نبَّه المركز الوطني للأرصاد اليوم، من هطول أمطار متوسطة إلى خفيفة على منطقة جازان، يصاحبها رياح شديدة السرعة، وشبه انعدام في مدى الرؤية، وتساقط البرد، وجريان السيول، وصواعق رعدية، وارتفاع الموج.
وتشمل حالة الطقس تلك مدينة جيزان، ومحافظات: الحرث، والداير، والريث، والعارضة، والعيدابي، وفيفا، وهروب، والدرب، وبيش، وأبو عريش، وأحد المسارحة، والطوال، وصبيا، وصامطة، وضمد.

وتستمر حتى الساعة الثامنة مساءً.
أخبار متعلقة كيف تؤثر الإقامة خارج المملكة على معاش الضمان الاجتماعي؟طقس السعودية.. أماكن ومواعيد الأمطار على المدينة المنورة .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } "الأرصاد" يحذر من أمطار ورياح شديدة على جازان وتبوك- واسرياح على تبوككما نبَّه المركز بمنطقة تبوك، اليوم، من هبوب رياح شديدة، على الوجه، وأملج، والبدع، وحقل، وضباء، ونيوم، وشرما.
وتشمل تأثيراتها المصاحبة، تدنيًا في مدى الرؤية الأفقية، وارتفاع الأمواج، ورياحًا تصل سرعتها إلى (40_49) كم/ساعة، وتستمر حتى الساعة الـ 6 مساءً.‏

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: اليوم الوطني 94 اليوم الوطني 94 اليوم الوطني 94 واس جيزان أمطار الأرصاد الطقس مركز الأرصاد

إقرأ أيضاً:

بعد أزمة سياسية.. فرنسا تعلن تشكيل الحكومة الجديدة

أعلنت فرنسا تشكيل الحكومة الجديدة بعد ثلاثة أشهر ونصف الشهر من أزمة سياسية.
googletag.cmd.push(function() { googletag.display('div-gpt-ad-1600588014572-0'); }); وأعلن قصر الإليزيه أسماء أكثر من 30 وزيرا ووزير دولة مساء السبت.
أخبار متعلقة الحكومة الأردنية الجديدة تؤدي اليمين الدستوريةقبول استقالة الحكومة الأردنية.. وجعفر حسان رئيسًا للوزراءالأمم المتحدة: استئناف تيسير المشاورات لحل أزمة مصرف ليبيا المركزي .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } رئيس الوزراء الفرنسي ميشيل بارنييه (أ ف ب)الحكومة الفرنسيةوجرى شغل جميع المناصب الرئيسية بوجوه جديدة، فيما احتفظ سباستيان لوكورنو فقط بمنصبه كوزير دفاع. وسيتولى جان- نويل بارو منصب وزير الخارجية، وبرونو رتايو منصب وزير الداخلية.
وسيكون أنطوان أرمان مسؤولا عن الشؤون الاقتصادية والمالية.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } الآلاف يتظاهرون ضد رئيس الوزراء الفرنسي الجديد - موقع vanguardngrالوضع السياسي في فرنساورغم ذلك لم يتضح ما إذا كان هذا سيضع حدا للأزمة السياسية التي تواجه فرنسا منذ بداية الصيف، ومدة استمرار الحكومة الجديدة. وما زال الوضع السياسي في فرنسا ملتبسا ويتسم بالتناقض .
وبرغم فوز التحالف اليساري على نحو غير متوقع بالانتخابات البرلمانية المبكرة قبل ما يزيد قليلا على شهرين، ستتولى مقاليد الحكم في البلاد الآن حكومة من تيار يمين الوسط بقيادة رئيس الوزراء الجديد ميشيل بارنييه، ولن يضطلع معسكر اليسار بدور مهيمن فيها.
وربما يلوح في الأفق تصويت على عدم الثقة قريبا في الحكومة من جانب اليسار وكذلك اليمين المتطرف.
ونظم آلاف الأشخاص احتجاجات في أرجاء مختلفة من فرنسا قبل إعلان التشكيل الوزارى الجديد .

مقالات مشابهة

  • مساء الإثنين.. الألعاب النارية تضيئ سماء الخبر احتفالًا باليوم الوطني
  • بعد أزمة سياسية.. فرنسا تعلن تشكيل الحكومة الجديدة
  • إعصار يدمّر ممتلكات في بلدة ألدرشوت جنوب غرب لندن
  • بـ 50 ألف علم.. منطقة الباحة تتزين احتفاءً باليوم الوطني 94
  • "سد وادي جازان".. نموذج للتنمية الزراعية والاستدامة البيئية في جنوب المملكة
  • أمطار غزيرة وسيول.. "الأرصاد" يحذر من طقس عسير وجازان
  • صور| الفيضانات تجتاح مناطق بكوريا الجنوبية.. وإجلاء 500 شخص
  • صور| طريف تتزين بالأخضر ابتهاجًا باليوم الوطني
  • "الأرصاد" تحتفل باليوم الوطني السعودي الـ 94 تحت شعار "نحلم ونحقق"