عربي21:
2024-09-22@08:43:47 GMT

موظف في CIA اغتصب نساء بعد تخديرهن.. وهذا حكمه

تاريخ النشر: 22nd, September 2024 GMT

موظف في CIA اغتصب نساء بعد تخديرهن.. وهذا حكمه

قضت محكمة أمريكية بالسجن على موظف سابق في وكالة المخابرات المركزية "سي آي إيه"، بعد إدانته بتخدير نساء والاعتداء الجنسي عليهن.

وقالت وزارة العدل الأمريكية، إن الموظف المدان، والذي حكم عليه بالسجن 30 عاما، قام بتخدير واغتصاب النساء في عدة دول على مدار 14 عاما، وقام بالتقاط صور ومقاطع فيديو لأكثر من عشرين ضحية دون موافقتهن، بينما كن فاقدات للوعي أو غير قادرات على الموافقة.



وحاول حذف الصور والمقاطع الفاضحة بعد أن علم بالتحقيق الجنائي.



وقال المدعي العام الأمريكي ماثيو غريفز: "عندما كان هذا المفترس موظفا حكوميا، استدرج النساء إلى السكن الذي استأجرته الحكومة وخدرهن".

وأضاف: "بعد تخديرهن، قام بتجريدهن من ملابسهن، والاعتداء عليهن جنسيا، وتصويرهن، والحكم الصادر اليوم يضمن أن يتم تسجيل المتهم كجان جنسي مدى الحياة، وسيمضي جزءا كبيرا من بقية حياته خلف القضبان".

وإلى جانب فترة السجن، أمر الرجل بدفع 260 ألف دولار كتعويض للضحايا.

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة سياسة عربية مقابلات سياسة دولية سياسة دولية موظف المخابرات امريكا اغتصاب مخابرات موظف المزيد في سياسة سياسة دولية سياسة دولية سياسة دولية سياسة دولية سياسة دولية سياسة دولية سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة

إقرأ أيضاً:

«كهرباء دبي»: 1200 موظف يشاركون في أسبوع الرشاقة المؤسسية

دبي: «الخليج»
اختتمت هيئة كهرباء ومياه دبي بنجاح الدورة الثانية من «أسبوع الرشاقة المؤسسية» الذي تضمن العديد من الأنشطة والفعاليات التي هدفت إلى ترسيخ مفهوم الرشاقة المؤسسية بين الموظفين، بما يدعم استراتيجيات حكومة دبي في الاستعداد للمستقبل، ويسهم في تحقيق التنمية المستدامة بالإمارات.
شارك في الفعاليات التي توزعت على عدد من فروع الهيئة نحو 1,200 موظف وموظفة من مختلف قطاعات الهيئة.
وأكد سعيد محمد الطاير، العضو المنتدب الرئيس التنفيذي، أن الهيئة تعد الرشاقة المؤسسية ركيزة أساسية لضمان مواكبة التطورات المستمرة، وكانت من أوائل المؤسسات الخدماتية على مستوى العالم التي طبقت هذا المفهوم. وأوضح، أن الهيئة لديها إدارة خاصة بالرشاقة المؤسسية، بما يدعم استراتيجيتها في أن تكون مؤسسة خدماتية رشيقة بالكامل في إطار منظومة شاملة من العمل المؤسسي المتكامل تشمل جميع الأنشطة والعمليات.
وتضمن أسبوع الرشاقة المؤسسية العديد من ورش العمل، والمحاضرات الحضورية والافتراضية، إضافة إلى معرض لمشاريع الرشاقة المؤسسية التي تنفذها قطاعات الهيئة.
وافتتح سعيد الطاير الفعاليات بمنتدى رشاقة الأعمال، الذي تحدث فيه عدد من المسؤولين من شركات ومؤسسات محلية وعالمية رائدة أبرزهم محمد العبار، مؤسس وعضو مجلس الإدارة المنتدب في إعمار العقارية، وهيلموت فون ستروف، الرئيس التنفيذي لشركة «سيمنس» في الشرق الأوسط، ونعيم يزبك، مدير عام شركة مايكروسوفت في الإمارات، وفراس المسدي، الرئيس التنفيذي والمؤسس لشركة «فام العقارية»، ويي-وي آنغ، المدير التنفيذي للمنتجات لدى «طلبات»، وشانت أوكنايان، نائب الرئيس لحلول الأعمال العالمية في «تيك توك».
وتضمنت الفعاليات ورشة عمل بعنوان «رسم السيناريوهات والاستعداد للمستقبل» قدمها فريق استشراف المستقبل بالهيئة، وورشة بعنوان «سعادة المعنيين – الناس والثقافة» قدمها فريق سعادة المعنيين، فيما قدمت قطاعات الهيئة أبرز مشاريعها ومبادراتها لتعزيز الرشاقة المؤسسية في المعرض المصاحب.

مقالات مشابهة

  • ضبط المتهمين بالسطو على موظف بمزرعة دواجن وسرقة مليوني جنيه
  • ضبط موظف استدرج طالبة واغتصبها في الدقهلية
  • نادي الأسير: المعتقل محمود العارضة يدخل عامه الـ29 في سجون الاحتلال
  • «البوابة نيوز» تكشف حقيقة اقتحام مسجل خطر مبنى حي الدقي والاعتداء على رئيسه
  • «كهرباء دبي»: 1200 موظف يشاركون في أسبوع الرشاقة المؤسسية
  • شركة فولكس فاغن تنفي خططها لتسريح 30 ألف موظف
  • اتهامات للملياردير الراحل محمد الفايد بالاغتصاب والاعتداء الجنسي
  • النمسا.. وفاة منفذ هجوم ضد شركة العال الإسرائيلية في زنزانته
  • السجن 30 عاماً لضابط سابق في الـ«سي آي إيه» اعتدى جنسياً على عشرات النساء