توجهت كل الأنظار إلى عارضة الأزياء الأمريكية ذات الأصول الفلسطينية جيجي حديد عندما انضمت إلى فيتوريا سيريتي وإيريس لو لاستعراض رشاقتها خلال عرض أزياء فيرساتشي للسيدات لربيع وصيف 2025 خلال أسبوع الموضة في ميلانو أمس.

وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، خطفت عارضة الأزياء جيجي حديد، البالغة من العمر 28 عامًا، الأنظار بفستان أنيق بمزيج من اللونين البني والأزرق، والذي يتميز بفتحة رقبة غير منتظمة.

وأضافت جيجي حديد زوج من الأحذية ذات الكعب العالي باللون البيج حيث قادت عرض الأزياء المرصع بالنجوم، واختارت جيجي ترك شعرها الأشقر القصير منسدلاً وعززت جمالها الطبيعي بلمسة بسيطة من المكياج.

واختارت عارضة الأزياء الإيطالية فيتوريا، صديقة الممثل الأمريكي الشهير ليوناردو دي كابريو البالغ من العمر 49 عاماً، تنورة ميدي مزينة بالترتر الأخضر المذهل، مع لمسة من اللون الأحمر عند خط الخصر، أطلت الجميلة السمراء في عرض مبهر وهي تتبختر على الممشى مرتدية قميصًا بني اللون ونسخة سوداء من حذاء جيجي حديد.

بدت فيتوريا أنيقة فيما تركت شعرها الطويل منسدلاً، وزينت إطلالتها بأقراط ذهبية كبيرة، كما ظهرت إيريس على منصة العرض وأظهرت قوامها المثالي  بفستان شفاف أرجواني اللون مزين بالزهور الصفراء.

وخطفت ابنة جود لو وسادي فروست، البالغة من العمر 23 عامًا، الأضواء بإطلالة أنيقة وحملت حقيبة أرجوانية صغيرة وأضافت لمسة من العصرية بحذاء بكعب عالٍ باللون البرتقالي اللامع، وأكملت إطلالتها الرائعة بقلادة فضية مميزة.

 

واختارت السيدة أميليا سبنسر في طليعة المشاهير في الصف الأمامي مرتدية فستانًا متوسط ​​الطول من الجلد، وأظهرت ابنة أخ الأميرة الراحلة ديانا، البالغة من العمر 32 عامًا أناقتها في فستان من تصميم فيرساتشي بقيمة 3230 جنيهًا إسترلينيًا ، والذي تميز بتفاصيل ثعبان ذهبية، وأكملت إطلالتها بحقيبة يد سوداء صغيرة وزوج من الأحذية ذات الكعب المدبب.

اختارت سبنسر تسريحة شعرها الأشقر المرفوعة بشكل أنيق، ومكياجًا طبيعيًا للعرض، وانضمت إليها في عرض الأزياء شقيقتها ليدي إليزا سبنسر ، وتشانينج تاتوم ، وسارة ليساندر، وهارت إيفانجليستا، إلى جانب وجوه شهيرة أخرى.

 

تمسكت شقيقة ليدي إميليا التوأم، ليدي إليزا، البالغة من العمر 32 عامًا، باللون الأسود حيث أظهرت أناقتها في بدلة مصممة خصيصًا لها، وأكملت مظهرها الأنيق بزوج من الأحذية ذات الكعب العالي التي تتميز بفيونكة أنيقة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: جيجي يطا الأزياء الإيطالية فلسطين الموضة البالغة من العمر جیجی حدید

إقرأ أيضاً:

دعم كبار السن من قبل الهيئة العامة لسكك حديد مصر: خدمات ومزايا جديدة

أعلنت الهيئة العامة لسكك حديد مصر عن مجموعة من الخدمات والتسهيلات الجديدة لدعم كبار السن، تشمل تخصيص شبابيك خاصة لحجز وصرف التذاكر، وتخفيضات على أسعار التذاكر، بالإضافة إلى مزايا أخرى لتحسين تجربة السفر لكبار السن.

