بوابة الوفد:
2024-09-22@10:18:41 GMT

ضبط شقيقين حاولا إنهاء حياة نجل عمومتهما بجهينة

تاريخ النشر: 22nd, September 2024 GMT

شهد مركز جهينة شمال غرب محافظة سوهاج وقوع مشاجرة بسبب خلافات على مسقى مائي بالأرض الزراعية بذات الناحية نتج عنها إصابة عامل بجرح شبه نافذ بالصدر من الناحية اليمنى تعدى عليه نجلي عمومته بالضرب بسلاح أبيض وإحداث إصابته وجرى ضبط المتهمين والأداة المستخدمة ونقل المصاب لمستشفى سوهاج الجامعي الجديدة لتلقي العلاج وأخطرت النيابة العامة للتحقيق .

تلقى اللواء صبري صالح عزب مساعد الوزير مدير أمن سوهاج إخطارًا من العميد نور عمر رئيس مباحث المديرية يفيد تلقي مركز شرطة جهينة بلاغًا بوجود مشاجرة ومصاب بدائرة المركز .

إنتقل لمكان الواقعة مأمور وضباط وحدة مباحث المركز وبالفحص تبين أن طرفيها كل من :- طرف أول "أبو اليزيد . ض . ا . ى" 36 عامل مصاباً بجرح شبه نافذ بالصدر من الناحية اليمني وتم نقله لمستشفى سوهاج الجامعي الجديدة، وطرف ثان "عمر . ا . ع . ى" 40 سنة عامل وشقيقه "حمدي . ا . ع . ى" 31 سنة عامل الطرفان أبناء عمومه ومقيمان بذات الناحية .

وتم ضبط طرفي المشاجرة وبحوزة الأول من الطرف الثاني سلاح أبيض [ سكين ] وبسؤالهما تبادلا الإتهامات فيما بينهما بتعدي كل منهما علي الآخر بالسب والضرب وقيام الأول من الطرف الثاني

بإحداث إصابة الطرف الأول بسبب خلافات على مسقى مائي بأرضهم الزراعية بذات الناحية، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات .

وفي سياق آخر استقبل مستشفى طهطا العام ربة منزل في العقد الخامس من العمر تقيم بدائرة مركز جهينة شمال غرب محافظة سوهاج مصابة بحالة تسمم إثر تناولها قرص لحفظ الغلال حال تواجدها بالمنزل لمرورها بحالة نفسية سيئة وجرى تحويلها لمستشفى سوهاج الجامعي الجديدة لتلقي العلاج وأخطرت النيابة العامة للتحقيق .

تلقى اللواء صبري صالح عزب مساعد وزير الداخلية لأمن سوهاج إخطارًا من نائبه للشمال يفيد بورود إشارة لمركز شرطة جهينة من مستشفى طهطا العام بوصول "أمينة . ا . ع . س" 50 سنة ربة منزل تقيم بدائرة مركز جهينة مصابةبحالة تسمم إدعاء تناول قرص لحفظ الغلال وتم تحويلها لمستشفى سوهاج الجامعي الجديدة لتلقي العلاج .

إنتقل الواقعة مأمور وضباط وحدة مباحث المركز لمحل الواقعة وبالفحص وسؤال كل من :- المصابة المذكورة وزوجها "محمود . ا . م . ع" 54 سنة عامل يقيم بذات الناحية أفادا بأنه أثناء تواجدها بالمنزل تناولت قرص لحفظ الغلال مما أدي لإصابتها لسوء حالتها النفسية ولم يتهما أحداً بالتسبب فـي ذلك ونفيا الشبهة الجنائية، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيقات .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: ضبط شقيقين مسقى مائي سوهاج إصابة عامل بسلاح أبيض بوابة الوفد الإلكترونية لمستشفى سوهاج الجامعی الجدیدة وأخطرت النیابة العامة بذات الناحیة

إقرأ أيضاً:

اليوم.. محاكمة مضيفة طيران تونسية بتهمة إنهاء حياة ابنتها

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تنظر محكمة استئناف القاهرة، اليوم السبت، جلسة محاكمة مضيفة الطيران التونسية المتهمة بإنهاء حياة ابنتها.

