انطلقت اليوم، الفعاليات والأنشطة المتنوعة للاحتفال باليوم الوطني الـ 94، بداية بسباق الدراجات الهوائية الذي تم تنظيمه من قبل أمانة العاصمة المقدسة بالشراكة المجتمعية مع وزارة الرياضة في ممشى النسيم.
كما أقيمت العديد من الفعاليات في موقعين مختلفين، الأول بمجمع تلال فلج بحي النسيم، والثاني في سوق الحجاز وتضمنا العديد من البرامج الترفيهية ومسابقات وعروضًا ثقافية وفعاليات للفرق الشعبية وألعابًا ترفيهية للأطفال وتوزيع هدايا، بالإضافة إلى العديد من الفقرات المنوعة.

انطلاق فعاليات الاحتفال باليوم الوطني الـ 94 في مكة المكرمة.https://t.co/xm0uwOBsCP#واس_جودة_الحياة pic.twitter.com/XMaKB2NQz0— واس جودة الحياة (@SPAqualitylife) September 21, 2024اليوم الوطنيكما تم تنظيم فعالية اليوم الترفيهي للأيتام على ملاعب الأمانة. كما نظم حي حراء الثقافي عددًا من الفعاليات شملت عروض الخيل والهجانة ومعرض الوحي والمسابقات الثقافية.
أخبار متعلقة وزير الاتصالات يبحث الميثاق الرقمي العالمي مع وكيل أمين الأمم المتحدةوزير الاتصالات: بدعم ولي العهد المملكة تقود أعظم قصة في القرن الـ21

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: اليوم الوطني 94 اليوم الوطني 94 اليوم الوطني 94 واس مكة المكرمة اليوم الوطني 94 مكة المكرمة اليوم الوطني

إقرأ أيضاً:

مظاهر الفرح تملأ الواجهات البحرية.. الشرقية تحتفل باليوم الوطني

رصدت ”اليوم“، مظاهر البهجة والسرور التي عمت الواجهات البحرية في المنطقة الشرقية، احتفالًا باليوم الوطني الـ 94 للمملكة العربية السعودية، والذي تنطلق فعالياته الرسمية يوم الأحد المقبل.
googletag.cmd.push(function() { googletag.display('div-gpt-ad-1600588014572-0'); }); وشهدت الكورنيشات والواجهات البحرية إقبالًا كبيرًا من العائلات والأفراد الذين حرصوا على قضاء أوقات ممتعة في هذه الأجواء الاحتفالية، والذي يأتي تزامنا مع الإجازة المطولة.
أخبار متعلقة نائب أمير الشرقية يتفقد استعدادات الاحتفال باليوم الوطني السعودي 94 بمركز القيادة الميدانيتبدأ في الخفجي الأربعاء.. تفاصيل احتفالات القوات الجوية باليوم الوطني 94طقس اليوم.. استمرار الأمطار مع رياح مثيرة للأتربة والغبار .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } مظاهر الفرح تملأ الواجهات البحرية.. الشرقية تحتفل باليوم الوطني مظاهر الفرح تملأ الواجهات البحرية.. الشرقية تحتفل باليوم الوطني مظاهر الفرح تملأ الواجهات البحرية.. الشرقية تحتفل باليوم الوطني var owl = $(".owl-articleMedia"); owl.owlCarousel({ nav: true, dots: false, dotClass: 'owl-page', dotsClass: 'owl-pagination', loop: true, rtl: true, autoplay: false, autoplayHoverPause: true, autoplayTimeout: 5000, navText: ["", ""], thumbs: true, thumbsPrerendered: true, responsive: { 990: { items: 1 }, 768: { items: 1 }, 0: { items: 1 } } });احتفالات مبكرةوتزينت الشوارع والميادين بالأعلام الخضراء، كما ارتدى الكثير من المواطنين والمقيمين كبارًا وصغارًا الزي الوطني تعبيرًا عن فخرهم واعتزازهم بهذا الوطن الغالي.
وتأتي هذه الاحتفالات المبكرة في إطار الحماس الكبير الذي يعم أرجاء المملكة استعدادًا للاحتفاء بهذه المناسبة الوطنية الغالية، والتي تحمل في طياتها معاني الوحدة والتلاحم والولاء للقيادة الرشيدة.

مقالات مشابهة

  • بالتزامن مع «قمة المستقبل»... مجلس الكنائس العالمي يشارك في العديد من الفعاليات بنيويورك 
  • صور.. القطيف تحتفل باليوم الوطني 94 بفعاليات متنوعة على كورنيش دارين
  • عروض عسكرية وموسيقية.. فعاليات متنوعة في احتفالات "الداخلية" باليوم الوطني
  • شاهد| مظاهر الاحتفاء باليوم الوطني 94 في مكة المكرمة
  • الدرعية تحتفل باليوم الوطني السعودي الـ 94
  • بأنشطة ثقافية وترفيهية.. انطلاق الاحتفال باليوم الوطني في حائل
  • الداخلية تحتفي باليوم الوطني الـ 94 بفعاليات وعروض عسكرية
  • مظاهر الفرح تملأ الواجهات البحرية.. الشرقية تحتفل باليوم الوطني
  • أمانة العاصمة المقدسة تعلن عن عدد من الفعاليات احتفالاً باليوم الوطني