بوابة الفجر:
2024-09-22@08:42:57 GMT

لهذا السبب.. كارولين عزمي تتصدر تريند "جوجل"

تاريخ النشر: 22nd, September 2024 GMT

تصدر اسم الفنانة كارولين عزمي، تريند محرك البحث الشهير "جوجل"، خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد نشرها صورة جديدة، في أحدث ظهور لها، عبر صفحتها الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

 

وظهرت في هذه الصورة بإطلالة رياضية مميزة، كشفت عن جمالها ورشاقتها، خطفت أنظار متابعيها حيث نالت الصورة إعجاب كثير من جمهورها، حتى تصدرت مؤشرات البحث.

 

آخر أعمال كارولين عزمي

 

ويذكر أن آخر أعمال الفنانة كارولين عزمي الفنية، هو مشاركتها في مسلسل "حق عرب" بطولة الفنان أحمد العوضي، والذي تم عرضه في موسم رمضان الماضي 2024.

 

أبطال وصناع مسلسل "حق عرب"

 

ومسلسل "حق عرب" بطولة كل من أحمد العوضى، دينا فؤاد، رياض الخولى، وفاء عامر، وليد فواز، دنيا المصرى، كارولين عزمى، أحمد صيام، سلوى عثمان، وفاء مكى، أحمد عبدالله محمود، ميدو ماهر، الطفل منذر مهران، وتأليف محمود حمدان وإخراج إسماعيل فاروق وإنتاج شركة سينرجى.

 

أحداث مسلسل "حق عرب"

 

دارت قصة مسلسل حق عرب بطولة أحمد العوضي، والذي يجسد شخصية «عرب السيوركي» عن رحلة بحثه عن قاتل والده، ويذهب للعمل في أحد مصانع الأخشاب التي يمتلكها رياض الخولي خلال الأحداث فيجد نفسه في صراعات وتصادمات مع وليد فواز، الذي أصابه بعاهة مستديمة في الماضي، وعلى إثرها فقد عينه، وتتصاعد الأحداث في إطار من الإثارة والتشويق.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: اخر أعمال كارولين عزمي أحمد العوضي أحداث مسلسل حق عرب الفنانة كارولين عزمي تتصدر تريند جوجل کارولین عزمی حق عرب

إقرأ أيضاً:

بعد التعاطف مع مناشدته.. أحمد عزمي يتعاقد على مسلسل لرمضان 2025

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- أعلنت الشركة "المتحدة للخدمات الإعلامية"، عبر صفحتها الرسمية على فيسبوك، الجمعة، عن تعاقدها مع أحمد عزمي، في أحد  أعمالها الفنية التي وصفتها بـ "الكبيرة"، لموسم دراما رمضان 2025، فيما بدا استجابة سريعة من الشركة لمناشدة الفنان المصري بالعمل معها.

وأعاد أحمد عزمي، نشر صورة توقيعه لعقد العمل، مع  عمرو الفقي المدير التنفيذي للشركة المتحدة،  وعلق عليها في تدوينة ننشرها عبر صفحته الشخصية على فيسبوك، متوجهًا بالشكر لأساتذته، وزملائه، وجمهوره الذي وصفه بالـ "عظيم"، معتبراً مساندتهم وسامًا على صدره.

كما شارك عمر الفقي تدوينة أحمد عزمي، عبر صفحته الرسمية على  فيسبوك، وعلق عليها بالقول "نورت المتحدة"، متمنيًا له التوفيق.


وكان أحمد عزمي، قد حظي بتعاطفٍ واسع مؤخراً، بعد تدوينةٍ نشرها بمناسبة عيد ميلاده، طلب فيها المساعدة بالحصول على فرصة عمل مع الشركة، وتطرق فيها إلى محطات ناجحة من مسيرته الفنية.

وأشار عزمي في تدوينته، إلى الصعوبات التي يواجها، في ظل قلة أعماله، خلال السنوات الأخيرة، قائلاً: "لا طعم للحياة بدون عمل، ابني يكبر أمامي، ولا أعلم كيف سأعينه علي مواجهة صعوبات الحياة، وأنا محروم من تحقيق ذاتي داخل بلدي، ولا أملك مهنة أخرى، وأخشي من الموت كمدا وحزنا".

 

ومقارنة بانطلاقته القوية، تعثرت مسيرة الفنان أحمد عزمي بعد الحكم عليه بالسجن 6 أشهر مع الأشغال في قضية تعاطيه مخدر "الترامادول"،  بحكم صدر عن محكمة جنايات شرم الشيخ في عام 2015.

مقالات مشابهة

  • السر في الرشاقة.. كارولين عزمي تثير تفاعل الجمهور بإطلالة رياضية
  • بعد نجاحه.. عمرو الفقي يشيد بفريق مسلسل برغم القانون
  • 25 سبتمبر.. موعد طرح فيلم عنب في السينمات بمصر
  • لهذا السبب.. أسماء جلال تتصدر تريند "جوجل"
  • بعد التعاطف مع مناشدته.. أحمد عزمي يتعاقد على مسلسل لرمضان 2025
  • شريف دسوقي تريند جوجل.. لهذا السبب
  • لهذا السبب.. محمد رمضان يتصدر تريند جوجل
  • ابنة الوحيد السبب.. لماذا يرفض أحمد عزمي الإنجاب مجددا؟
  • في حارة شعبية.. حنان مطاوع تواصل تصوير مسلسل «حياة أو موت»