بوابة الفجر:
2024-09-22@09:28:21 GMT

مدرب برشلونة يهاجم "فيفا" بسبب تراكم المباريات

تاريخ النشر: 22nd, September 2024 GMT

شن مدرب برشلونة، هانزي فليك، هجوما على الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا"، بعدما انضم إلى مجموعة اللاعبين والمدربين الذين انتقدوا في الأسابيع الأخيرة تراكم المواجهات في جداول المباريات.

مدرب برشلونة يهاجم "فيفا" بسبب تراكم المباريات

وشدد فيليك فى تصريحات له على أن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" يجب أن يعتني بشكل أكبر باللاعبين.

وقال المدرب الألماني في مؤتمر صحفي بمدينة خوان جامبر الرياضية: "أعتقد أن "فيفا" يجب أن يعتني باللاعبين بشكل أكبر، هذا ليس أفضل وضع ممكن بالنسبة لهم، نحن جميعًا نحب كرة القدم، ونود أن يقدم اللاعبون أفضل أداء، إذا أردنا أفضل كفاءة ممكنة علينا تقليل عدد المباريات".

وأكد فليك على أنه يفتقر لجهود 7 لاعبين بسبب الإصابة، مشيرًا إلى أن بعض اللاعبين على عاتقهم عبء كبير من الدقائق، لكنه أكد أن هذا لن يكون عذرًا لتبرير نتائج الفريق، مشددًا على أنه يفكر فقط في اللاعبين المتاحين لتقديم أداء على مستوى 100%.

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

هانز فليك يدعم فكرة تقليل جدول المباريات الدولية

انضم المدير الفني لفريق برشلونة هانز فليك إلى الاراء التي تطالب بتقليل عدد المباريات الدولية في جدول المباريات المزدحم في الموسم والذي يؤدي إلى أرهاق الاعبين الدوليين . 

ومع انطلاق دوري أبطال أوروبا بات على الفرق الكبرى في أوربا خوض ما يقارب من ٧٠ مباراة رسمية في الموسم الواحد حال وصولها إلى المباريات النهائية للبطولات الأوربية إلى جانب الجدول الدولي المزدحم للمنتخبات. 

وقال هانز فليك في تصريحات لصحيفة الماركا الاسبانية: اعتقد ان على الفيفا الاعتناء بالاعبين بشكل كبير فنحن جميعا نحب ان نرى الاعبين في اوج عطائهم ولهذا على الفيفا ان يقلل من عدد المباريات التي يخوضها الاعبين في الموسم. 

وكان جوليوس كوندي مدافع برشلونة قد طالب بضرورة النظر لحالة الإرهاق التي يمر بها الاعبين من خلال الاتحاد الدولي والاتحاد الأوربي والاتحادات الوطنية لانه لا يمكن استمرار الحال على الوضع الحالي بالنسبة لعدد المباريات .

مقالات مشابهة

  • هانز فليك يدعم فكرة تقليل جدول المباريات الدولية
  • مدرب برشلونة يهاجم "فيفا"
  • أسطورة فرنسا يقترح تقليص عدد اللاعبين
  • مدرب ضمك يهاجم التحكيم بعد الخسارة من الأهلي
  • مدرب تشيلسي يؤيد فكرة إضراب اللاعبين
  • مدرب تشيلسي لا يستبعد إضراب اللاعبين!
  • تعليق مفاجئ من أنشيلوتي على غضب اللاعبين بسبب جدول المباريات المزدحم
  • مدرب المنتخب البرتغالي: المنتخب المغربي من أفضل المنتخبات في العالم
  • رونالدو: لامين يامال سيكون من أفضل اللاعبين