قصة أغرب من الخيال، ربما هذا يكون العنوان الأنسب، لما حدث مع عائلة من بورتوريكو، بعدما عثروا على أحد أفراد عائلتهم بعد 73 عاما على اختطافه، ليجري لم شمل العائلة في واحدة من أغرب قصص الاختطاف، فماذا حدث؟.

منذ 73 عاما، وتحديدا عام 1951، وبينما أتم طفل يدعي لويس عامه السادس، والذي كان في نزهة رفقة عائلته داخل إحدى الحدائق في كاليفورنيا، جرى اختطافه خلال لعبه مع شقيقه الأكبر روجر.

رجل يعود إلى أسرته بعد أكثر من 70 عاما من اختطافه.. ما القصة؟

«سأشتري لك حلوى» بالعبارة الأشهر، تلقى لويس وعدا من إحدى السيدات لتتمكن من استقطابه بعيدا عن أسرته، وبالفعل قامت باختطافه إلى نيويورك، لتقرر تبنيه هي وزوجها، بعد فشل الشرطة في العثور عليه، بحسب صحيفة «دايلي ستار» البريطانية.

بعد 7 عقود من اختطاف لويس وإتمامه الـ79 عاما، تمكن من الوصول لعائلته أخيرا، ولكن لسوء لحظ توفيت والدته عام 2005 دون أن تعرف ما حدث لابنها، بحسب التقرير.

كيف عثرت الأسرة على الرجل المفقود بعد 73 من اختطافه؟

عثور الرجل على عائلته بدأ بعدما قررت ابنة شقيقه البالغة من العمر 63 عاما، البحث عن عمها المفقود منذ فترة طويلة، وقالت: «لقد شعرت دائما أنه على قيد الحياة، طوال هذا الوقت ظلت الأسرة تفكر فيه، كنت أعلم دائما أن لدي عما، لقد تحدثنا عنه كثيرا، كانت جدتي تتحدث عنه دائما، كانت صوره معلقة في منزل الأسرة».

وباستخدام مزيج من اختبارات الحمض النووي والمعلومات من قصاصات الصحف القديمة حول اختفاء لويس، تمكنت ابنة شقيقة مع سلطات إنفاذ القانون المحلية،  أخيرا إلى من التوصل إلى لويس، ولكنها لم تتلقى ردا في البداية.

«عثرت الفتاة وبناتها على ميكروفيلم لصور لويس في مكتبة أوكلاند العامة، ما دفعهن إلى إدراك أنه كان في الواقع عمهن المفقود منذ زمن طويل، وتمكن لويس، الذي أصبح أبًا وجدًا، من لم شمله مع شقيقه الأكبر روجر بعد كل هذه السنوات».

وأوضح لويس أنه عندما كان يسأل أي شخص في منطقته المجاورة في نيويورك عن  واقعة الاختطاف لم يكن أحد يجيب على أسئلته، وبما أن الأشخاص الذين كان يعتقد أنهم والديه قد ماتوا الآن، فإنه للأسف غير قادر على جمع أي معلومات إضافية حول ما إذا كانوا على علم بالمكان الذي أتى منه أو حقيقة اختطافه.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: اختطاف رجل أمريكي خطف الأطفال

إقرأ أيضاً:

المناهج التعليمية: هناك أخطاء مطبعية في كتاب التربية الإسلامية للصف الخامس

أفاد مركز المناهج التعليمية والبحوث التربوية التابع لوزارة التربية والتعليم بحكومة الوحدة الوطنية ورود بعض الأخطاء المطبعية في كتاب مادة التربية الإسلامية للصف الخامس من مرحلة التعليم الأساسي.

وقال المركز على صفحته في فيس بوك أن هذا التعميم لغرض التصحيح وإضافة النص المفقود، مبينا أن الأخطاء وردت في درس الإيمان بالكتب السماوي، وموجودة في صفحتي (90 \ 89)

ودع المركز إلى تصحيح الأخطاء وإضافة النص المفقود، وذلك بالرجوع إلى طبعة العام الماضي وفق قوله.

المصدر: مركز المناهج التعليمية

أخطاء مطبعيةكتاب التربية الإسلاميةمركز المناهج التعليمية Total 0 مشاركة Share 0 Tweet 0 Pin it 0

مقالات مشابهة

  • لفتة إنسانية.. الأجهزة الأمنية بالفيوم تنجح في إعادة طفل لأسرته
  • طعنًا بخنجر.. أنباء عن اغتيال القيادي المؤتمري ‘‘أمين راجح’’ على يد ‘‘مجنون’’ داخل السجن بعد أيام من اختطافه
  • قبل مواجهة ديربي الغضب.. قصة أغرب مهاجم في تاريخ لقاءات الإنتر وميلان
  • زلزال بقوة 6 درجات يضرب منطقة سان لويس بالأرجنتين
  • خبير يمني يكشف عن مكيال قياس برونزي يعود للعصور اليمنية القديمة في متحف أمريكي
  • العثور على أمريكي بعد اختطافه بـ 73 عاماً.. ما القصة؟
  • لويس إنريكي: تألق عثمان ديمبلي مفتاح نجاح باريس سان جيرمان
  • مسئول استخبارات أمريكي: إسرائيل تجهز لعملية تفجير البيجر منذ 15 عاما
  • المناهج التعليمية: هناك أخطاء مطبعية في كتاب التربية الإسلامية للصف الخامس