تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

 شهدت مدارس محافظة القليوبية صباح اليوم الأحد الموافق ٢٢ سبتمبر، بداية عام جديد، آملين من “ الله” تعالى، أن يجعله خيرا ونورا وعلما وعملا على أبنائنا فمع أول يوم دراسة جديد، تظهر فيه ملامح أطفالنا بأول ضحكة، وأول فرحه، وأول امل لهم.

واستقبلت المدارس بالصباح الباكر، طلابها بسعاده وبأمل كبير فيهم، وقد قام  المهندس أيمن عطية، محافظ القليوبية اليوم بحضور طابور الصباح باحد مدارس مدينه بنها، وحث فيها الطلاب على النشاط من أول اليوم والمذاكرة بهمة ونشاط.

من جهتها قالت سماح إبراهيم، وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية، إنه بلغ إجمالي عدد المدارس على مستوى المحافظة 2760 مدرسة للمراحل المختلفة بداية من الابتدائية والإعدادية والثانوية العامة والفنية، بإجمالي عدد فصول 41.252 فصلًا دراسيًا، والتي ستستقبل 1.509.377 طالبا وطالبة على مستوى المحافظة

وقد قالت ش. م احد أولياء الامور، بان اول يوم للطلاب في الدراسة يكون اهم يوم بالنسبه لهم، وأولياء الامور، والمدرسين، وكل العاملين بالمدرسة، آملين من “ الله تعالى” حفظ أبنائهم والرقي بهم

من ناحيته قال احد اولياء الامور:" اترك ابنى بأول يوم دراسة له، واتمنى له الخير، وادعو له بالتوفيق بحياته 

وقالت احد المدرسين بمدرسة منارات الفكر بمحافظة القليوبية، أن اول يوم بالدراسة يعد فرحه للطلاب وأولياء الامور، وفرحة لنا وضغط في ذات الوقت، حيث لابد من تنظيم هذا اليوم جيدا، بمعرفة فصول الطلاب الجديدة، واماكنهم، والالتزام بها، ورفع الروح المعنوية والامل، وامتصاص الخوف في ذات الوقت من ابنائنا، ومتميزة لهم التوفيق والنجاح

وقالت مديرة مدرسة منارات الفكر بمحافظة القليوبية… يوم جديد وسنه جديدة وفرحة لكل طلابنا، واتمنى لهم كامل التوفيق 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: القليوبية طلاب المدراس

إقرأ أيضاً:

"شوكولاته وبالونة " استقبال الطلاب فى أول أيام العام الدراسي الجديد في مدارس  أسيوط  

 

 

 

بدء العام الدراسي الجديد فى محافظة أسيوط اليوم الأحد بجميع مدارس محافظة أسيوط باستقبال الطلاب بشكولاتةوبالونة  وسط فرحة وسعادة من الطلاب.

 


وأوضح محمد إبراهيم دسوقي وكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوط أن العام الدراسى الجديد بدء اليوم الأحد فى  892 مدرسة تعليم ابتدائي و530 مدرسة اعدادية و155 مدرسة ثانوية بإجمالي عدد طلاب 644 ألف و203 تلميذ بالمرحلة الابتدائية و272 ألف و871 طالب وطالبة بالمرحلة الإعدادية و69 ألف و185 طالب وطالبة بالمرحلة الثانوية.

وأضاف محمد ابراهيم دسوقي  ان مديرية التربية والتعليم بأسيوط أنهت استعداداتها لاستقبال الطلاب والطالبات على مراحل وفقا للجداول المعلنة وذلك لتيسير استقبال الطلاب الجدد وتسكينهم في الفصول.

 

وأشار محمد ابراهيم إلى أن اللواء هشام أبوالنصر محافظ أسيوط يتابع باهتمام كبير استعدادات مديرية التعليم بأسيوط للعام الدراسي الجديد ووجه بتوفير كافة الاحتياجات وتذليل العقبات لبدء توافد الطلاب على مدارسهم بسهولة ويسر.

مقالات مشابهة

  • مديرية التربية والتعليم تستقبل الطلاب والطالبات بالحلويات في بداية اليوم الدراسي في الإسكندرية
  • انتظام وفرحة الطلاب ببداية العام الدراسي الجديد بمدارس الجيزة (فيديو وصور)
  • انتظام الدراسة فى أول أيام العام الدراسي الجديد في مدارس أسيوط   
  • بالشكولاتة والاعلام مدارس المنوفية تستقبل طلابها في العام الدراسي الجديد| صور
  • "شوكولاته وبالونة " استقبال الطلاب فى أول أيام العام الدراسي الجديد في مدارس  أسيوط  
  • 35 مدرسة تستقبل الطلاب في أول أيام العام الدراسي الجديد بالمنوفية (صور)
  • انطلاق العام الدراسي الجديد في 120 مدرسة بشمال سيناء
  • اليوم.. انطلاق العام الدراسي الجديد في عدد من مدارس الجمهورية
  • 214 مدرسة تستقبل نحو 196 طالبا في بداية العام الدراسي الجديد ببني سويف