أعلنت مديرية الشؤون الصحية بمحافظة البحر الأحمر، برئاسة الدكتور إسماعيل العربي وكيل وزارة الصحة، عن إجراء 22 عملية جراحية كبيرة في مستشفى الغردقة العام، ضمن مبادرة «بداية».

مستشفى الغردقة العام

ومن جانبه أشار الدكتور عمرو عادل مدير إدارة مستشفيات البحر الأحمر، في تصريحات لـ«الوطن»، إلى أن العمليات تضمنت جراحة أوعية دموية وجراحة تجميل لإنقاذ مريض تعرض لإصابة بأداة حادة، وإصلاح الأنسجة والشريان وإيقاف النزيف، بجانب 4 عمليات جراحة أطفال، و8 عمليات أنف وأذن، و4 عمليات نساء وتوليد، و5 عمليات جراحة عامة وجراحة أورام تجميلية، كما تم إجراء بعض العمليات التي تحتاج إلى مهارات فائقة، منها استئصال حصوات بالمرارة لطفل عمره 10 سنوات، واستئصال أورام بالجسم واستئصال ورم بالغدة الدرقية وإصلاح فتق إربي وفتق سري.

أعمال مبادرة بداية

وأشار وكيل وزارة الصحة بمحافظة البحر الأحمر، في بيان صادر اليوم، إلى أن أعمال مبادرة بداية مستمرة لتوفير كل الخدمات الطبية للمواطنين، موجهًا الشكر للأطقم الطبية على جهودهم المتميزة وتفانيهم في خدمة المرضى، لافتا إلى أن هذه الجهود تأتي للقضاء على قوائم الانتظار بالمستشفيات.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: صحة البحر الأحمر مبادرة بداية مبادرة بداية جديدة البحر الأحمر

إقرأ أيضاً:

رئيس مدينة الغردقة يتفقد عددا من المدارس في بداية العام الدراسي

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تفقد اللواء ياسر حماية رئيس مدينة الغردقة برفقته مصطفى عبده وكيل مديرية التربية والتعليم بالبحر الأحمر اليوم  الأحد، عدد من مدارس المدينة، وذلك مع بداية العام الدراسي الجديد ٢٠٢٤ / ٢٠٢٥، حيث كان في استقباله، مديري المدارس.

ووجه رئيس المدينة التهنئة للطلاب والمعلمين متمنيا لهم التوفيق مع تحفيزهم على النجاح والتفوق، فيما كرم حماية  عدد (١٥)  معلم ومعلمة المتميزين خلال عملهم في العام الماضي ، كما أهدى معلمين المدرسة درع لمدير المدرسة تقديرا منهم على مجهوده الفعال والمتميز لصالح المدرسة وابنائها الطلاب .

وقام رئيس المدينة بتفقد بعض الفصول للصف الاول الاعدادي  وأجرى احاديث مع بعض الطلاب وحثهم  على الالتزام والاجتهاد والتفوق .

واختتم حماية بتقديم الشكر لمديري المدارس والمعلمين تشجيعهم  على رسالتهم التعليمية السامية التى تبنى عليها كافة جهود التنمية والتقدم من أجل بناء الوطن ورفعته .

مقالات مشابهة

  • انتظام الدراسة بمدارس الغردقة
  • رئيس مدينة الغردقة يتفقد عددا من المدارس في بداية العام الدراسي
  • صحة الشرقية: إجراء جراحة قلب مفتوح عالية الخطورة بمستشفى الزقازيق العام
  • وكيل تعليم قنا: تشغيل وصيانة 46 مدرسة مع انطلاق مبادرة "بداية"
  • نجاح جراحة قلب معقدة بـ"الزقازيق العام" ضمن مبادرة « بداية جديدة»
  • الغردقة تشارك بمؤتمر اتحاد طريق الحرير للمدن السياحية بمدينة كومينج الصينية
  • وكيل صحة سيناء يتابع مؤشرات أداء الفرق الطبية المشاركة في مبادرة "بداية"
  • وكيل صحة بني سويف: تقديم 4 آلاف و460 خدمة طبية بالمستشفيات ضمن مبادرة "بداية"
  • بالصور .. جولة تفقدية لوكيل وزارة الصحة لمراجعة الخدمات الطبية بمستشفى قنا العام