شاركت الفنانة آيتن عامر متابعيها مجموعة من الصور عبر حسابها على إنستجرام، حيث ظهرت بإطلالة جريئة وأنيقة، مرتدية فستانًا أسود مكشوفًا أبرز رشاقتها. من الناحية الجمالية، اختارت مكياجًا بسيطًا بألوان هادئة، مع ترك خصلات شعرها تنسدل على كتفيها.

تنتظر آيتن عرض فيلمها الجديد “عنب”، الذي يشارك في بطولته إسلام إبراهيم، محمود الليثي، محمود حافظ، نور قدري، وتوني ماهر، إلى جانب عدد من ضيوف الشرف مثل بيومي فؤاد، لطفي لبيب، سامي مغاوري، حسام داغر، وطاهر أبو ليلة.

الفيلم من تأليف أمين جمال ومحمد محرز، وكتابة يوسف سالم وأحمد سالم، وإخراج أحمد نور.

كما انضمت آيتن عامر إلى أبطال مسلسل “الحلنجي” بطولة محمد رجب، وتأليف محمود حمدان وإخراج معتز حسام، حيث ستؤدي دور فتاة شعبية في العمل.

وستظهر آيتن عامر خلال أحداث المسلسل في دور حبيبة محمد رجب ضمن الأحداث، واسمها سماح، وتعمل في معرض سيارات. مع تتابع الأحداث تمر حياتها بالعديد من الأزمات التي تحاول التغلب عليها، والعمل تدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي.

ويواصل المنتج ممدوح شاهين في الفترة الحالية ترشيح والتعاقد مع باقي أبطال العمل من أجل تحديد موعد نهائي لبداية التصوير.

صدى البلد

إنضم لقناة النيلين على واتساب

المصدر: موقع النيلين

كلمات دلالية: آیتن عامر

إقرأ أيضاً:

محمود عامر يناشد الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية... تفاصيل


 

حرص الفنان محمود عامر على توجيه رسالة إلى الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية بعد استجابتهم الشكوى الذي قدمها الفنان أحمد عزمي من قلة مشاركته بأعمال فنية.
 

حيث حرص "محمود" على مشاركة جمهوره بمنشور له من خلال حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك "،

وأرفق بالمنشور تعليقا قال:" رسالة من القلب للقلب عاجلة السيد الفاضل الاستاذ عمرو الفقي الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، تحية واعزاز وتقدير أقدمها لحضرتك ومن أعماق القلب سلاما وتحيا لموقفك الإنساني العالي المحترم الشريف بشأن الزميل أحمد عزمي ورسالته الصادقة المؤلمة الصريحة ".
 

وأضاف:" والتي وجدت صدى فوري لدى سيادتكم هذه الرسالة من القلب وأقول أنها مبادرة وبشارة خير للفنانين الجالسين في بيوتهم يعيشون في حزن شديد لأنهم دون عمل عاطلين والفنان دون عمل اي قتل معنوي ومادي والألم الأكبر الذي يقابله الفنان العاطل عندما يسير في الطريق ويلقى محبوه ويسألونه انت فين يا فنان، هو انت اعتزلت ولا ايه، ولك أن تتخيل هذا الشعور القاتل للفنان كما لو كان هذا تم اختياره ".
 

وتابع:" الاستاذ الفاضل عمرو الفقي إذا كان الزميل أحمد عزمي داس على نفسه مرغما وكتب الامه على الملاء، فهناك العشرات من الفنين يمنعهم الحياء والخجل ان يكتبوا على الملأ طلبا للعمل بكرامة فهم لديهم حياء وخجل يمنعهم من طلب العمل بهذا الأسلوب ان شركة المتحدة شركة مصرية هي الملاذ الملجأ لكل المواهب المصرية الأصيلة فامن فضلك وانت داخلك انسان محترم ".
 

وأشار:" اوجدوا طريقة إنسانية لعمل هؤلاء الفنانين معظمهم علامات بارزة في الفن لقد أعطيتنا الأمل بسرعة استجابتك ان تفتح باب الأمل بالعمل العشرات الفنانين الموجوعين بكرامة وانا منهم للعمل بكرامة وهم يستحقون ترى هل سننتظر قليلا احساسي يقول ان هناك حل حاسم لحل هذه المعضله الصعبة لسيادتكم كل الشكر والتقدير مع خالص تقديري لسيادتكم الفنان محمود عامر ".
 

تعليقات الجمهور على منشور محمود عامر
 

وفورا من مشاركة المنشور تفاعل المتابعون بشكل كبير على المنشور، وكانت من بين أبرز التعليقات ربنا يفك كربك، ربنا يوفقك، انت فنان أصيل تستاهل كل خير.

مقالات مشابهة

  • محمود عامر يوجه رسالة قاسية لهؤلاء
  • سمية الخشاب تشعل حماس جمهورها قبل إطلاق "أوراق التاروت" بشخصية جريئة وتكريم مؤثر لنيرة أشرف
  • 25 سبتمبر.. موعد طرح فيلم عنب في السينمات بمصر
  • محمود عامر يناشد الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية... تفاصيل
  • ريم البارودي تعتذر عن مسلسل "جوما"
  • تعرف على شخصية أيتن عامر في مسلسل الحلنجي
  • دور العرض السعودية تستقبل اليوم فيلم «عنب» لـ آيتن عامر
  • بالصور – آيتن عامر تحتفل بالعرض الخاص لفيلم “عنب” في الإمارات
  • أيتن عامر تحتفل بالعرض الخاص لفيلم "عنب" في الامارات بحضور أبطال العمل