عقد محمود الخطيب ، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي ، جلسة مع لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء والجهاز الفني بقيادة السويسري مارسيل كولر خلال الساعات القليلة الماضية من أجل تحفيزهم قبل المواجهة المرتقبة ضد الزمالك في لقاء السوبر الأفريقي يوم الجمعة المقبل.

 

وطالب الخطيب لاعبيه بضرورة التركيز في انطلاقة الموسم لإسعاد الجماهير وتوجيه رسالة لجميع المنافسين بأن الفريق الأحمر لن يتنازل عن أي بطولة هذا الموسم.

 

وتحدث الخطيب مع كولر حول ملف مباراة السوبر الأفريقي وإتمام كافة الإجراءات الإدارية الخاصة بسفر الفريق للعاصمة السعودية الرياض لخوض مباراة السوبر الأفريقي.

 

ومن المقرر أن يسافر الأهلي يوم الأربعاء المقبل ببعثة قد يرأسها خالد مرتجي القائم بأعمال نائب رئيس النادي وأمين الصندوق على أن يتواجد محمود الخطيب رئيس النادي مع الفريق بالسعودية.

 

واكتملت صفوف الفريق الأحمر قبل مواجهة السوبر الأفريقي بعودة المدافع المغربي أشرف داري بجانب مواطنه يحيى عطية الله كما لا توجد أي إصابات داخل الفريق.

 

من جانبه ، كلف كولر محللي الأداء بالفريق الأحمر بمتابعة لقاء الزمالك الأخير ضد الشرطة الكيني في كأس الكونفدرالية الأفريقي الذي انتهى بفوز الفريق الأبيض بنتيجة 2-1 وتقديم تقرير شامل عن الفريق الأبيض حول أداءه في مباراتي الكونفدرالية.

 

وطلب كولر أيضاً تقرير شامل عن الصفقات الجديدة للزمالك وتحديداً البولندي كونراد ميشالاك جناح أحد السعودي خاصة أنه قد يكون مفاجأة الفريق الأبيض في لقاء السوبر.

 

ومن المقرر أن يعقد كولر جلسة مع لاعبيه للحديث حول مباراة كأس السوبر الأفريقي مع بدء الإعداد لهذه المباراة المرتقبة وضرورة التركيز لتحقيق أول ألقاب الموسم الجديد.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: السوبر الأفریقی

إقرأ أيضاً:

عاجل.. 3 قرارات داخل الأهلي قبل لقاء الزمالك في السوبر الأفريقي

كشف الإعلامي محمد الليثي، أن مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، ولجنة التخطيط بالنادي برئاسة مختار مختار، اتخذ 3 قرارت عاجلة بشأن مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي أمام الزمالك، في بطولة كأس السوبر الأفريقي التي ستقام في المملكة العربية السعودية يوم الجمعة المقبلة.

وأكد «الليثي» في تصريحات لبرنامج «الهدف» عبر قناة «أون تايم سبورتس 2» وجود 3 قرارات داخل النادي الأهلي قبل السفر إلى المملكة العربية السعودية لمواجهة الزمالك في كأس السوبر الأفريقي تتعلق بالتخطيط النادي

 

3 قرارات داخل الأهلي قبل مواجهة الزمالك في السوبر الأفريقي

وأوضح «الليثي» أن الليثي أن القرار الأول هو تدريب صباحي يوم 25 سبتمبر الجاري قبل السفر، مضيفًا أن القرار الثاني هو سفر الفريق في اليوم ذاته استعدادًا لمواجهة الزمالك بعدها بـ48 ساعة.

وأتم الليثي تصريحاته مؤكدًا أن القرار الثالث إسناد مهمة رئاسة بعثة الفريق في بطولة كأس السوبر الأفريقي إلى محمد الغزاوي، عضو مجلس إدارة النادي.

الأهلي يواجه الزمالك في السوبر الأفريقي

ويلتقي الأهلي مع الزمالك على استاد المملكة أرينا في العاصمة السعودية الرياض، وذلك في لقاء كأس السوبر الأفريقي، وذلك  يوم الجمعة المقبل 27 سبتمبر الجاري، 

مقالات مشابهة

  • الخطيب يحفز لاعبي الأهلي قبل مواجهة الزمالك في السوبر
  • الأهلي دون راحة استعدادًا لمواجهة الزمالك في السوبر الأفريقي
  • عاجل| كولر: الأهلي جاهز لمواجهة الزمالك في السوبر الإفريقي وأداء الفريق مهم
  • عاجل.. الخطيب يعلن عن قرار عاجل تجاه لاعبي الأهلي قبل مواجهة الزمالك
  • الزمالك قد يظهر بزي جديد في قمة السوبر الأفريقي أمام الأهلي
  • كولر يحدد موعد سفر بعثة الأهلي إلى السعودية لخوض مباراة السوبر الأفريقي
  • جوميز: الزمالك جاهز لمواجهة الأهلي في «السوبر الأفريقي»
  • الخطيب يجتمع مع كولر ويحفز لاعبي الأهلي قبل مواجهة جورماهيا.. صور
  • عاجل.. 3 قرارات داخل الأهلي قبل لقاء الزمالك في السوبر الأفريقي