أعلنت شركة التعمير للتطوير العقاري، إحدى الشركات التابعة لهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، اليوم، طرح مشروعها السكني «صبا» في مدينة السادس من أكتوبر، حيث يضم المشروع مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية الفاخرة، مصممة لتلبية احتياجات العائلات.

موعد حجز الوحدات السكنية في مشروع صبا

ومن المقرر أن يتم حجز الوحدات السكنية بمشروع صبا بداية من اليوم الأحد 22 سبتمبر 2024، ويستمر التقديم حتى 3 أكتوبر المقبل.

مشروع صبا رابط التقديم على الوحدات السكنية

وأتاحت شركة التعمير رابط التقديم على الوحدات السكنية في مشروع صبا من خلال الدخول على موقع بنك التعمير والإسكان من خلال الضغط هنا

أسعار الوحدات السكنية في مشروع صبا

ويتراوح سعر المتر بين 18 و19 ألف جنيه بنسب التميز وذلك للسداد الكاش، وبدون فوائد، ويكون السداد على 3 سنوات و5 سنوات و7 سنوات بفوائد بنكية.

بينما يكون التخصيص في هذا المشروع بأسبقية الحجز الإلكتروني، ويبلغ مقدم الحجز 150 ألف جنيه.

مشروع صبا مساحات الوحدات السكنية في المشروع

كما تتراوح مساحات الشقق في مشروع صبا ما بين 130 و140 مترًا، ويصل عدد الشقق الجاهز للطرح لـ 600 شقة.

مشروع صبا

ويعد مشروع الإسكان الفاخر «صبا» هو مشروع سكن لكل المصريين لفوق متوسطي الدخل، يضم عقارات سكنية تتكون من أرضي وخمسة طوابق.

حيث يضم كل طابق 4 وحدات، كما تحتوي كل عمارة على مصعد كهربائي لتلبية احتياجات السكان، ويحيط بالمشروع سور سلكي وسور شجري خارجي.

اقرأ أيضاًشقق الإسكان الاجتماعي 2024.. الأوراق المطلوبة والشروط

طرح شقق الإسكان الفاخر في 6 أكتوبر غدا الأحد.. تفاصيل كراسة الشروط

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: وحدات سكنية مشروع سكن لكل المصريين سكنية مشروع سكني مشروع نزهة الاندلس وحدات الاسكان المتوسط مشروع جديد مشروع صبا تفاصيل مشروع صبا لوحدات سكنية جديدة وحدات سكنية اكتوبر مشروع سكني جديد عروض سكنية شركات الاستثمار في العراق وحدات وزارة الاسكان مساحات سكنية الوحدات السکنیة فی فی مشروع صبا

إقرأ أيضاً:

بدء حجز شقق الإسكان المتميز في 6 أكتوبر اليوم.. تفاصيل كراسة الشروط والأسعار

كشفت شركة التعمير للتطوير العقاري، إحدى شركات هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، عن فتح باب الحجز لشقق الإسكان فوق المتوسط للمرحلة الأولى اليوم الأحد، عبر الموقع الرسمي لبنك التعمير والإسكان، تحت اسم مشروع صبا الموجود بمدينة 6 أكتوبر، وتحديدًا في امتداد التوسعات الشمالية.

ويوفر مشروع صبا 600 وحدة سكنية  للإسكان فوق المتوسط، وتبدأ المساحات من 90 مترا وحتى 141 متر مربع، والحجز ينتهي يوم الخميس الموافق 3 أكتوبر 2024.

كراسة شروط حجز شقق الإسكان المتميز

التقديم على حجز شقق الإسكان المتميز من خلال الموقع الرسمي لبنك التعمير والإسكان، ويمكن التعرف على كراسة الشروط والمواصفات للوحدات السكينة من الرابط المخصص لذلك. 

مقدم  شقق الإسكان المتميز

وبالنسبة للمقدم يكون 15% والتقسيط حتى 7 سنوات، وتختلف الأسعار حسب نسب التميز لكل وحدة والمساحات، وعن سداد مبلغ جدية الحجز يكون 150 ألف جنيه، بالإضافة إلى دفع 1500 جنيه رسوم تسجيل لا ترد دفعة واحدة وغير مجزأة عند التقدم للحجز في شقق مشروع صبا.

وبعد ذلك يستكمل سداد 15% بالإضافة إلى 1% مصاريف إدارية + 0.5% مجلس أمناء من إجمالي ثمن الوحدة، طبقا لأنظمة السداد الموضحة عبر رابط الشروط والمواصفات والأسعار المذكور سابقًا.

مقالات مشابهة

  • بدء حجز شقق الإسكان المتميز في 6 أكتوبر اليوم.. تفاصيل كراسة الشروط والأسعار
  • حجز شقق الإسكان الفاخر في مشروع صبا بمدنية 6 أكتوبر
  • طرح شقق الإسكان الفاخر في 6 أكتوبر غدا الأحد.. تفاصيل كراسة الشروط
  • بمقدم 15%.. المجتمعات العمرانية تطرح 600 وحدة سكنية في أكتوبر
  • «هيئة المجتمعات العمرانية»: حجز وحدات في 6 أكتوبر بمقدم 150 ألف جنيه والتقديم غدا
  • تفاصيل مشروع الوحدات السكنية الجديدة «داره» بالسويس.. موعد ومكان التقديم
  • وزير الإسكان يعلن طرح وحدات سكنية متنوعة للحجز الفوري من خلال أجهزة 8 مدن جديدة
  • وزير الإسكان يعلن طرح وحدات سكنية متنوعة للحجز الفوري
  • طرح وحدات سكنية متنوعة للحجز الفوري في 8 مدن جديدة (تفاصيل)