تخصيص شبابيك خاصة

شبابيك حجز وصرف التذاكر
لتسهيل الإجراءات على كبار السن، خصصت الهيئة شبابيك خاصة لحجز وصرف التذاكر في المحطات الرئيسية والمركزية. 

هذا التخصيص يهدف إلى تفادي الازدحام وتوفير الراحة لكبار السن عند شراء التذاكر، وذلك بمراعاة ظروفهم الصحية.

تخفيضات على أسعار التذاكر

تخفيض بنسبة 50%
تقدم الهيئة أيضًا تخفيضًا بنسبة 50% على قيمة التذكرة لكبار السن الذين تجاوزت أعمارهم الـ60 عامًا. 

يتم تقديم هذا التخفيض مقابل سداد نصف قيمة التذكرة، وذلك من خلال تراخيص السفر الصادرة من صندوقي التأمين الاجتماعي للعاملين بالقطاع الحكومي وقطاع الأعمال والخاص.

مجانية السفر للمسنين
أوضحت الهيئة أنه يمكن للمواطنين الذين تجاوزت أعمارهم الـ70 عامًا السفر بالدرجات العادية مجانًا. 

يتم ذلك عبر تقديم بطاقة رقم قومي سارية في شبابيك صرف التذاكر بالمحطات لتلقي تذكرة سفر بعد تدوين البيانات الشخصية ومحطات القيام والوصول المطلوبة.

خدمات إضافية لكبار السن

مقاعد مخصصة في القطارات
خصصت الهيئة 4 مقاعد في كل عربة بالقطارات العادية لكبار السن، وتم وضع إعلانات أعلى المقاعد المخصصة لتسهيل تحديدها.

عربات جولف وكراسي متحركة
لتسهيل التنقل داخل المحطات، توفر الهيئة عربات جولف في محطة القاهرة وكراسي متحركة في المحطات المركزية، لمساعدة كبار السن وذوي الهمم على الانتقال من مدخل المحطة إلى الأرصفة ومكاتب التذاكر بشكل مجاني.

ملخص الخدماتشبابيك خاصة: حجز وصرف التذاكر في المحطات الرئيسية والمركزية.تخفيضات على التذاكر: 50% من قيمة التذكرة لكبار السن فوق 60 عامًا.سفر مجاني: للمواطنين فوق 70 عامًا بالدرجات العادية.مقاعد مخصصة: 4 مقاعد في كل عربة بالقطارات العادية.خدمات التنقل: عربات جولف وكراسي متحركة في المحطات المركزية.

تيأتي هذه الإجراءات والتسهيلات في إطار حرص الهيئة العامة لسكك حديد مصر على تحسين جودة الخدمات المقدمة لكبار السن وضمان راحتهم أثناء السفر.

مقالات مشابهة

  • كيندال جينر تخطف الأضواء في عرض بوتيغا فينيتا بميلانو
  • جامعة أسيوط الجديدة التكنولوجية تحصد عددًا من الجوائز في فعاليات أسبوع شباب الجامعات التكنولوجية
  • شغل الصحافة الإيطالية.. معتصم النهار يتألق في عرض Tods في ميلانو
  • جيجي حديد تحتفل بعيد ميلاد ابنتها الرابع
  • ناعومي كامبل تعود إلى عروض الأزياء بأسبوع الموضة في ميلانو
  • صحف أجنبية تكشف عجز الاحتلال الإسرائيلي عن الخروج من مأزق غزة
  • الكارديغان الطويل لإطلالة أنيقة ودافئة في الخريف
  • أحدث الأزياء في 2024 التي ظهرت بـ أسبوع لندن للموضة.. تعرفي عليها
  • دعم كبار السن من قبل الهيئة العامة لسكك حديد مصر: خدمات ومزايا جديدة