موقع 24:
2024-09-22@08:44:14 GMT

بينها حيفا..إلغاء الدراسة في مدن شمال إسرائيل

تاريخ النشر: 22nd, September 2024 GMT

بينها حيفا..إلغاء الدراسة في مدن شمال إسرائيل

قالت هيئة البث العامة الإسرائيلية" كان"، إن المجالس الإقليمية في مناطق شمال إسرائيل قررت إلغاء الدراسة في  المدارس، اليوم الأحد، بعد إطلاق وابل من الصواريخ من لبنان، الليلة الماضية.

وأعلنت بلدية حيفا، تحويل جميع الدروس، بما في ذلك التعليم الخاص، إلى الدراسة عن بعد، حسب صحيفة "جيروزاليم بوست" الإسرائيلية اليوم الأحد.

The Home Front Command has updated its guidelines regarding educational activities, gatherings, services, and workplace operations in northern Israel from Sunday at 6 AM to Monday at 6 PM.https://t.co/WLe1j2Meyp

— The Jerusalem Post (@Jerusalem_Post) September 22, 2024

وأعلن الجيش الإسرائيلي في وقت سابق، إطلاق حزب الله 85 صاروخاً من لبنان على شمال إسرائيل، صباح اليوم الأحد، وذلك بعد وابل من الصواريخ  في الليلة الماضية.

حزب الله يعلن قصف قاعدة إسرائيلية ومطاراً بالصواريخ https://t.co/k9L767BL8b

— 24.ae (@20fourMedia) September 22, 2024

وأضاف الجيش الإسرائيلي، أنه اعترض صواريخ، سقط بعضها في مدينة كريات بياليك، قرب مدينة حيفا، وموريشت، في منطقة الجليل الأسفل، وهي الجزء الجنوبي لمنطقة الجليل، حسب صحيفة "تايمز أوف إسرائيل" اليوم الأحد.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: تفجيرات البيجر في لبنان رفح أحداث السودان الانتخابات الأمريكية غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية حزب الله لبنان إسرائيل لبنان الیوم الأحد

إقرأ أيضاً:

اسرائيل.. البورصة تتراجع والسلطات تعلن إجراءات استثنائية

أفاد موقع “كالكاليست” الإسرائيلي، أن “بورصة تل أبيب سجلت اليوم الأحد تراجعا في ظل تصاعد الحرب في الشمال”، بالتزامن مع اتخاذ إجراءات استثنائية نتيجة الوضع الأمني.

وكانت وسائل إعلام عبرية، أفادت اليوم، “باتخاذ مجموعة من الإجراءات الاستثنائية شمال إسرائيل تشمل تعليق الدراسة ونقل عمل المستشفيات إلى الملاجئ تبعا للوضع الأمني”.

وأعلنت الجبهة الداخلية، “تعليق الدراسة اليوم في كافة مدن وبلدات شمال إسرائيل، وأعلنت سلطة الطبيعة والحدائق إغلاق الغابات والمحميات والشواطئ أمام الزوار وفقا لإرشادات قيادة الجبهة الداخلية”.

هذا وتصاعدت وتيرة الاشتباك منذ فجر اليوم الأحد، بين “حزب الله” وإسرائيل، وكانت إسرائيل شنت غارة جوية على ضاحية بيروت الجنوبية مستهدفة تجمعا لقياديي “حزب الله” ما أدى إلى مقتل 16 عنصرا على الأقل بينهم قياديان كبيران هما إبراهيم عقيل وأحمد وهبي، كما شنت إسرائيل هجومين استهدفا أجهزة النداء واللاسلكي من نوع “بيجر” و”توكي ووكي”، ما أدى إلى انفجارها ومقتل وإصابة العشرات.

مقالات مشابهة

  • اسرائيل.. البورصة تتراجع والسلطات تعلن إجراءات استثنائية
  • الجيش الإسرائيلي يكشف تفاصيل ضربات حزب الله
  • بالفيديو .. صواريخ تدك المستوطنات شمال حيفا
  • اليوم 352 للحرب: حزب الله يكثف قصف إسرائيل بالصواريخ وبعضها يسقط في حيفا... وغارات على وسط غزة
  • الاحتلال الإسرائيلي يعلن إلغاء الدراسة بـ4 مدن خوفا من صواريخ حزب الله
  • عاجل.. حزب الله يحرق شمال إسرائيل.. الصواريخ تشعل النيران في حيفا (فيديو)
  • عاجل- شمال إسرائيل تحت النيران.. صواريخ تصل إلى شرق حيفا وإجلاء 300 ألف شخص إلى الملاجئ
  • صفارات الإنذار تدوي في حيفا وعشرات المستوطنات: قصف صاروخي من حزب الله يستهدف شمال إسرائيل
  • إعلام إسرائيلي: تعليق الدراسة في مدينة عكا غدا الأحد بسبب الأوضاع الأمنية