بوابة الوفد:
2024-09-09@09:54:14 GMT

قطع المياه عن ١١ منطقة بمدينة قنا

تاريخ النشر: 12th, August 2023 GMT

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحى بمحافظة قنا، عن قطع الكهرباء عن عددًا من المناطق التابعة لمركز ومدينة قنا، وذلك لاجراء الصيانة.   

وأوضح بيان الشركة، إلى أنه نظرا لأعمال الصيانة بمحطة رفع الصرف الصحي الرئيسية بالحصواية والتى تخدم مناطق شرق السكة ( الحصواية - النحال - الشئون - الكنوز - الحاكم العسكرى - المعنا - المعتقل - مصر اسوان - راعي قصب - مصنع المكرونة - شارع ال ١٦ ) فإنه سوف يتم قطع المياه عن تلك الأماكن اعتبارا من الساعة الحادية عشر مساء السبت الموافق ١٢ / ٨ / ٢٠٢٣ وحتى السادسة صباح الأحد الموافق ١٣ / ٨/ ٢٠٢٣ وذلك لحين انتهاء أعمال الصيانة بالمحطة.

 

 وتهيب الشركة السادة المواطنين قاطني هذه المناطق المذكورة وأصحاب المخابز والمطاعم تدبير احتياجاتهم من المياه خلال تلك الفترة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: محافظة الصرف منطقة المياه محطة قنا الكهرباء احتياجات الصرف الصحي شركة مياه الشرب والصرف

إقرأ أيضاً:

انتهاء أعمال الصيانة على طريق الرياض/ خميس مشيط

الرياض

أعلنت الهيئة العامة للطرق اليوم ، عن الانتهاء من أعمال الصيانة على طريق الرياض/خميس مشيط وذلك في الجزء الواقع بين محافظتي الدلم والخرج.

وأوضحت “هيئة الطرق” أن الأعمال شملت كشط وسفلتة كامل المسارات مع عمل كافة وسائل السلامة اللازمة، حيث تهدف هذه الأعمال إلى رفع مستوى السلامة على الطريق، بما يضمن سلامة سالكيه.

كما أكدت على مواصلة تنفيذ العديد من المشاريع والمبادرات الحيوية للارتقاء بقطاع الطرق، لتحقيق مستهدفات إستراتيجية قطاع الطرق بالوصول إلى التصنيف السادس في مؤشر جودة الطرق عالميًا بحلول عام 2030، وخفض الوفيات على الطرق لأقل من 5 حالات لكل 100 ألف نسمة، وتغطية شبكة الطرق بعوامل السلامة المرورية حسب تصنيف البرنامج الدولي لتقييم الطرق (IRAP)، والمحافظة على مستوى خدمات متقدمة لمستوى الطاقة الاستيعابية لشبكة الطرق، ورفع مشاركة القطاع الخاص في الأعمال التشغيلية.

مقالات مشابهة

  • وزارة الموارد المائية : العدوان الإسرائيلي على منطقة مصياف أدى إلى أضرار بمشاريع المياه في المنطقة تمثلت في تخريب خطوط الضخ و الإسالة الرئيسية بأقطار (315مم-180مم-160مم) باتجاه خزان مصياف الأرضي و انقطاع خط التغذية الكهربائية لآبار الجريفات التي تغذي مدين
  • اليوم.. قطع المياه 3 ساعات عن بعض المناطق بكفر الدوار بسبب عطل مفاجئ
  • استمرار هطول الأمطار الرعدية على بعض المناطق
  • ضعف المياه عن عدة مناطق في أسيوط بسبب الصيانة.. الأماكن والمواعيد
  • قطع التيار الكهربائي في عدد من المناطق بـ3 محافظات لأعمال الصيانة
  • المركز الوطني للأرصاد ينبه من تكون أمطار غزيرة على منطقة عسير
  • «مياه القاهرة»: انتهاء أعمال الصيانة وإعادة الضخ بالمناطق المتأثرة في حلوان
  • انتهاء أعمال الصيانة على طريق الرياض/ خميس مشيط
  • قطع التيار الكهربائي عن 6 مناطق بمدينة الواسطى ببني سويف
  • انطلاق انتخابات إقليمية ومحلية وتكميلية في معظم المناطق الروسية