بوابة الوفد:
2024-09-22@10:25:36 GMT

تجديد حبس شاب قتل صديقه في مشاجرة بأوسيم

تاريخ النشر: 22nd, September 2024 GMT

جددت جهات التحقيق بالجيزة حبس شاب 15 يوما على ذمة التحقيقات، لاتهامه بقتل صديقة خلال مشاجرة بسبب خلافات مالية بينهما، في منطقة أوسيم التابعة لمحافظة الجيزة.

وكشفت التحريات الأولية، عن أنه خلال وجود المجني عليه بمنطقة أوسيم، تعرض له المتهم وحدثت مشادة كلامية بينهما، تطورت لمشاجرة بسبب خلافات مالية.

وأضافت التحريات، أن المجني عليه حاول إنهاء المشاجرة ولكن المتهم تعدى عليه، ما أودى بحياته.

وتلقى قسم شرطة أوسيم، بلاغا من الأهالي بوجود مشاجرة بين شخصين نتج عنها وفاة شاب، ونقله لمشرحة المستشفى.

وعلى الفور انتقلت قوة من قسم شرطة أوسيم، وتبين العثور على جثة شاب 23 عاما، به عدة إصابات، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية وتولت الجهات المختصة التحقيقات.

شاب يحاول قتل والدته وشقيقه بعد معاتبته على سوء سلوكه في حلوان


لم ترض أم عن سلوك ابنها المنحرف وحاولت تقويمه وإعادته على الطريق السليم مرة أخرى، لكن لم يستمع الابن لكلمات والدته واشتبك معها حتى تطور الأمر بينهما إلى مشاجرة دامية.

تخلى الابن العاق في لحظة غضب عن إنسانيته وتقديره لوالدته التي تعبت في تربيته، وأمسك بسلاح أبيض وسدد لها عدة طعنات حتى أغرقت دمائها الأرض، وعند تدخل شقيقه لنصرة والدتهما تلقى هو الأخر نصيبا من الطعنات الغادرة.

ضباط قسم شرطة حلوان ورد إليه بلاغًا بوقوع مشاجرة عائلية ووجود مصابين بدائرة القسم بمنطقة شارع الجامع.

على الفور انطلقت قوة أمنية لمكان الحادث، وتم الدفع بسيارتي إسعاف لنقل المصابين.

وتبين أن الأم عاتبت ابنها على سوء سلوكه، لكنه تشامجر معها وتعدى عليها بسلاح أبيض أسفر عن إصابتها بعدة طعنات متفرقة بالجسم، وعند تدخل شقيقه لمساعدتها تمت إصابته هو الأخر بعدة طعنات.

تم إلقاء القبض على المتهم وإحالته إلى النيابة للتحقيق.

عامل ينتهك عرض شقيقته من ذوي الهمم في الدقهلية

تعدى شاب مريض نفسيا على شقيقته من ذوي الهمم، بأن هتك عرضها أكثر من مره أثناء تواجدها برفقته، وتم إلقاء القبض على المتهم.

الواقعة تحرر بها بلاغ في مركز شرطة السنبلاوين بالدقهلية بأن حضر شاب ثلاثيني وبرفقته شقيقته من ذوي الهمم وطلب تحرير محضر ضد شقيقهما الثالث ”صهيب”32 عاما.

وأفاد مقدم البلاغ أن شقيقه تعدى على أخته ”أفنان” 31 عاما التي تعاني من إعاقة تأخر ذهني بهتك عرضها والاعتداء جنسيا عليها عدة مرات أثناء تواجدها بمفردها داخل منزلهم في منطقة حي البستان.

وأفر مقدم البلاغ أنه حضر لتحرير محضر فور علمه بالجريمة التي يرتكبها شقيقها، وأضاف بأن المتهم بأن المتهم يُعاني من مرض نفسي ويعالج منه.

عقب تقنين الإجراءات وتحرير محضر بالواقعة، تم ضبط المتهم واعترافه بارتكاب بجريمته.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أوسيم خلافات ضبط متهم قتل صديقه الجيزة

إقرأ أيضاً:

الطب الشرعي يفحص جثة مسن توفي أثناء مشاجرة بكرداسة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تباشر النيابة العامة بشمال الجيزة التحقيقات حول مصرع مسن اثناء مشاجرة مع آخر بكرداسة، وطلبت النيابة التحريات حول الواقعة، كما أمرت بعرض الجثة على الطب الشرعى لبيان سبب الوفاة.

تلقي المقدم محمد السعودي رئيس مباحث مركز شرطة كرداسة بمديرية أمن الجيزة، إشارة من غرفة عمليات النجدة مفادها نشوب مشاجرة ووجود قتيل بدائرة المركز، وبالإنتقال والفحص تبين العثور علي جثة سائق في عقده السادس يعاني من أمراض القلب إثر تعدي آخر عليه بسبب خلافات على قطعة أرض زراعية، ملك المتهم بجوار منزل المجني عليه، حيث نشبت بينهما مشادة كلامية تطورت إلي مشاجرة قام خلالها المتهم بضرب المجني عليه أرداه قتيلا، جري نقل الجثة إلي ثلاجة المستشفي تحت تصرف النيابة العامة.

فيما تمكنت القوات من ضبط المتهم واقتياده إلي ديوان المركز وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.

مقالات مشابهة

  • تجديد حبس قهوجى 15 يومًا لاتهامه بقتل عامل نظافة فى أوسيم
  • السجن 5 سنوات لسائق قتل شخصا في مشاجرة بسبب ركن سيارة فى الإسكندرية
  • تجديد حبس سائق دهس طالبة أثناء ذهابها للدرس بأبو النمرس
  • قرار قضائي جديد ضد المتهم بضرب صديقه بسلاح أبيض في الجيزة
  • قاتل صديقه في السلام يمثل جريمته
  • خلافات بينهما.. حبس المتهم بالشروع بقتل صديقه خلال مشاجرة في الصف
  • الطب الشرعي يفحص جثة مسن توفي أثناء مشاجرة بكرداسة
  • التحقيق مع المتهم بالشروع بقتل صديقه خلال مشاجرة في الصف
  • شاب يطعن صديقه خلال مشاجرة فى الصف