زنقة 20:
2024-09-22@03:41:26 GMT

ترويج الكوكايين يطيح بـ3 أشخاص بالقنيطرة

تاريخ النشر: 22nd, September 2024 GMT

ترويج الكوكايين يطيح بـ3 أشخاص بالقنيطرة

زنقة20ا الرباط

تمكنت عناصر الشرطة بولاية أمن القنيطرة بناءً على معطيات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، مساء أمس الجمعة 20 شتنبر الجاري، من توقيف ثلاثة أشخاص يشتبه في ارتباطهم بشبكة إجرامية تنشط في ترويج المخدرات والمؤثرات العقلية.

وقد جرى توقيف المشتبه فيهم على مستوى محطة السكة الحديدية بمدينة القنيطرة، مباشرة بعد وصول اثنين منهم على متن قطار قادم من إحدى مدن شمال المملكة، حيث أسفرت عملية التفتيش عن العثور بحوزتهم على 4815 قرص مهلوس من نوع “إكستازي” و64 غرام من مخدر الكوكايين، علاوة على مبلغ مالي يشتبه في كونه من متحصلات هذا النشاط الإجرامي.

وقد تم إخضاع المشتبه فيهم للبحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وكذا تحديد باقي الامتدادات المحتملة لهذا النشاط الإجرامي.

وتؤشر هذه العملية على استمرار التدخلات الأمنية التي تباشرها مصالح المديرية العامة للأمن الوطني والمديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، من أجل مكافحة ترويج المؤثرات العقلية التي تشكل خطرا على الأمن والصحة العامة.

المصدر: زنقة 20

إقرأ أيضاً:

حفل ختام النشاط الصيفي لمكتبة مصر الجديدة.. صور

احتفلت مكتبة مصر الجديدة بحي الأسمرات أمس، بختام الموسم الثقافي الصيفي لهذا العام بمجموعة من الفعاليات التفاعلية والألعاب الترفيهية والأنشطة التعليمية.


قال الدكتور نبيل حلمي، رئيس مجلس إدارة جمعية مصر الجديدة، إن المنصات الثقافية والابداعية التابعة للجمعية تبنت خلال الإجازة الصيفية برنامج أنشطة وفعاليات مكثفة، لتعزيز دور المكتبات خلال الإجازات بهدف المساهمة في توفير فرص للتعلم، تمكن الأطفال والشباب من الاستفادة من وقت الفراغ واستثمار الإجازة في تعلم معارف جديدة.

مشيرا إلى أن لتحقيق هذا الهدف كثفت كافة مؤسسات الجمعية وهى مكتبة مصر الجديدة العامة والطفل مكتبة المستقبل العامة والطفل ومركز الطفل للحضارة والابداع "متحف الطفل"، من استضافة مدربين وخبراء وكتاب متخصصين قدموا خلاصة معارفهم وخبراتهم، وقدموها من خلال موضوعات متنوعة جذبت مختلف الفئات والأعمار، وهذا ما حرصنا عليه عند وضع برنامج الأنشطة خلال هذا الصيف.

مقالات مشابهة

  • بتنسيق مع الديستي... أمن مكناس يطيح بمروجين للحبوب المهلوسة
  • مكناس..توقيف أربعة أشخاص ينشطون في ترويج المخدرات والمؤثرات العقلية
  • "مكافحة المخدرات" تحبط ترويج كميات من "الشبو" المخدر بالشرقية والرياض
  • الوطني الحر يدين الإعتداء على الضاحية الجنوبية: هذا السلوك الإجرامي يؤكد نية إسرائيل بالدفع إلى حرب شاملة
  • أمن القنيطرة يواصل حملته ضد مروجي المخدرات وحبوب الهلوسة
  • تبوك وجازان.. ضبط 3 بتهمة ترويج المخدرات
  • الأمن الوطني يطيح بتاجري مخدرات هيّئا شحنة لتوزيعها بجامعات نينوى
  • تامنغست: ضبط قرابة 23 كلغ من الكوكايين وتوقيف 3 أشخاص
  • حفل ختام النشاط الصيفي لمكتبة مصر الجديدة.. صور