كتب- محمد أبو بكر:

يهتم العديد من الشباب والمواطنين، بالبحث عن فرص عمل في القاهرة، خاصة وأنها مقصدًا للكثيرين، ويوجد بها الكثير من الأماكن التي يُتاح من خلالها فرص عمل.

في هذا الإطار، أعلنت وزارة العمل، من خلال نشرة التوظيف نصف الشهرية، عن توافر فرص عمل جديدة في القاهرة، وذلك بالتنسيق مع شركات القطاع الخاص.

وفقًا لـ"العمل"، فإنها تلقت طلبات من 82 شركة قطاع خاص في 13 محافظة تمتلك 3744 فرصة عمل متاحة الآن بعددِ من التخصصات منها لأصحاب القُدرات الخاصة "ذوي الهمم".

وجاءت فرص عمل محافظة القاهرة، برواتب مجزية تحدد حسب المقابلة وفقًا للحد الأدنى للأجور، بالإضافة إلى التأمين الصحي والاجتماعي.

ويتاح التقديم على فرص العمل الجديدة في القاهرة، خلال شهري سبتمبر وأكتوبر 2024، وذلك من خلال إحدى الطرق التالية:

- مكتب الإدارة العامة للتشغيل بمقر الوزارة القديم بمدينة نصر.

- مديريات العمل بالمحافظات.

- أرقام وعناوين الشركات المُرفقة مع هذا البيان.

- الموقع الرسمي لوزارة العمل على الإنترنت.

وجاءت فرص العمل الجديدة في 13 محافظة، هي: "القاهرة، والجيزة، والقليوبية، والغربية، والبحيرة، والدقهلية، والإسكندرية، والشرقية، والسويس، والفيوم، ودمياط، وبورسعيد، والمنيا".

- وجاءت فرص العمل في التخصصات التالية.

- أخصائي تسويق.

- مسؤول ائتمان.

- محاسبين.

- مسؤول شؤون إدارية.

- أخصائي HS5.

- مدير مالي.

- مدير تسويق عقاري.

- مدرسين علوم ورياضيات.

- رسام هندسي ميكانيكي.

- مشرف حركة.

- أخصائي نظم معلومات.

- مشرف موقع.

- مشرف عام.

- صيدلي.

- مساعد صيدلي.

- بائعين.

- أخصائي سلامة وصحة مهنية.

- أخصائي تمويل.

- أمين مخازن.

- مهندسين كهرباء وميكانيكا وإنتاج وجودة.

- سكرتارية.

- أعمال إدارية.

- سائقين (رخصة اولى وثانية وثالثة).

- مندوبين مبيعات.

- مراقبين جودة.

- فنيين في جميع التخصصات.

- مشرفي إنتاج.

- أفراد أمن.

- عمال خياطة بكافة الأقسام.

- عمال إنتاج.

- عمال نظافة.

- تخصصات أخرى.

وضمت نشرة التوظيف، مجموعة من الوظائف لذوى همم بالمحافظات، وذلك لاستيفاء نسبة الـ 5% من بين إجمالى عمالها من تلك الفئة، برواتب مجزية.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: النزلات المعوية في أسوان سعر الدولار الطقس أسعار الذهب الانتخابات الرئاسية الأمريكية الدوري الإنجليزي محور فيلادلفيا التصالح في مخالفات البناء سعر الفائدة فانتازي فرص عمل وزارة العمل نشرة التوظيف محافظة القاهرة القطاع الخاص فی القاهرة فرص عمل

إقرأ أيضاً:

3744 وظيفة جديدة للشباب في 13 محافظة.. التفاصيل

أعلنت وزارة العمل، عن آلاف فرص العمل الجديدة للشباب في 13 محافظة على مستوى الجمهورية، وذلك بالتنسيق مع شركات القطاع الخاص، إذ يجدد محمد جبران وزير العمل، دعوته إلى شباب مصر بالإقبال على العمل في القطاع الخاص، والاستفادة من كافة الخدمات التي تُقدمها الدولة المصرية من برامج التدريب المهني المجانية التي تؤهل الشباب على المهن التي يحتاجها سوق العمل، وعلى الوظائف التي تُعلن عنها "الوزارة".

