عين ليبيا:
2024-09-22@08:40:57 GMT

«الواحة للنفط» تحصد جائزة الأفضل على مستوى أفريقيا

تاريخ النشر: 22nd, September 2024 GMT

حصدت “شركة الواحة” للنفط، جائزة أفضل مكتب لإدارة المشاريع (PMO) في أفريقيا لعام 2024، وذلك نظير تميزها في المسابقة الدولية (PMO Global Awards) التي أقيمت في مدينة لوس أنجلوس بالولايات المتحدة الأمريكية.

وتعدّ شركة “الواحة” أول من حقق هذا اللقب على المستوى العربي في القارة الأفريقية، إضافة لحصولها على لقب التميز في المنهجية في المسابقة ذاتها.

المصدر: عين ليبيا

كلمات دلالية: المؤسسة الوطنية للنفط في ليبيا شركة الواحة للنفط لوس أنجلوس

إقرأ أيضاً:

شركة إنماء العقارية تقدم جائزة مالية في نهائي كأس العاصمة عدن

شمسان بوست / خاص:

قدمت شركة إنماء العقارية، الرائدة في مجال التطوير العقاري، دعماً مالياً كبيراً خلال نهائي كأس العاصمة عدن الذي أقيم يوم أمس على ملعب الحبيشي، في مباراة جمعت بين نادي التلال ونادي الشعلة. وانتهت المباراة بفوز فريق التلال بنتيجة هدفين مقابل هدف.

و أعلنت الشركة عن تقديم جائزة مالية للفريق الفائز (نادي التلال) قدرها “ثلاثة ملايين ريال”، فيما حصل الفريق الوصيف (نادي الشعلة) على دعم مالي قدره **مليون ونصف مليون ريال، وذلك تقديراً لجهودهم وأدائهم المميز في البطولة.

وقد قام بتسليم جائزة الشركة مندوبها الشخصية الإجتماعية البارزة في عدن ( سمير الإبي ) الذي أشاد بدور الأندية في تعزيز النشاط الرياضي في العاصمة، وأكد على التزام شركة إنماء العقارية بدعم وتطوير القطاع الرياضي، لما له من تأثير إيجابي على الشباب والمجتمع.

تأتي هذه الخطوة ضمن سلسلة من المبادرات المجتمعية التي تقوم بها شركة إنماء العقارية، في إطار مسؤوليتها الاجتماعية ودورها الفاعل في دعم مختلف الفعاليات والأنشطة التي تسهم في تطوير المجتمع العدني.

مقالات مشابهة

  • شركة إنماء العقارية تقدم جائزة مالية في نهائي كأس العاصمة عدن
  • تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين.. تنظيم المسابقة المحلية على جائزة الملك سلمان
  • مهرجان الإسكندرية السينمائي يعلن لجنة تحكيم مسابقة أفلام شباب مصر
  • الليلة.. بيراميدز ينتظر بطاقة التأهل في دوري أبطال أفريقيا
  • لماذا تعتبر الكرة الذهبية الجائزة الأفضل بالعالم ومن أكثر الفائزين بها؟
  • الجناح المصري في معرض Leisure السياحي بموسكو يحصل على جائزة «الأفضل»
  • تنظيم المسابقة المحلية على جائزة الملك سلمان لحفظ القرآن الكريم
  • تحت رعاية الملك.. الشؤون الإسلامية تنظم المسابقة المحلية على جائزة الملك سلمان لحفظ القرآن الكريم
  • تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين.. وزارة الشؤون الإسلامية تنظم المسابقة المحلية على جائزة الملك سلمان بن عبد العزيز لحفظ القرآن الكريم وتلاوته وتفسيره للبنين والبنات في دورتها الـ (26)