شمسان بوست / حضرموت:

دشن مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، توزيع مساعدات التمور في مديريات الوادي والصحراء بمحافظة حضرموت ، بالتعاون مع شبكة النماء اليمنية للمنظمات الأهلية،

وخلال التدشين الذي اقيم بمديرية وادي العين وحوره بحضور مشرف الوحدة التنسيقية لأعمال مركز الملك سلمان للإغاثة بمحافظة حضرموت الأستاذ عبدالعزيز باوزير،أشاد الأستاذ سالم بن عبادين باوزير، مدير عام مديرية حورة ووادي العين، بالدعم السخي الذي تقدمه المملكة العربية السعودية عبر مركز الملك سلمان للإغاثة، مشيرًا إلى أن هذه المشاريع تسهم في تخفيف معاناة المحتاجين والنازحين في مختلف محافظات اليمن.

كما أكد التزام السلطة المحلية بتقديم كافة التسهيلات اللازمة لضمان نجاح مثل هذه المشاريع الإنسانية.

من جانبه، أوضح ممثل شبكة النماء، أن المشروع يستهدف الفئات الأكثر احتياجًا، بما في ذلك الأسر الفقيرة، الأيتام، وذوي الاحتياجات الخاصة في مديرية حورة ووادي العين، حيث سيتم توزيع 3104 كرتون من التمور.

حضر التدشين مدير عام شبكة النماء اليمنية للمنظمات الأهلية بوادي حضرموت الأستاذ مبارك بن شهاب،و المدير التنفيذي لمؤسسة امل للتنمية سامي عويض ومسئولة العلاقات و المشاريع بمؤسسة امل للتنميه نادية الفخري.

المصدر: شمسان بوست

كلمات دلالية: مرکز الملک سلمان للإغاثة

إقرأ أيضاً:

مركز الملك سلمان يوقع اتفاقية لدعم التعليم اليمني بأكثر من 5 ملايين ريال

وقّع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، اتفاقية تعاون مشترك مع إحدى مؤسسات المجتمع المدني.
وتستهدف تنفيذ المرحلة الثانية من مشروع الاستجابة لاحتياجات تنمية القدرات المحلية لتعليم طلاب محو الأمية وذوي الإعاقة في محافظات عدن ولحج والضالع و شبوة وحضرموت والمهرة، بقيمة 5 ملايين و 625 ألف ريال سعودي.دعم السعودية للشعب اليمنيووقع الاتفاقية مساعد المشرف العام على المركز للعمليات والبرامج المهندس أحمد بن علي البيز.
أخبار متعلقة عاجل: النيابة العامة تحذر: لا يجوز أن يلمس العَلَم الوطني سطحي الأرض والماءجامعيون لـ"اليوم": نحتفي باليوم الوطني بعزيمة وإرادة لإكمال مسيرة الأجدادويستهدف المشروع بناء القدرات المؤسسية للمراكز والمدارس الحكومية العاملة، في مجالات حماية ورعاية وتأهيل الأشخاص ذوي الإعاقة ومدارس محو الأمية.تهيئة البنية التعليميةيضاف إلى ذلك تهيئة البنية التعليمية المعززة لفرص المشاركة في دعم مخرجات منظومة تعليم ذوي الإعاقة وطلاب محو الأمية، يستفيد منها 8.975 فردًا.
ويأتي ذلك امتدادًا لجهود المملكة العربية السعودية التي تقدمها من خلال مركز الملك سلمان للإغاثة للإسهام في معالجة التحديات الرئيسية، التي تواجه المؤسسات التعليمية في مجال رعاية الأطفال من ذوي الإعاقة ومحو الأمية التي تحد من اندماجهم في المجتمع اليمني.

مقالات مشابهة

  • مركز الملك سلمان: 300 وحدة سكنية لمتضرري الزلزال في سوريا
  • مركز الملك سلمان يوقع اتفاقية تعاون لتنمية القدرات وذوي الإعاقة في اليمن
  • الأزرق يدشن المرحلة الثانية من المساعدات الانسانية لمركز الملك سلمان
  • عيادات مركز الملك سلمان للإغاثة تقدم خدماتها الطبية لـ 2.516 لاجئاً في مخيم الزعتري بالأردن خلال أسبوع
  • مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع 25.000 ربطة خبز للأسر اللاجئة ضمن مشروع مخبز الأمل الخيري في شمال لبنان خلال الأسبوع الماضي
  • مركز الملك سلمان للإغاثة يوزّع 600 حقيبة إيوائية في محلية مروي بالولاية الشمالية في السودان
  • مركز الملك سلمان يوقع اتفاقية لدعم التعليم اليمني بأكثر من 5 ملايين ريال
  • مركز الملك سلمان للإغاثة يوزّع 345 سلة غذائية في مديرية المعافر بمحافظة تعز
  • مركز الملك سلمان للإغاثة يدشن تسليم الحقيبة والزي المدرسي لـ 600 يتيم ويتيمة في محافظة حضرموت