بوابة الفجر:
2024-09-22@05:23:53 GMT

رمضان 2025.. أحمد داود يتعاقد علي مسلسله الجديد

تاريخ النشر: 22nd, September 2024 GMT

تعاقد النجم أحمد داود على بطولة مسلسله الجديد مع المنتج بلال الطراوي، والذي يتألف من 30 حلقة، ومن المقرر عرضه في الموسم الرمضاني القادم لعام 2025.

 

فيلم الهوي سلطان 

 

ومن ناحية أخري، انتهي أحمد داود من تصوير مشاهده في فيلمه الجديد الذي يحمل اسم "الهوي سلطان" بطولة النجمة منة شلبي وأحمد داود، كل من أحمد خالد صالح وسوسن بدر وجيهان الشماشرجي.

الفيلم من تأليف وإخراج هبة يسري، ومن إنتاج شركة Sea-Cinema التي يديرها أحمد فهمي وهاني نجيب.

 

أحداث فيلم الهوي سلطان 

 

تدور أحداث الفيلم في إطار رومانسي اجتماعي خفيف، ويعكس العلاقات والحب بين الأصدقاء، حيث يجسد أحمد داود شخصية مهندس يدعى علي.

 

ومن ناحية أخري، كشف الفنان أحمد داوود عن سر اعتذاره عن المشاركة في فيلم " ولاد رزق" الموسم الثالث مشيرا إلى أن ذلك يعود إلى انشغاله في تصوير فيلم "الهوى سلطان" ومسلسل "زينهم" لافتًا إلى أن التوفيق بينهم كان صعبا للغاية.

 

وأضاف في تصريحات صحفية قائلا: "ولكني بالتأكيد أحب أن أعود مرة أخرى في الموسم الرابع لأني أعشق عالم "ولاد رزق" جدا وأستمتع بالعمل داخله مع الفريق كما أن الروح التي تتواجد داخل العمل تجعلني أشعر بالسعادة".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الفنان أحمد داود الجزء الثالث فيلم أولاد رزق فيلم الهوي سلطان الفجر الفني دراما رمضان 2025 أحمد داود

إقرأ أيضاً:

أمل بوشوشة إلى جانب باسم ياخور بمسلسل السبع.. ابن الجبل في موسم دراما رمضان 2025

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- أعلنت شركة "غولدن لاين" رسميًا، الخميس، عن قائمة أبطال  المسلسل السوري "السبع.. ابن الجبل"، والذي سيكون بين قائمة المسلسلات السورية في رمضان 2025.

وسيكون المسلسل من بطولة الفنانين السوريين باسم ياخور، أمل عرفة، وعبد المنعم عمايري، والفنانة الجزائرية أمل بوشوشة، التي عرفت الشهرة كممثلة من خلال مشاركتها في بطولة العديد من المسلسلات السورية، ومنها مسلسل "على صفيح ساخن"، من إنتاج الشركة ذاتها في موسم دراما رمضان 2021.

ويشارك في مسلسل "السبع.. ابن الجبل" أيضًا: فايز قزق، وحلا رجب، ويزن خليل ويزن السيد، وطلال مارديني، وطارق مرعشلي، ووفاء موصلي، وجلال شموط، وجفرا يونس، وحسن خليل، وروعة السعدي، وعدنان أبو الشامات، وجيني أسبر، وممثلون كثر آخرون، وسيحمل المسلسل توقيع المخرج فادي سليم. 

وبحسب الشركة المنتجة،  تدور أحداث العمل في "عالم درامي مختلف لا يعرف فيها الجبروت حداً، ولا الانتقام يصل نهاية، ولا حتى الحب يمنع كرهاً، ضمن أحداث مليئة بالمنعطفات المذهلة".

مقالات مشابهة

  • أحمد داود ينضم إلى ماراثون دراما رمضان 2025
  • أسماء غير متوقعة.. فنانون لن نشاهدهم في دراما رمضان 2025
  • أحمد داود يروج للموسم الجديد من الكونتير بهذه الطريقة «صورة»
  • «التايكواندو» يعتمد 14 بطولة في الموسم الجديد
  • بعد التعاطف مع مناشدته.. أحمد عزمي يتعاقد على مسلسل لرمضان 2025
  • دنيا وإيمي وجهاً لوجه في رمضان 2025
  • أمل بوشوشة إلى جانب باسم ياخور بمسلسل السبع.. ابن الجبل في موسم دراما رمضان 2025
  • سلوى عثمان بثلاث وجوه في رمضان 2025
  • مسلسلات رمضان 2025.. أحمد رزق ينضم لفريق عمل «سيد الناس»