وكان دفاع المتهمة تقدم بطلب رد المحكمة، مضيفًا أن المتهمة تمثل أمام المحكمة على إثر اتهام النيابة العامة لها بقتل ابنتها الطفلة المدعوة تارا عمرو حسن مصطفى، عمدًا مع سبق الإصرار على النحو المبين بالأوراق.

وأضاف المحامي أن تلك الجناية المنظورة أمام الدائرة وجدت أسبابا تدعو إلى رد الدائرة، وذلك إحقاقًا للحق والعدل، وتلك الأسباب سنبينها في التالي:

الإخلال الجسيم بحق الدفاع، وذلك لأن الدفاع الحاضر مع المتهمة قد طلب، بعرض المتهمة على لجنة خماسية أو سباعية مشكلة من أساتذة الطب النفسي من أي جامعة من جامعات مصر خلاف مستشفى العباسية، مشككًا وطاعنًا بالتزوير في التقارير الطبية الصادرة من مستشفى العباسية.

التحقيقات

وكشفت التحقيقات أن المتهمة زعمت أنها تلقت إيحاءً بارتكاب الجريمة، ثم حاولت إنهاء حياتها تنفيذا لأوامر هذا الإيحاء.

وأكدت المتهمة في أمر الاحالة، أن ما تفعله ليس أفكارا متطرفة وإنما هو علاج بالطاقة وكانت تقنع زوجها عندما يفتح معها الحديث حول ما تقوم به عند رؤيته لها ترتكب أشياء غريبة، بأنها لغة النور هذه أكواد تفتح الهالات الموجودة في الجسم.

وقال دفاع المُضيفة التونسية “أميرة.ح” المُتهمة بإنهاء حياة ابنتها، إن موكلته غير مسئولة عن أفعالها.‏

 

أقوال المتهمة

وخلال التحقيقات معها في النيابة العامة وأثناء انعقاد جلسات محاكمتها، أثارت مضيفة الطيران التونسية الجدل بسبب اعترافاتها حيث قالت: "أنا اتعرفت على واحدة وعلمتني علوم الروحانيات والطاقة وأخذت بعدها شهادات في العلوم دي وبقيت خبيرة، لكن كان بيجيلي نوبات وهلاوس، وكنت دايمًا حاسة أن جوزي عايز يؤذيني أو في ناس عايزة تأذي جوزي وبنتي، لحد ما كنت في درس علوم روحانيات وجلسة علاج في فندق وقابلت واحد إيطالي لمس جسمي وقالي أنا المهدي المنتظر".

وأكملت مضيفة طيران التجمع التونسية في اعترافاتها: "بعد كدا كنت بحس بحاجات غريبة وأشوف ناس من الفضاء وبدأت أشغل الرقية الشرعية في البيت، وأجيب منوم عشان أعرف أنام وأخذ منه جرعات كتير، وفي يوم جالي سيدنا عيسى وسيدنا موسى لابسين هدوم بيضاء في صورة بني آدمين وكلموني وقالولي إني أنا السيدة العذراء مريم".

مقالات مشابهة

  • محاولة إنقاذ خمسينية تناولت قرص لحفظ الغلال بجهينة
  • انتشال جثة عامل غرق بنهر النيل في العسيرات
  • اليوم.. محاكمة مضيفة طيران تونسية بتهمة إنهاء حياة ابنتها
  • ضبط 8 أشخاص بينهم مصاب في مشاجرة بسبب مشادة كلامية بجهينة
  • السيطرة على حريق إندلع في حظيرتين بسبب تطاير الشرر بساقلتة
  • بسبب أولوية المرور .. إصابة عاملين برش خرطوش بالبلينا
  • ضبط 5 أشخاص بينهم مصاب في مشاجرة بالبلينا
  • حريق يلتهم سيارة ملاكي حال سيرها بالبلينا
  • عامل يطلق الرصاص على طالب بجرجا|تفاصيل