أكد المحامي مختار نوح، المتخصص في شؤون الجماعات الإسلامية، أن كل الجرائم التي نُسبت للإخوان حقيقية، منذ بداية رش الزيت على الكباري وحتى قضية مقتل النائب السابق هشام بركات. 
 

مختار نوح يحكي قصة الضابط الذي خدعه يحيى موسى لاغتيال هشام بركات.. فيديو مختار نوح يكشف تفاصيل خطة الإخوان لإنشاء دولة متنازعة في مصر.

. فيديو

وأضاف مختار نوح خلال لقاءه ببرنامج "الشاهد" الذي يقدمه الإعلامي الدكتور محمد الباز، عبر فضائية Extra news، أن الإخوان اغتالوا الشهيد هشام بركات لإجهاضه خطة التنظيم السري في رابعة. 


وأوضح أن هشام بركات وعبدالمجيد محمود قصتهما متماثلة بالنسبة لكراهية الإخوان لهم، فقد كان هشام بركات نائب عام، وكان عبدالمجيد محمود محامي عام أول، كما أنه هو من كشف قضية التنظيم السري وقضية سلسبيل، وهشام بركات هو من أجهض خطة التنظيم السري في رابعة، بإعطائه إشارة البدء.


وأشار إلى أن هشام بركات  استطاع أن يقوي الدولة المصرية في هذا الجانب، حيث اختار التوقيت المناسب لإجهاض خطة التنظيم السري للإخوان، والمساعدة القضائية التي تمت، ولم الدور بمنتهى السرعة في النيابات، وبالتالي فإن هشام بركات هو من أفشل خطة التنظيم السري للإخوان في رابعة، وبالتالي تعمد الإخوان قتله، مؤكداً أن المجموعة  التي قتلت هشام بركات كلها تنظيم سري، معقبًا: "المجموعة الكبيرة  وليس الأولاد الذين عُدموا".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: هشام بركات الإخوان مختار نوح

إقرأ أيضاً:

باحث: الإخوان حاولوا ابتلاع الدولة (شاهد)

قال منير أديب، الباحث في شؤون الجماعات المتطرفة، إن تحرك الشعب المصري في 30 يونيو جاء في لحظة فارقة وتوقيت صحيح، إذ إن الإخوان حاولوا ابتلاع الدولة بمؤسساتها والشعب المصري، ولكن ما حدث العكس فالشعب هو من ابتلع هذا التنظيم.

أغبى فصيل سياسي بالعالم.. عمرو أديب: الإخوان كانوا قتلنا أو القبض علينا(فيديو) الإخوان الإرهابية ومسيرة التلون والتواطؤ (١٤٦) مواجهة تنظيم متطرفا في أي دولة

وأضاف «أديب»، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «صباح الخير يا مصر» تقديم الإعلاميين بسنت الحسيني ومحمد الشاذلي عبر القناة الأولى والفضائية المصرية: «مواجهة تنظيم متطرفا في أي دولة يأتي من جعل المواجهة مباشرة بين الشعب وهذا التنظيم، لأن الشعوب قادرة على ابتلاع هذه التنظيمات وهضمها وتفكيكها سواء فيما يتعلق بالتنظيم أو الأفكار».

تنظيم الإخوان لم يأخذ غلوة مع المصريين

وتابع: «تنظيم الإخوان لم يأخذ غلوة مع المصريين، عام واحد وتم التعامل معه، إذ خرج حوالي 30 مليون مصري من أجل إسقاط هذا التنظيم بعدما شعر المصريين بخطر كبير وعظيم، وبالتالي بدأ المصريين يتحركون لمواجهة هذا التنظيم».

جدير بالذكر أن  مديرية العمل بمحافظة جنوب سيناء، شاركت فى فعاليات الاحتفالية التى نظمتها محافظة جنوب سيناء، بمدينة شرم الشيخ، بمناسبة الذكرى الحادية عشر لثورة 30 يونيو.

وحضر الاحتفالية كلا من اللواء دكتور خالد فودة محافظ جنوب سيناء، والدكتورة إيناس سمير نائب المحافظ، ، واللواء أحمد الاسكندراني، السكرتير العام للمحافظة واللواء محمد شعير السكرتير المساعد، والمهندس تامر مكرم، رئيس جمعية مستثمري شرم الشيخ، ولفيف من القيادات التنفيذية بالمحافظة، ورجال الأعمال والمستثمرين بشرم الشيخ، وأعضاء مجلسي النواب والشيوخ، وعواقل ومشايخ القبائل البدوية.

وتضمنت الاحتفالية مجموعة من الأغاني الوطنية لفريق كورال شرم الشيخ، و استعراضات فرقة طور سيناء للفنون الشعبية، يأتى ذلك فى إطار جهود مديرية العمل فى المشاركة المجتمعية مع مختلف الجهات التنفيذية لخدمة أبناء المحافظة ، وتخليد ذكرى ثورة 30 يونيو تأكيدًا لإرادة الشعب المصري في التغير، بتجسيد مدى التلاحم والتكاتف بين الشعب وقواته المسلحة والشرطة المدنية، للحفاظ على الهوية المصرية والثقافة الوطنية ، والتي وضعت اللبنة الأولى في بناء الجمهورية الجديدة، وخير دليل الطفرة التنموية التي شهدتها جنوب سيناء من خلال الفترة الحالية فى تلبية لاحتياجات المواطنين، وخاصة داخل القرى والوديان والتجمعات البدوية، بالتوازي مع إحداث تطوير شامل للمدن.

مقالات مشابهة

  • لماذا ينبئ الإعصار بيريل بموسم عواصف مخيف؟.. السر في درجة حرارة المياه
  • منير أديب: تحرك الشعب المصري في 30 يونيو جاء في لحظة فارقة.. فيديو
  • باحث: تحرك الشعب المصري في 30 يونيو جاء في لحظة فارقة (فيديو)
  • باحث: الإخوان حاولوا ابتلاع الدولة (شاهد)
  • الطريق إلى الاتحادية.. الملفات السرية للإخوان.. عبدالرحيم علي يرصد إرهاب الإخوان طوال أكثر من ثمانين عامًا ضد مصر والمصريين
  • علي الموسى: الإخوان تستهدف المبتعثين السعوديين
  • نشأت الديهي يكشف عن حق واحد للإخوان في مصر (فيديو)
  • اللواء سمير فرج يكشف أهم مكاسب ثورة 30 يونيو (فيديو)
  • داليا عبد الرحيم: العنف والإرهاب مكون أساسي في المرجعية الفكرية للإخوان
  • محمد الباز يكشف كيف أجهضت 30 يونيو مخطط الشرق الأوسط الجديد (فيديو)