يستضيف فريق المصري البورسعيدي في السابعة من مساء اليوم الأحد، نظيره فريق الهلال الليبي، في صدام كروي شرس يجمعهما علي ستاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات إياب دور الـ32 من كأس الكونفدرالية الإفريقية.

تدعيم الدفاع.. كلمة السر في صفقات المصري البورسعيدي

وسيكون أبناء المدينة الباسلة في مهمة "استنزانفية" من أجل خطف بطاقة التأهل والعبور لدور المجموعات، خاصة بعدما انتهت مباراة الذهاب بهزيمة المصري أمام الهلال بنتيجة 3-2، في اللقاء الذي جمع بينهما الأحد الماضي علي ملعب شهداء بنينا بمدينة بنغازي الليبية.

ويتسلح الفريق البورسعيدى بالصفقات الجديدة، التي تعاقد معها النادى في الميركاتو الصيفى، وهم حارس المرمى محمود حمدى وكريم بامبو ومحمد هاشم ومحمد مخلوف وخالد الغندور حيث ضم علي ماهر المدير الفني للمصري 23 لاعبًا في معسكر الاسكندرية لخوض اللقاء واستبعد ماهر 8 لاعبين من بينهم آخر الصفقات الصيفية خالد صبحي وأحمد القرموطي غير المقيدين بالقائمة الإفريقية، وحسين السيد للإصابة وجميع اللاعبين تحت السن.

ورصد مسؤولو النادى البورسعيدى، برئاسة كامل أبوعلى، مكافآت خاصة للاعبين حال نجاحهم في تحقيق الفوز على الفريق الليبى في لقاء اليوم وحجظ بطاقة التأهل إلى دور المجموعات للبطولة.

وكان الاتحاد الافريقي لكرة القدم "كاف" قد أسند المهمة التجكيمية لمباراة المصري والهلال، لطاقم تحكيم مغربي يقوده حكم الساحة سمير الكزاز، فيما يعاونه زكرياء برينسي كمساعد حكم أول ، وحمزة الناصري كمساعد حكم ثان ، بينما يتولى حمزة الفاروق مهام الحكم الرابع.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: المصري الهلال علي ماهر الكونفدرالية أخبار الرياضة بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

جوارديولا يدافع عن مانشستر سيتي بتصريحات نارية قبل موقعة آرسنال

أشعل الإسباني بيب جوارديولا الأجواء مجدداً قبل المباراة المرتقبة بين مانشستر سيتي وآرسنال ضمن منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

موعد مباراة مانشستر سيتي وآرسنال في الدوري الإنجليزي والقناة الناقلة

ودافع بيب عن ناديه مانشستر سيتي ضد الإتهامات التي يواجهها بشأن وجود إنتهاكات مالية في النادي خلال السنوات الماضية.

ورجحت تقارير أن يكون آرسنال وبعض منافسي السيتي السبب خلف تحريك هذه القضية، اجتمعت الفريق القانوني الضخم لسيتي مع نظرائهم في الدوري في مركز تسوية المنازعات الدولية بلندن يوم الاثنين الماضي، لبدء جلسات استماع تمتد لعشر أسابيع بشأن مزاعم انتهاكات مالية على مدى تسع سنوات.

وقال بيب جوارديولا في تصريحات نشرتها صحيفة “ديلي ميل” الإنجليزية : “ ” أعتذر لأنني  دائمًا سادافع عن نادينا خاصة في هذه الأيام،  يبدو أن الجميع لا ينتظرون منا أن نُهزم فقط، بل يريدون منا أن نختفي عن وجه الأرض ".

وأضاف: "  لقد قدمنا مستويات أفضل بكثير من المنافسين وهذا هو سبب فوزنا كثيرًا، الأمر ليس معقدًا ".

ويواصل  جوارديولا في الدفاع عن ناديه بقوة، في وقت يُنتظر فيه صدور قرار بشأن أكثر من مئة تهمة في العام الجديد.

عقوبات قاسية تنتظر مانشستر سيتي

ويواجه السيتي مجموعة من العقوبات المحتملة في حال ثبوت إدانتهم، تتراوح بين الإبعاد من الدوري الممتاز وخصم النقاط إلى غرامات ثقيلة.

وتكتسب تعليقات جوارديولا أهمية خاصة في ظل اعتقاد سيتي بأن أرسنال كان له دور أساسي في دفع محكمة التحكيم الرياضية لاستبعادهم من دوري أبطال أوروبا أثناء النظر في استئناف بشأن حظر تم إلغاؤه في النهاية قبل أربع سنوات.

مقالات مشابهة

  • التشكيل المتوقع لنادي المصري أمام الهلال الليبي اليوم بالكونفدرالية
  • جوارديولا يدافع عن مانشستر سيتي بتصريحات نارية قبل موقعة آرسنال
  • موعد مباراة المصري والهلال الليبي بالكونفيدرالية والقنوات الناقلة
  • سلطان السعود: الهلال أفضل فريق عربي وسيهزم الأهلي المصري
  • المصري يختتم تدريباته استعدادًا لمواجهة الهلال الليبي في الكونفيدرالية الأفريقية
  • التشكيل المتوقع للمصري في مواجهة الهلال الليبي بالكونفدرالية
  • موعد مباراة المصري والهلال الليبي بالكونفدرالية والقنوات الناقلة
  • علي ماهر يجتمع بجهازه المعاون لبحث الترتيبات النهائية لمباراة الهلال الليبي
  • المصري يستعد لمواجهة الهلال الليبي بمعسكر مغلق ببرج العرب