أكدت صحيفة الموندو ديبورتيفو الاسبانية ان نادي برشلونة تقدم بعرض رسمي إلى نادي اكسلوس تيخوانا المكسيكي لمنح موهبته الشابة جيلبرتو مورا فرصة للاختبار في النادي الكاتالوني بعدما نجح في شد انتباه كشافي نادي برشلونة .

وكان جيلبرتو مورا - ١٥ عاما - قد اصبح خلال شهر أغسطس الماضي أصغر لاعب يسجل هدفا في تاريخ الدوري المكسيكي  .

وقالت صحيفة الموندو ديبورتيفو الاسبانية ان برشلونة يحاول التقدم في سباق ضم جيلبيرتو مورا بعدما علم بأن اندية مانشيستر سيتي و توتنهام و كريستال بالاس الانجليزية فدقد ارسلت مندوبين لها لمتابعة مباراة جيلبيرتو مورا امام تولوكا في الدوري الأسباني و سيقومون بأرسال مندوبين اخرين في مباراته المقبلة امام اونام غي الدوري المكسيكي. 

واشارت الموندو ديبورتيفو ان جيلبيرتو مورا يفضل الانتقال إلى برشلونة نظرا لوجود أكاديمية لاماسيا داخل النادي والتي تعد الاكاديمية الأفضل على مستوى العالم وبالتالي فإن فرصته في المشاركة مع الفريق الاول للبارسا ستكون كبيرة مثل مجموعة كبيرة من لاعبي برشلونة الشباب . 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: برشلونة الدوري المكسيكي مانشيستر سيتي أرسنال كريستال بالاس الدوري الإسباني الدوري الإنجليزي

إقرأ أيضاً:

فليك يتحدث عن مواجهة فياريال وخطأ شتيجن.. وما يعجبه في الدوري الإسباني

أعلن المدير الفني لفريق برشلونة، هانسي فليك، عن استعدادات فريقه النهائية قبل مواجهة فياريال في إطار منافسات الجولة السادسة من الدوري الإسباني "لاليجا"، والتي ستقام غدًا الأحد على ملعب "لا سيراميكا".

ويتصدر فريق برشلونة يتصدر حاليًا ترتيب الدوري برصيد 15 نقطة.

فليك:  فخور بفريقي ولا نبحث عن أعذار

في المؤتمر الصحفي الذي عقده قبل المباراة، قال فليك: "أركز حاليًا على مباراة موناكو وتحليل الأخطاء التي ارتكبناها، أنا فخور بفريقي ولا نبحث عن أعذار، فالمباريات تتوالى كل ثلاثة أيام، لكننا قادرون على التعامل مع ذلك."

وأضاف: "من المهم أيضًا إدارة الأعباء على اللاعبين، ولهذا نحتاج إلى إشراك لاعبين آخرين."

وتحدث فليك عن الأسلوب الهجومي لكرة القدم الإسبانية قائلًا: "ما يعجبني في الدوري الإسباني هو حب جميع الفرق للهجوم، وهذا ما نحاول تنفيذه في برشلونة."

لا أعذار.. تصريحات قوية من فليك قبل مواجهة فياريال نجم فياريال: وضع برشلونة مختلف.. ولامين وبيدري مثل طفلين متواضعين

أما عن حالة اللاعبين، فأوضح: “مارك كاسادو يشعر بتحسن كبير وأتوقع مشاركته غدًا، وكذلك بيدري الذي خضع لجلسة تعافي قبل السفر”.

وبشأن الإصابات، أكد فليك: “أركز على اللاعبين الجاهزين. فرينكي في حالة جيدة، وكذلك جافي الذي يشارك في التدريبات لكنه يحتاج لبعض الوقت للعودة الكاملة”.

وعن طرد جارسيا في مباراة موناكو وتغيير مركزه، قال فليك: “ناقشت مع جارسيا مركزه الجديد وأرى أنه يناسبه اللعب كلاعب وسط دفاعي. رغم ما حدث في المباراة، فهو جاهز للعب في هذا المركز أو كقلب دفاع”.

وفي ختام حديثه، شدد فليك على أهمية العناية باللاعبين قائلًا: “أعتقد أن الاتحاد الأوروبي والفيفا يجب أن يهتما بجدول المباريات. جميعنا نحب كرة القدم، لكن لضمان جودة أفضل يجب تقليل عدد المباريات”.

وعن خطأ شتيجن في مباراة موناكو، علق فليك قائلًا: “الأخطاء جزء من اللعبة، والأهم هو التعلم منها. بالنسبة لي، انتهى الأمر وعلينا التركيز على المباراة القادمة”.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة برشلونة ضد فياريال في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة
  • تشكيل يوفنتوس الرسمي في مواجهته امام نابولي في الدوري الايطالي
  • الدوري الإنجليزي.. ثلاثي هجومي يقود تشكيل توتنهام أمام برينتفورد
  • الدوري الإسباني: ديبورتيفو ألافيس يفوز على إشبيلية في مستهل منافسات الجولة السادسة
  • فليك يتحدث عن مواجهة فياريال وخطأ شتيجن.. وما يعجبه في الدوري الإسباني
  • الدوري الإسباني: برشلونة يواجه فياريال.. وريال مدريد يستضيف إسبانيول
  • موهبة موناكو يحطم رقم مبابي أمام برشلونة (فيديو)
  • رونالدو: لاعب برشلونة سيكون الأفضل في الجيل الجديد
  • الصحف الأوروبية صباح اليوم.. لاجازيتا ديلو سبورت: الإنتر كان كبيرا أمام السيتي.. ماركا: برشلونة اليوم أمام موناكو