صحيفة الاتحاد:
2024-09-22@07:25:28 GMT

برشلونة وفياريال.. مواجهة الأهداف الـ 92!

تاريخ النشر: 22nd, September 2024 GMT

مراد المصري (أبوظبي)
يلتقي فياريال وبرشلونة، الليلة على ملعب «لا سيراميكا» في الجولة السادسة من الدوري الإسباني لكرة القدم، وهي واحدة من أكثر المواجهات غزارة بالأهداف في «الليجا» خلال السنوات الأخيرة.
انتهت مواجهتا الموسم الماضي، بفوز برشلونة في الأولى 4-3، ثم تفوق فياريال في الثانية 5-3، ولم يعرف الفريقان بالمجمل التعادل السلبي منذ يناير 2012، وفي 24 مواجهة على مدار 12 موسم لاحق، شهدت هذه اللقاءات تسجيل 92 هدفاً، بمعدل 3.

92 هدف للقاء الواحد.
ونجح «البلوجرانا» من تحقيق انطلاقة مثالية، بعدما حقق الفوز في أول خمس مباريات على التوالي، إلا أن الخسارة أمام موناكو في دوري أبطال أوروبا، تجعل المدرب هانزي فليك، يتحسب لمواجهة «الغواصة الصفراء» بقيادة المدرب المخضرم مارسيلينو، الذي حقق 4 انتصارات ضد برشلونة في مسيرته، لكنها جاءت بشكل مؤثر، منها فوزين في نهائي كأس الملك مع فالنسيا في 2019 وأتلتيك بلباو في 2021، وإقصاء برشلونة من تلك المسابقة مع أتلتيك في العام التالي 2022، قبل الفوز المثير مع فياريال في الملعب الأولمبي للنادي الكتالوني الموسم الماضي 5-3.
ويتطلع برشلونة لمواصلة البناء على هذا الأداء الإيجابي، وهو الذي حصد 16 نقطة في أول 6 جولات في الموسم قبل الماضي ليحصد اللقب في نهاية المطاف، مما يجعله يسعى لتكرار هذا الأمر، علماً بأن التفوق على فياريال سيعني التخلص من أحد المطاردين، حيث يتواجد «الغواصة الصفراء» خلفه بفارق أربع نقاط برصيد 11 نقطة.

أخبار ذات صلة كامافينجا..«النبأ السعيد»! ريال مدريد لا يعرف الخسارة أمام «الببغاوات» منذ 28 عاماً!

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: برشلونة فياريال الدوري الإسباني هانسي فليك

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة برشلونة ضد فياريال في الدوري الاسباني والقنوات الناقلة

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة مع نظيره نادي فياريال اليوم الأحد الموافق الثاني والعشرين من سبتمبر الجاري ضمن لقاءات بطولة الدوري الإسباني.
ويحتضن ملعب السيراميك المواجهة المرتقبة التي تجمع بين الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة مع فياريال لحساب الجولة السادسة من البطولة.

موعد مباراة برشلونة وفياريال في الدوري الإسباني

وتنطلق صافرة بداية مباراة برشلونة وفياريال في الدوري الإسباني عند تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

ديربي الغضب.. موعد مباراة انتر ميلان ضد ميلان في الدوري الايطالي والقنوات الناقلة التشكيل المتوقع لمواجهة انتر ميلان ضد ميلان في الدوري الايطالي القنوات الناقلة لمباراة برشلونة ضد فياريال

وتنقل مباراة برشلونة وفياريال في الليجا عبر مجموعة قنوات بي ان سبورت القطرية، كونها الناقل الرسمي لمباريات البطولة في الوطن العربي والشرق الأوسط وإفريقيا.
ويتواجد برشلونة في صدارة ترتيب الدوري الإسباني برصيد 15 نقطة، في حين يحتل فياريال المركز الرابع برصيد 11 نقطة.
 

مقالات مشابهة

  • من هو معلق مباراة برشلونة ضد فياريال اليوم الأحد؟
  • تشكيل برشلونة المتوقع أمام فياريال في الدوري الإسباني اليوم
  • موعد مباراة برشلونة ضد فياريال في الدوري الاسباني والقنوات الناقلة
  • فليك يتحدث عن مواجهة فياريال وخطأ شتيجن.. وما يعجبه في الدوري الإسباني
  • لا أعذار.. تصريحات قوية من فليك قبل مواجهة فياريال
  • رقم إيجابي يحفز برشلونة للفوز على فياريال
  • نجم فياريال: وضع برشلونة مختلف.. ولامين وبيدري مثل طفلين متواضعين
  • توني يتنبأ بعدد الأهداف التي سيسجلها قبل مواجهة ضمك .. فيديو
  • بعد سقوطه الأوروبي.. برشلونة أمام فياريال