بوابة الوفد:
2024-09-22@09:32:14 GMT

مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة

تاريخ النشر: 22nd, September 2024 GMT

تشهد منافسات اليوم الأحد عدد من المباريات الهامة والقوية في مختلف البطولات والمسابقات حول العالم والتي يأتي في مقدمتها الدوري الإنجليزي والدوري الإسباني ، بجنب كأس القارات للأندية ودوري ابطال افريقيا وكأس الكونفدرالية الافريقية.

وتأتي مواعيد مباريات اليوم الأحد والقنوات الناقلة على النحو التالي:

 كأس القارات للأندية 

 يستضيف فريق العين الإمارات نظيره فريق أوكلاند سيتي على استاد هزاع بن زايد  بنادي العين في تمام الساعة السابعة مساء ضمن منافسات الجولة الأولى لكأس القارات للأندية، وتذاع المباراة حصريا على قناة أبو ظبى الرياضية.

 دوري أبطال أفريقيا  

وتشهد بطولة دوري ابطال افريقيا عدد من المباريات ضمن منافسات دور ال 23 على النحو التالي:

ساجرادا اسبيرانسا ضد إينوجو رينجرز وتنطلق في تمام الساعة الخامسة والنصف مساء و ميلو ضد  إستاد أبيدجان في تمام الساعة السابعة مساء وأسكو كارا ضد دجوليبا في نفس التوقيت. 

ويلتقي الجيش الملكي مع المريخ في تمام الساعة التاسعة مساء وأخيرا يلتقي الهلال مع سان بيدرو في تمام الساعة العاشرة مساء.

 كأس الكونفيدرالية الأفريقية 

كما تقام اليوم ايضا مباريات دور ال 32 من بطولة كأس الكونفدرالية الافريقية على النحو التالي:

ديناموز ضد أورابا يونايتد في تمام الساعة الرابعة عصرا و سيمبا امام الأهلي طرابلس في تمام الساعة الرابعة عصرا و فيتا كلوب ضد ستيلينبوش في تمام الساعة الخامسة مساء.

ويلتقي سانت إيلوي لوبوبو مع اونزي برافوش في تمام الساعة الخامسة والنصف مساء وأوثو دويو ضد بلاك بولز في نفس التوقيت بينما يلعب إنييمبا  ضد اتوال فيلانت في تمام الساعة السادسة مساء.

ويواجه أسيك ميموزا نظيره كارا في تمام الساعة السابعة مساء ويواجه المصري البورسعيدي نظيره الهلال الليبي في نفس التوقيت بينما يلعب جراف دي داكار مع  راسينج كلوب ابيديجان في تمام الساعة الثامنة مساء  ويواجه اتحاد الجزائر نظيره الملعب التونسي في نفس التوقيت. 

الدوري الإنجليزي

وتشهد منافسات الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي اليوم مباراتين تجمع الأولى بين برايتون و نوتينجهام  في تمام الساعة الرابعة عصرا وتذاع  على قناة beIN Sports HD 1.

وتجمع المباراة الثانية بين مانشستر سيتي  و آرسنال  في قمة نارية تنطلق في تمام الساعة السادسة والنصف مساء وتذاع قمة مانشستر سيتي وارسنال حصريا على قناة beIN Sports HD 1   

 الدوري الإسباني

وتقام اليوم الأحد 4 مواجهات ضمن منافسات الجولة السادسة من مستبقة الدوري الإسباني حيث يلتق خيتافي مع ليجانيس في تمام الساعة الثالثة عصرا وتذاع على قناة beIN Sports HD 3  ويلتقي أتلتيك بيلباو مع سيلتا فيجو في تمام الساعة الخامسة والربع مساء وتذاع على قناة beIN Sports HD 2     

وفي مباراة مرتقبة يستضيف فريق فياريال نظيره فريق برشلونة في تمام الساعة السابعة والنصف مساء، وتذاع مباراة برشلونة وفيا ريال حصريا على قناة beIN Sports HD 3، وأخيرا يواجه رايو فاليكانو نظيره أتلتيكو مدريد في تمام الساعة العاشرة مساء وتذاع على قناة beIN Sports HD 1 

الدوري الإيطالي

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: فی تمام الساعة الخامسة فی تمام الساعة السابعة والنصف مساء على قناة beIN Sports HD

إقرأ أيضاً:

مواعيد مباريات اليوم السبت في الدوري الألماني والقنوات الناقلة

تشهد الملاعب الألمانية، اليوم السبت 21 سبتمبر 2024 العديد من المباريات المثيرة في بطولة الدوري الفرنسي، أبرزها مواجهة بايرن ميونخ ضد ستاد فيردر بريمن في مباراة ينتظرها عشاق كرة القدم حول العالم.

مواعيد مباريات الدوري الألماني والقنوات الناقلة

هايدنهايم × فرايبورج 
من المنتظر أن تبدأ مباراة هايدنهايم × فرايبورج في تمام الساعة 4:30 عصرا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، عبر شبكة قنوات بين سبورت الناقل الحصري والوحيد للبطولة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وبالتحديد على قناة beIN Sports HD3.

يونيون برلين × هوفنهايم 
من المحدد أن تقام مباراة يونيون برلين × هوفنهايم في تمام الساعة 4:30 عصرا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، عبر شبكة قنوات بين سبورت الناقل الحصري والوحيد للبطولة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وبالتحديد على قناة beIN Sports H 7.

مواعيد مباريات اليوم السبت في الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة مواعيد مباريات اليوم السبت 21-9-2024 في الدوري السعودي والقنوات الناقلة

فيردر بريمن × بايرن ميونخ 
من المنتظر أن تنطلق صافرة بداية مباراة فيردر بريمن × بايرن ميونخ في تمام الساعة 4:30 عصرا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة عبر شبكة قنوات بين سبورت الناقل الحصري والوحيد للبطولة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وبالتحديد على قناة beIN Sports HD 5.

بوخوم × هولشتاين كيل 
من المحدد أن تقام مباراة بوخوم × هولشتاين كيل في تمام الساعة 4:30 عصرا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، عبر شبكة قنوات بين سبورت الناقل الحصري والوحيد للبطولة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وبالتحديد على قناة beIN Sports HD 8.

مقالات مشابهة

  • أبرزها مانشستر سيتي ضد آرسنال.. مواعيد مباريات اليوم الأحد 22 - 9 - 2024
  • مواعيد مباريات اليوم السبت 21-9-2024 والقنوات الناقلة
  • مواعيد مباريات الدوري الإسباني اليوم السبت 21- 9- 2024 والقنوات الناقلة
  • مواعيد مباريات الدوري الإنجليزي اليوم السبت 21-9-2024
  • مواعيد مباريات اليوم السبت في الدوري الألماني والقنوات الناقلة
  • مواعيد مباريات اليوم السبت في الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة
  • مواعيد مباريات اليوم السبت حول العالم والقنوات الناقلة
  • مواعيد مباريات اليوم السبت 21-9-2024 في الدوري السعودي والقنوات الناقلة
  • مواعيد مباريات اليوم الخميس 19-9-2024 والقنوات الناقلة