وقالت الوزارة، إنها تلقت طلبات من 82 شركة قطاع خاص في 13 محافظة لديها 3744 وظيفة متوفرة الآن، في عددِ من التخصصات، منها لأصحاب القُدرات الخاصة "ذوي الهمم"، وذلك برواتب مجزية تحدد حسب المقابلة وفقاً للحد الأدنى للأجور، فضلاً عن التأمين الصحي والاجتماعى.

القوى العاملة بالنواب: السيسي أول قائد يهتم بربط التعليم باحتياجات سوق العمل سكرتير عام الفيوم يتابع سير العمل بملفي التصالح والتقنين بالمراكز

وأوضحت "الوزارة" أن التقديم على هذه "الفرص الجديدة" تستمر خلال شهري سبتمبر وأكتوبر 2024 ، عن طريق مكتب الإدارة العامة للتشغيل بمقر "الوزارة" القديم بمدينة نصر، أو مديريات العمل بالمحافظات، وأيضًا من خلال الموقع الرسمي لوزارة العمل على "الإنترنت".

وتتوفر الوظائف في هذه المحافظات:- القاهرة، والجيزة، والقليوبية، والغربية، والبحيرة، والدقهلية، والإسكندرية، والشرقية، والسويس، والفيوم، ودمياط، وبورسعيد، والمنيا.

وفي التخصصات التالية:- أخصائي تسويق، ومسؤول ائتمان، ومحاسبين، ومسؤول شؤون إدارية، و أخصائى hs5، ومدير مالي، ومدير تسويق عقاري، ومدرسين علوم ورياضيات، ورسام هندسي ميكانيكي، ومشرف حركة، وأخصائي نظم معلومات، ومشرف موقع، ومشرف عام، وصيدلي، ومساعد صيدلي، وبائعين، وأخصائي سلامة وصحة مهنية، وأخصائي تمويل، وأمين مخازن، ومهندسين كهرباء وميكانيكا وإنتاج وجودة، وسكرتارية، وأعمال إدارية، وسائقين رخصة أولى وثانية وثالثة، ومندوبين مبيعات، ومراقبين جودة، وفنيين جميع التخصصات، ومشرفي إنتاج، وأفراد أمن، وعمال خياطة بكافة الأقسام، وعمال إنتاج، وعمال نظافة، وتخصصات أخرى. 

وتضم الوظائف مجموعة من الفرص لذوى الهمم بالمحافظات، وذلك لاستيفاء نسبة الـ 5 % من بين إجمالى عمالها من تلك الفئة، برواتب مجزية، وذلك فى إطار تنفيذ خطة" الوزارة" بحصر وتدريب وتشغيل ذوي الهمم خلال الفترة الحالية ، وإلزام المنشآت بتشغيل نسبة 5% من إجمالي عمالها من ذوى القدرات الخاصة تنفيذًا للقانون رقم 10 لسنة 2018 ، ولتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي بدمجهم في سوق العمل.

مقالات مشابهة

  • راتب يصل لـ25 ألف جنيه| وظائف مشروع محطة الضبعة.. التخصصات وكيفية التقديم
  • 3744 وظيفة جديدة للشباب في 13 محافظة.. التفاصيل
  • رواتب تصل لـ25 ألف جنيه.. فرص عمل في مشروع محطة الضبعة النووية - رابط التقديم
  • نتيجة تنسيق الثانوية الأزهرية 2024.. الموعد ورابط الاستعلام
  • 852 وظيفة شاغرة برواتب مجزية وتأمينات.. إليك الشروط وطريقة التقديم
  • برواتب مجزية وتأمينات.. 3744 فرصة عمل متاحة الآن بـ13 محافظة
  • رواتب مجزية وتأمينات.. 3744 فرصة عمل متاحة الآن بـ13 محافظة
  • 300 فرصة عمل بأسيوط.. التخصصات المطلوبة وكيفية التقديم
  • وظائف برواتب مجزية للدبلومات الفنية في مجال المطاعم.. إليك رابط التقديم