شهد حفل رضا البحراوي وفريق مسار إجباري بمدينة العلمين الجديدة، بحضور عدد من نجوم الفن والغناء، ضمن فعاليات الأسبوع الخامس من مهرجان العلمين الجديدة.

كان أبرز الحضور، الفنان أحمد فهيم والفنان عصام السقا، ومؤدي المهرجانات حمو بيكا.

يذكر أن الفنان رضا البحراوي، من المقرر أن يختتم الحفل الذي بدأ بوصلة الفنان مسلم، إذ يظهر الحفل بمستوى جيد في الإضاءة التي يقدمها طارق صبري.

ومن الجدير بالذكر، أن الأسبوع الخامس من المهرجان، كان شهد إقامة عدد كبير من الحفلات الغنائية المهمة، من بينها حفل موسيقي للموسيقار عمر خيرت، بالإضافة لحفل كبير للفنان بهاء سلطان والفنانة كارول سماحة، وعرض أزياء عالمي للمصمم الشهير مايكل سينكو، الذي حضره عدد كبير من نجوم مصر والعالم العربي، وأحياه رامي عياش الذي دعم خلاله زوجته المصممة داليدا عياش المشاركة في الفاشن شو.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: العلمين مهرجان العلمين رضا البحراوي

إقرأ أيضاً:

نجوم راب يجتمعون في حفل المسرح الروماني بمهرجان العلمين الجديدة

يحتضن المسرح الروماني بمدينة العلمين الجديدة سهرة غنائية خاصة تجمع خمسة من نجوم موسيقى الراب في مصر، وذلك في تمام الثامنة مساء اليوم الإثنين.

 

تفاصيل حفل الراب الجماعي


ويشهد مهرجان العلمين الجديدة لأول مرة حفلة راب جماعية تجمع خمسة من أبرز فناني الراب، وهم، ترك وأرسينيك ونوبي ورف وزين، في ثاني ليالي الموسيقى الشبابية، عبر وصلة راب غنائية تستمر ثلاث ساعات متواصلة.

وتأتي ليلة الراب تحت مظلة سلسلة حفلات الأندرجراوند التي يحتضنها الموسم الثاني من مهرجان العلمين الجديدة، بواقع حفلة أسبوعية وسهرة غنائية مميزة مساء كل يوم إثنين، بدأت الأسبوع الماضي بحفل جمع ثلاث فرق غنائية، هاي دام وكود مصر وحافظ وبستان.

 

ترك، مغني راب مقنع، حقق شهرة واسعة بأغنيات "اتلاف "و "مع عدم احترامي" و"غجري"، وتميز بـ "لوك" خاص جدا عبر إخفاء ملامح وجهه خلف قناع في كل حفلاته وكليباته، وتعاون مع عدد من نجوم الراب مثل زياد ظاظا وارسينيك.

أرسينيك مغني راب تمتد رحلته الغنائية لخمس سنوات، وأطلق مؤخرا ألبومه الأول "كود"، الذي ضم في جعبته 8 أغنيات، من بينها "مارادونا" و"إكس" و"لانج"، كما تعاون مع عدد من نجوم المجال، مثل مروان موسى ورع وعنبة وزوكش وسانتا.

رف، موزع ومؤلف موسيقي، بروديوسر ودي جي، احترف مجال الموسيقى منذ ثلاث سنوت، وتميز بخلطاته الموسيقية الخاصة في أغنيات "ماتيلدا" و"الأيام"، وتعاوناته مع نجوم المجال مثل زياد ظاظا والوايلي ونورين أبو سعدة وكريم أسامة.

زين مغني راب بدأت رحلته الغنائية منذ عامين وعرف بأغنيته "ديسكو" وتعاونه مع زياد ظاظا في أغنية "سيتي"، وأطل مؤخرا بألبومه الأول والذي ضم في جعبته 8 أغنيات.

نوبي بدأ رحلته في عالم الراب منذ أربع سنوات بأولى أغانيه "مبابي "و "عمدة النوبة"، ويمزج في أغانيه تأثره بأصوله النوبية في توليفة موسيقية خاصة، ومن أشهر أغنياته "شيخ العرب" و"جزيرة الفيلة".

مقالات مشابهة

  • كيف يستعد الجمهور لحفل ويجز بمهرجان العلمين الجديدة؟.. «منتظرين العالمي»
  • قبل حفله بمهرجان العلمين.. حكاية أغانٍ حملت أسماء أبناء الفنان عمرو دياب
  • نجوم راب يجتمعون في حفل المسرح الروماني بمهرجان العلمين الجديدة
  • ماجد الكدواني ومحمد هنيدي أبرز حضور عزاء المنتجين الأربعة
  • أسباب عودة إيمي سمير غانم للتمثيل بمسرحية «التلفزيون» قبل عرضها بمهرجان العلمين
  • وزيرة التضامن الاجتماعي تصل منطقة أرض المعارض بمهرجان العلمين الجديدة
  • عمرو رمزي: مسرحية «فيلم رومانسي» بمهرجان العلمين الجديدة تخاطب العائلة المصرية
  • «إكسترا نيوز»: حضور قوي في الأسبوع الخامس من فعاليات مهرجان العلمين الجديدة
  • الملحن إيهاب عبدالواحد ضمن حضور مسرحية «الشهرة» في مهرجان العلمين
  • أحمد سعد وتامر مهدي وأسرة طارق يحيى في عرض مسرحية «الشهرة» بالعلمين