أشاد محمود أبو الدهب نجم النادي الأهلي السابق، بأداء لاعبي القلعة الحمراء أمام جورماهيا الكيني مساء أمس السبت، ضمن منافسات إياب دور الـ 32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا، والتي جمعت الفريقين على ستاد القاهرة الدولي.

يوسف أيمن:جماهير الأهلي هي الداعم الأكبر وافتقد محمد عبد المنعم حسام عاشور: علاقتي بجماهير الأهلي رائعة وهذا سبب أزمتي مع الإدارة

وقال أبو الدهب في تصريحات لبرنامج "البريمو" مع الإعلامي محمد فاروق عبر فضائية TeN:

الأهلي قدم مباراة مميزة أمام جورماهيا الكيني، وفرض سيطرته مبكرًا واستحق الفوز، وأتوقع أن يخوض السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، مباراة الزمالك القادمة في كأس السوبر الإفريقي بنفس التشكيل الذي خاض به لقاء جورماهيا.

وتابع: كفة الأهلي أرجح للفوز بمباراة القمة المقبلة وحصد لقب السوبر الإفريقي للمرة التاسعة في تاريخه، نظرًا لتراجع مستوى الزمالك في الآونة الأخيرة و بالأخص في مباراة الشرطة الكيني، والأحمر لن يجد منافسًا في إفريقيا الموسم المقبل.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الأهلي النادي الأهلي محمود ابو الدهب أبو الدهب جورماهيا دوري أبطال أفريقيا

إقرأ أيضاً:

الأهلي يظهر بزيه التقليدي أمام جورماهيا في دوري أبطال إفريقيا

الاجتماع الفني لمباراة الأهلي وجورماهيا الكيني في إياب دور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا، عقد ظهر اليوم بمقر الجزيرة، للاتفاق على كافة الجوانب التنظيمية الخاصة باللقاء.

حضر الاجتماع الكابتن سمير عدلي، المدير الإداري، ووائل محمد وأحمد فوزي وكرم محمد الإداريون بالفريق، والعميد علاء صلاح الدين المنسق الأمني، في حضور ممثلي الاتحاد الإفريقي «كاف» ومراقب المباراة والحكام ومندوبي نادي جورماهيا.

خلال الاجتماع تم الاتفاق على أن يرتدي الأهلي زيه التقليدي المكون من القميص الأحمر والشورت الأبيض والشراب الأحمر، ويرتدي حارس المرمى طاقما من اللون الفسفوري، فيما يرتدي فريق جورماهيا طاقما من اللون الأخضر بالكامل، وحارس مرماه طاقما باللون البنفسجي.

وكان الأهلي قد حقق الفوز في مباراة الذهاب التي أقيمت بالعاصمة الكينية نيروبي بثلاثية نظيفة حملت توقيع رامي ربيعة وبيرسي تاو «هدفين».

مقالات مشابهة

  • مدرب الهلال الليبي: نسبة فوز الأهلي بالسوبر الإفريقي 70%
  • الأهلي يكتسح جورماهيا الكيني ويتأهل لدور مجموعات دوري أبطال إفريقيا
  • رامي ربيعة يفتتح أولى أهداف الأهلي في شباك جورماهيا الكيني
  • عاجل.. مفاجآت في تشكيل الأهلي الرسمي لمواجهة جورماهيا الكيني بدوري أبطال إفريقيا
  • فيديو|بعد خسارة نهائي القرن.. هل يثأر الزمالك من الأهلي بالسوبر الأفريقي؟
  • عاجل.. كولر يعلن قائمة الأهلي لمواجهة جورماهيا الكيني في دوري أبطال إفريقيا
  • الأهلي يرتدي زيه التقليدي أمام جورماهيا الكيني في إياب دوري أبطال إفريقيا
  • الأهلي يظهر بزيه التقليدي أمام جورماهيا في دوري أبطال إفريقيا
  • تشكيل الزمالك ضد الشرطة الكيني في دوري أبطال إفريقيا والقناة الناقلة