دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)— يُعتَبَر تناول العشاء على متن سفينة سياحية فرصة للاسترخاء بالنسبة لمعظم الأشخاص.

ولكن أدّى تناول الثنائي، آبي ومات هوارد، وهما مؤثران عبر مواقع التواصل الاجتماعي، العشاء إلى إحداث جدل.

واحتاج الزوجان أن ينكرا ترك طفليهما بمفردهما على متن سفينة سياحية أثناء الاستمتاع بوجبة عشاء.

ويتمتع الثنائي، وهما من ولاية أريزونا الأمريكية، بـ5.3 مليون متابع على "تيك توك"، بالإضافة إلى 1.3 مليون و677 ألف متابع على "إنستغرام" بشكلٍ فردي.

أصرّ آبي ومات هوارد على أنّهما لم يتركا أطفالهما بمفردهما في غرفتهما قط على متن السفينة السياحية.Credit: abbyelizabethoward/Instagram

وخلال عطلة نهاية الأسبوع، نشرت آبي هوارد منشورا عبر "إنستغرام" تحدثت فيه عن أخذ الزوجين طفليهما، وتبلغ أعمارهما عامًا وعامين، لتناول العشاء في أول خمس ليالٍ من رحلة بحرية مدتها سبعة أيام.

  ولكن "أصبح من الواضح أنّهما لم يستمتعا بالأمر، وبالتالي لم نستمتع به أيضًا"، وفقًا لما ذكرته.

وأشارت المؤثرة إلى أنّها قامت مع شريكها بتغيير موعد العشاء إلى بعد وقت نوم الطفلين، وقامت بمراقبتهما عبر مكالمة فيديو في تطبيق "FaceTime" أثناء تناولهما الطعام.

وكان ذلك "أفضل للجميع بكثير!"، على حدّ تعبيرها.

وافترض العديد من المتابعين أن منشورها يقول إنّهما تركا الطفلين من دون مراقبة في مقصورتهما من أجل تناول العشاء. 

وازداد الشك عندما حذفت هوارد المنشور بعد بضع ساعات.

ونشر الزوجان الآن مقطع فيديو جديد أنكرا فيه ترك الطفلين بمفردهما، موضحين أنّهما كانا مسافرين مع عائلة آبي، بما في ذلك جدتها.

وقال مات هوارد: "كان لدينا شخص مع أطفالنا في جميع الأوقات على متن هذه السفينة"، ووصف شكوك الأشخاص بأنّها "غير صحيحة تمامًا".

كما أكّد: "نحن نحب أطفالنا أكثر من أي شيء في العالم بأسره".

المصدر: CNN Arabic

كلمات دلالية: سفن وسائل التواصل وسائل التواصل الاجتماعي على متن

إقرأ أيضاً:

وزارة النقل:(54) مليار ديناراً إيرادات الخطوط الجوية العراقية خلال سنتين

آخر تحديث: 22 شتنبر 2024 - 9:04 ص بغداد/ شبكة أخبار العراق- أعلنت وزارة النقل، الأحد، عن إيرادات الخطوط الجوية وعدد الطائرات المعادة للخدمة.وقال مدير الإعلام والاتصال الحكومي ميثم الصافي في بيان ، إن” وزارة النقل وتشكيلاتها تتعرض إلى هجمات إعلامية تضليلية من جهات ووسائل إعلام؛ بهدف الابتزاز وعرقلة الجهود الرامية لتحسين مستوى الخدمات والارتقاء بالمهام التي تضطلع بها التشكيلات“.وأضاف البيان، أن “تلك الجهات تزعم أن هناك تراجعا مخيفا في عمل الخطوط الجوية العراقية؛ لإخفاء ما حققته الشركة في آب الماضي من عدد رحلات، وصلت إلى 2372 رحلة، وهذا ما لم يتحقق منذ عقود، حيث هناك تقدم ملحوظ في عدد الرحلات من 22 رحلة إلى 60 رحلة، أي ما يقرب من ضعفين“.وأكدت الوزارة- بحسب البيان- أنه “لا يوجد أي تراجع في عمل الخطوط؛ كون الشركة- ومنذ تسنّم الحكومة مهام عملها- كانت إيراداتها تقدر بـ7 مليارات دينار عراقي، أما الآن فتصل إلى 54 مليار دينار عراقي“.وتابع البيان، أنه “في ما يخص ملف الطائرات العاطلة، لا بد أن نشير إلى أنه كانت هنالك 24 طائرة عاطلة وقد تمت إعادة 12 منها خلال عامي 2023-2024، ضمن خطة يشرف عليها الوزير بشكل مباشر، وستتم إعادة ثلاث طائرات أخرى قبل نهاية هذا العام، ليكون عدد الطائرات المعادة للخدمة 15 طائرة من أصل 24 طائرة، كما نخطط لإعادة 5 طائرات خلال العام المقبل، وما يتبقى من الطائرات الجاثمة، جرى تقييمها بأنها خالية من الجدوى الاقتصادية، بمعنى أن ملف الطائرات العاطلة يحسم العام المقبل“.ولفت إلى، أن “محاولات خلق جو فوضوي يستهدف إفشال الوزارة وتشكيلاتها، لن تعرقل عجلة تقدمنا وعملنا على إنجاز المشاريع الاستراتيجية، كما ننبه باننا قمنا بتشخيص الجهات والصفحات والقنوات كافة التي تستهدف الوزارة، وسيكون لنا إجراء قانوني لمواجهة تلك الحملات المضللة“.

مقالات مشابهة

  • إنقاذ شخصين ضلا طريقهما خلال رحلة صيد بمنطقة مكاور
  • وزارة النقل:(54) مليار ديناراً إيرادات الخطوط الجوية العراقية خلال سنتين
  • أطعمة لتعزيز المناعة خلال فصل الخريف وتقلبات الطقس
  • عاجل لجميع مستخدمي الشبكة العنكبوتية (الإنترنت) في كافة أنحاء الجمهورية اليمنية بدون استثناء.. هذا ما سيحدث خلال الساعات القادمة
  • ما هي عملية الاحتيال عبر الإنترنت Pharming ونصائح للبقاء آمنًا
  • لن تصدق ماذا يحدث للجسم عند تناول الطماطم يومياً؟
  • براد بيت في عشاء غرامي مع إينيس دي رامون.. وحديث عن خضوعه لعمليات تجميل
  • ماذا يحدث لجسمك عند تناول أدوية السيولة دون استشارة الطبيب؟.. احذر التفاعلات
  • استشاري تغذية علاجية: وجبة الإفطار أول مصدر طاقة سريع لخلايا الأعصاب