أثار ياسين حافظ لاعب فريق الناشئين بنادي الزمالك، والشقيق الأصغر لياسمين، زوجة إمام عاشور لاعب الأهلي، الجدل خلال الساعات الماضية، بعد ظهوره في احتفالات المارد الأحمر بلقب الدوري، وتسلمه الدرع رسميا، على هامش مباراة الأهلي وجورماهيا الكيني، التي جمعت بينهما أمس السبت، في إياب دور الـ32 بدوري أبطال إفريقيا والتي أقيمت في استاد القاهرة، وانتهت بفوز الأهلي بثلاثية نظيفة.

شقيق زوجة إمام عاشور يثير الجدل بسبب درع الدوري

لم يكتف ياسين حافظ بالظهور في الصور التذكارية برفقة إمام عاشور وزوجته وأسرته، مع درع الدوري الذي توج به الأهلي، بل واصل الاحتفالات عبر حسابه الرسمي على موقع الصور الشهير «إنستجرام»، فماذا فعل؟

ونشر شقيق زوجة إمام عاشور، صورة له رفقة الأخير عبر خاصية «ستوري»، مع درع الدوري واضعا رمز تعبيري «تاج» في إشارة إلى اللقب الذي يطلقه على زوج شقيقته «الملك».

صور ياسين حافظ مع درع الدوري الذي توج به الأهلي، أثارت جدلا واسعا عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، حيث علق مستخدمو السوشيال ميديا على صوره رفقة إمام عاشور مع الدرع، متسائلين: «هل انتقل إلى الأهلي»؟

تعليق مثير من إمام عاشور بشأن شقيق زوجته

لم تكن الصور التي نشرها ياسين حافظ هي فقط المثيرة للجدل، حيث ظهر إمام عاشور في فيديو مثير خلال الاحتفالات، وهو يشير إلى شقيق زوجته معلقا: «الأهلاوي أهو»، ليفتح باب التكهنات بشأن انتقاله إلى المارد الأحمر.

واستلم الأهلي درع الدوري، عقب مباراته أمام جورماهيا الكيني، في بداية مشواره بدوري أبطال أفريقيا الذي يبحث عن الحفاظ على لقبها في النسخة الحالية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: إمام عاشور الأهلي ياسين حافظ درع الدوري زوجة إمام عاشور یاسین حافظ درع الدوری

إقرأ أيضاً:

خالد الغندور يهنئ الأهلي بعد تسلمه درع الدوري رقم 44

هنأ الإعلامى خالد الغندور النادى الأهلى، على الاحتفال بدرع الدورى رقم 44 في تاريخه عقب مباراة جورماهيا الكيني، حيث تأجل الاحتفال بالدرع، والذي تُوج به الفريق الأحمر في الموسم الماضي، بسبب حصول الأحمر والجهاز الفني على راحة سلبية.

وقال خلال برنامجه ستاد المحور مع خالد الغندور:" لاعبو الأهلى يستحقون التتويج بلقب الدورى ورامى ربيعة يقدم أداء ولا أروع ويواصل التوهج مع المارد الأحمر في مباراة جورماهيا وكذلك يحيي عطية الله قدم لقاء جيد".

وخطف فريق الأهلي تذكرة التأهل دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا عقب الفوز على جورماهيا الكيني بثلاثة أهداف نظيفة، في المباراة التي جمعهما اليوم السبت على استاد القاهرة في إياب دور الـ32 للبطولة الإفريقية.

مقالات مشابهة

  • لماذا غاب علي معلول عن تتويج الأهلي بدرع الدوري؟
  • إمام عاشور: جمهور الأهلي يدعم الفريق بقوة وكوكا: نركز على السوبر الإفريقي
  • خالد الغندور يهنئ الأهلي بعد تسلمه درع الدوري رقم 44
  • الأهلي المصري يحتفل بدرع الدوري الـ44
  • أول ظهور لابنة إمام عاشور في احتفالات الأهلي بدرع الدوري.. من تشبه؟
  • شاهد.. مراسم تتويج الأهلي بدرع الدوري
  • دوري أبطال أفريقيا.. الأهلي يواجه جورماهيا بالقوة الضاربة في ليلة الاحتفال بدرع الدوري
  • "ليلة الاحتفال بدرع الدوري".. الأهلي يواجه جورماهيا في إياب دوري أبطال أفريقيا
  • كيف ظهر كهربا بعد العودة لتشكيل الأهلي؟.. استعدادات قوية رفقة إمام عاشور