تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أفادت وكالة الأنباء الفلسطينية، اليوم الأحد، بإصابة ثلاثة بينهم طفلان بالرصاص الحي خلال مواجهات مع قوات الاحتلال في البلدة القديمة من نابلس بالضفة الغربية،وذلك خلال نبأ عاجل أورته قناة "القاهرة الإخبارية".

وبحسب القناة الإخبارية، اقتحمت قوة خاصة من جيش الاحتلال البلدة القديمة في مدينة نابلس بالضفة الغربية وسط انتشار تعزيزات عسكرية إسرائيلية.

وفي سياق متصل، قالت ولاء السلامين مراسلة قناة "القاهرة الإخبارية" من رام الله، إن قوات الاحتلال ترهب الطلاب داخل المدارس وتعتقل طواقم التدريس، مؤكدة أن عمليات تهجير وقمع الفلسطينيين زادت بشكل كبير بعد أحداث السابع من أكتوبر.

كما أوضحت أن العالم منشغل بالإبادة الجماعية في قطاع غزة، والأنظار تتجه إلى القطاع لكن الضم والتوسع سياسة قوات الاحتلال في الضفة الغربية، حيث تضع قوات الاحتلال يدها على الأراضي الفلسطينية وتوسع الاستيطان بشكل كبير، متابعة: "منذ مطلع عام 2024 أكثر من 16 بؤرة استيطانية جديدة ستبنى في الضفة الغربية".

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الرصاص الحي قوات الاحتلال البلدة القديمة نابلس الضفة الغربية قوات الاحتلال

إقرأ أيضاً:

تشييع جثامين ثلاثة شهداء فلسطينيين ارتقوا خلال عدوان الاحتلال على قباطية بالضفة الغربية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

شيع الفلسطينيون في بلدة قباطية جنوب محافظة جنين بالضفة الغربية المحتلة، اليوم الجمعة، جثامين ثلاثة شهداء ارتقوا أمس الخميس خلال عدوان الاحتلال الإسرائيلي على البلدة، الذي استمر قرابة 10 ساعات، وأسفر عن استشهاد 7 شبان وإصابة 11 آخرين.

وانطلق موكب تشييع الشهداء: مصطفى فيصل زكارنة (23 عاما)، ومحمد عمر كميل (27 عاما)، وشادي سامي زكارنة (36 عاما)، من ساحة المركز الطبي في البلدة، وصولا إلى منازل ذويهم لإلقاء نظرة الوداع عليهم، ثم أدى المشيعون صلاة الجنازة على الجثامين قبل مواراتها الثرى في مقبرة الشهداء في البلدة، وفقا لوكالة "وفا" افلسطينية

وردد المشيعون الهتافات الغاضبة والمنددة بجرائم الاحتلال المتواصلة بحق شعبنا، وبجريمة التنكيل بجثامين 4 شهداء في البلدة قبل احتجازها.

واحتجزت قوات الاحتلال عقب انسحابها من البلدة، ليلة أمس، جثامين الشهداء: فادي جودت حنايشة (27 عاما)، ومحمد خالد أبو الرب (28 عاما)، وعمر حمزة أبو الرب (24 عاما)، وأحمد ماهر زكارنة (28 عاما).

مقالات مشابهة

  • 5 جرحى برصاص جيش الاحتلال الإسرائيلي في البلدة القديمة بالضفة الغربية
  • بينهم أطفال.. إصابة 3 مواطنين بالرصاص الحي في نابلس
  • إصابات خلال اقتحام الاحتلال للبلدة القديمة بنابلس
  • ثلاث إصابات خلال مواجهات مع قوات الاحتلال في نابلس
  • جيش الاحتلال ينفذ عملية عسكرية في البلدة القديمة بمدينة نابلس
  • تشييع 3 شهداء فلسطينيين ارتقوا خلال عدوان الاحتلال على قباطية بالضفة الغربية
  • تشييع جثامين ثلاثة شهداء فلسطينيين ارتقوا خلال عدوان الاحتلال على قباطية بالضفة الغربية
  • 17 شهيداً وجريحاً في عدوان صهيوني على بلدة قباطية بالضفة الغربية
  • فلسطين.. اندلاع مواجهات عنيفة بين المقاومة وقوات الاحتلال في المنطقة الشرقية بنابلس