#سواليف

أفادت قناة “سي إن إن” الأمريكية بأن #يخت Bayesian الذي غرق بالقرب من سواحل #جزيرة_صقلية الإيطالية ربما كانت على متنه #معلومات_سرية تخص الاستخبارات الغربية.

وأشارت مصادر لـ “سي إن إن” إلى احتمال وجود #خزنة_معدنية مقاومة للمياه على متن اليخت، كانت تحتوي على جهازي بيانات مع معلومات سرية.

وأضافت أن الغواصين الذين يعملون في المكان طلبوا من السلطات تعزيز حماية مكان غرق اليخت، لأن المعلومات التي قد تكون موجودة على متنه من شأنها أن تمثل اهتماما لجميع الاستخبارات في العالم.

مقالات ذات صلة العلماء يتمكنون أخيرا من حل لغز الصوت الغامض القادم من خندق ماريانا 2024/09/22

ويشار إلى أن الأجهزة الأمنية المحلية كانت تخشى إمكانية اهتمام اللصوص باليخت الغارق، فقد يحاولون سرقة المجوهرات والقطع الثمينة التي كانت على متنه، لكن الآن باتت الأجهزة الأمنية قلقة على المعلومات السرية المذكورة أكثر.

يذكر أن يخت Bayesian غرق بالقرب من سواحل جزيرة صقلية في جنوب إيطاليا في أغسطس الماضي بنتيجة عاصفة. وأسفر الحادث عن مقتل 7 أشخاص، بينهم مالك اليخت، رجل الأعمال والمليونير مايكل لينتش وابنته البالغة 18 عاما من العمر، وجوناثان بلومر، رئيس مجلس إدارة مصرف “مورغان ستانلي”، أحد أكبر المصارف الاستثمارية في العالم وغيرهم.

المصدر: سواليف

كلمات دلالية: سواليف يخت جزيرة صقلية معلومات سرية

إقرأ أيضاً:

سقوط 5 أشخاص بـ13 كيلو مخدر البودر بالقاهرة

تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط عناصر تشكيل عصابى بالقاهرة لقيامهم بتصنيع المواد المخدرة والاتجار بها.

 

فقد أكدت معلومات وتحريات الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة قيام(5 أشخاص "لـ 3 منهم  معلومات جنائية") بتكوين تشكيل عصابى تخصص فى الاتجار فى المواد المخدرة وترويجها متخذين من "مخبز تحت الإنشاء" كائن بدائرة قسم شرطة بدر مسرحًا لمزاولة نشاطهم الإجرامى فى تخزين وترويج المواد المخدرة.
 وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطهم وبحوزتهم (كمية من مسحوق البودر الخام الإصطناعى وزنت 13،250 كجم – كمية من مسحوق الهيروين - بندقية آلية – بندقية خرطوش – عدد من الطلقات مختلفة الأعيرة – مبالغ مالية – 6 هواتف محمولة – ميزان حساس).. وإعترفوا بحيازتهم للمواد المخدرة بقصد التصنيع والاتجار والمبلغ المالى من متحصلات البيع والسلاح النارى بقصد الدفاع عن نشاطهم الإجرامى، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

مقالات مشابهة

  • معلومات سرية للغاية على متن يخت صقلية المنكوب.. خزنة مقاومة للمياه
  • حديث عن معلومات سرية للغاية على متن يخت صقلية المنكوب.. خزنة مقاومة للمياه
  • خبير تكنولوجيا معلومات: استخدام التكنولوجيا في تفخيخ الأجهزة الشخصية سابقة لم تحدث
  • خبير أمن معلومات: الحرب السيبرانية العالمية بدأت وستلقي بظلالها على العالم
  • صحيفة: حزب الله حدد نوعية المتفجرات التي زرعت في أجهزة البيجر
  • سقوط 5 أشخاص بـ13 كيلو مخدر البودر بالقاهرة
  • متخصص تطوير تكنولوجي: أجهزة بيجر المتفجرة في لبنان كانت مفخخة
  • أجهزة اتصالات حزب الله كانت ملغومة بمتفجرات.. تفاصيل
  • ارجاء جلسة مجلس الوزراء التي كانت مقررة بعد ظهر اليوم (صورة)