة للتحقيق في "مشاجرة" الأهلي
  • عاكس أخته.. تفاصيل جديدة في مقتل شخصين ببولاق الدكرور
  • القبض على 7 بينهم مصابين بطلق نارى فى مشاجرتين بجرجا والبلينا بسوهاج
  • ضبط 5 أشخاص بينهم مصاب في مشاجرة بالبلينا