أكدت وكالة شؤون الأئمة والمؤذنين أن إمام وخطيب المسجد الحرام الشيخ د. ماهر المعيقلي بتمام الصحة والعافية، وذلك خلال زيارتها لفضيلته في منزله.

وظهر الشيخ د. ماهر المعيقلي في أحدث الصور التي نشرتها الوكالة بصحبة الزوار الذين يطمئنون على صحته.

أخبار متعلقة عالم باكستاني: المملكة دائما ما تكون حريصة على توحيد صف المسلمينمن 85 دولة.

. بدء وصول المشاركين في مؤتمر "تواصل وتكامل"الحالة الصحية للشيخ ماهر المعيقلي

كان مقطع فيديو من الحرم المكي الشريف أظهر عدم استطاعة خطيب وإمام المسجد الحرام الشيخ ماهر المعيقلي الانتهاء من صلاة الجمعة، إذ لم يستطع إكمال الصلاة في المسجد الحرام، فيما أكمل بدلا عنه الشيخ عبد الرحمن السديس.

#شاهد.. خطيب #المسجد_الحرام الشيخ #ماهر_المعيقلي لم يستطع إكمال #صلاة_الجمعة والشيخ #عبدالرحمن_السديس يؤم المصلين ويستكمل الصلاة#اليوم pic.twitter.com/mJqwX4Yakz— صحيفة اليوم (@alyaum) August 11, 2023

وفي أعقاب ما حدث أوضح المتحدث الرسمي برئاسة الشؤون الدينية في المسجد الحرام والمسجد النبوي، أنه ألمّ بفضلية إمام وخطيب المسجد الحرام فضيلة الشيخ الدكتور ماهر بن حمد المعيقلي، إعياء وإرهاق في آخر الخطبة، وأول الصلاة، لم يستطع بعدها إكمال الصلاة، فتأخر.

وأضاف البيان: وأَتَمَّ بالناس الصلاة رئيس رئاسة الشؤون الدينية في المسجد الحرام والمسجد النبوي إمام وخطيب المسجد الحرام الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس، فالمشروع في مثل ذلك أن يتأخر ويقدم رجلًا من القوم يتم بهم الصلاة.

وطمأن المتحدث الرسمي للرئاسة الجميع بأن فضيلة الشيخ الدكتور ماهر المعيقلي في خير وعافية وصحة جيدة.

الرئاسة تطمئن الجميع بأنه بخير وعافية وصحة جيدة.. بسبب عارض صحي لفضيلة الشيخ #ماهر_المعيقلي يتأخر ويقدم معالي الشيخ عبدالرحمن السديس ليتم بالمصلين صلاة الجمعةhttps://t.co/aljfS5CLSW pic.twitter.com/EkCSe7ZWiJ— رئاسة الشؤون الدينية بالحرمين (@ReasahAlharmain) August 11, 2023

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: اليوم الدمام الشيخ ماهر المعيقلي الحالة الصحية للشيخ ماهر المعيقلي السعودية المسجد الحرام الشیخ ماهر المعیقلی

إقرأ أيضاً:

هل يقيل أردوغان وزيرين من حكومته؟

أنقرة (زمان التركية) – في حين لا تزال شائعة تقديم وزير الصحة فخر الدين كوجا استقالته إلى الرئيس   رجب طيب أردوغان سارية، فقد ترددت أنباء عن استقالة وزيرين آخرين.

وبالإضافة إلى فخر الدين كوجا، تقول شائعة جديدة إن وزير التجارة البروفيسور الدكتور عمر بولات ووزير العمل والضمان الاجتماعي البروفيسور الدكتور فيدات إيشيخان استقالتهما إلى أردوغان.

وتقول الشائعة إن قرار إقالة الوزراء قد يتم الإعلان عنه بمرسوم سيعلن عنه في منتصف الليل.

يشار إلى أن وزير الصحة فخر الدين كوجا أدى صلاة الجمعة في مسجد تشيليهانه في أوسكودار كوتشوك تشامليجا، وكان معه كوجا عثمان نوري توباش، أحد مؤسسي سلسلة أسواق “بي آي إم” وزعيم جماعة أرينكوي، وعندما سأل المصلون فخر الدين كوجا عما إذا كان قد استقال أم لا، قيل إن كوجا أجاب “إن شاء الله”.

Tags: أنقرةاستقالةاسطنبولالبرلمانالوزراءتركيا

مقالات مشابهة

  • من فاتته الكثير من الصلوات وعجز عن ترتيب أكثرها.. كيف يرتبها في القضاء؟.. الشيخ “عبدالله المنيع” يوضح
  • مفتي عام المملكة يشيد بجهود وإنجازات رئاسة شؤون الحرمين خلال موسم الحج
  • سماحة المفتي يلتقي د. السديس للتنسيق لإقامة ندوة الفتوى في الحرمين
  • المفتي إمام يعزي المحافظ مكاوي بوفاه والده
  • سلطان القاسمى والنيل
  • ظهرت رسميا.. رابط الاستعلام عن نتيجة آداب كفر الشيخ
  • هيئة شئون الحرمين تقدم خدماتها لأكثر من مليون حاج بالمسجد النبوي منذ بدء موسم الحج
  • تحديد أولى جلسات دعوى فرد أمن الشيخ زايد ضد الكابتن أحمد حسن بتهمة التشهير
  • هل يقيل أردوغان وزيرين من حكومته؟
  • جامعة كفر الشيخ يهنئ رئيس الجمهورية بذكرى ثورة 30 يونيو