بوابة الفجر:
2024-09-22@02:36:39 GMT

محمود عامر يوجه رسالة قاسية لهؤلاء

تاريخ النشر: 22nd, September 2024 GMT


 

حرص الفنان محمود عامر على توجيه رسالة للكاستينج دايركتور، حيث شارك جمهوره بمنشور من خلال حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"،

وأرفق بالمنشور تعليقا قال فيه:"عزيز الكاستنج دايركتور اللى عارف نفسه كويس  احب اقولك ان الفلوس اللى بتاخدها من دم الفنان من أجره  دون وجه حق  عشان تشغله". 
 

وأضاف:"هاتحاسب عليها  امام الله ليه تاخد 20%من أجره ومعظمهم من أصحاب الأجور الهزيله ويدفع عليهم ضرايب وانت ولاحاجه ليه حرام الكيل طفح استغلال الناس بهذا الأسلوب حرام عليك هما بيدفعولك مضطرين لكن بيدعوا عليك بعد مابيدفعوا".

وأشار:" ارحموا ترحموا ولاحول ولاقوة الا بالله العلي العظيم هما الناس هايلاقوها منين ولامنين؟؟
كفايه ظلم كفايه استغلال العوز اتقوا الله فى شغلكم
وبكره احلى بإذن الله".


 

آخر أعمال محمود عامر


والجدير بالذكر آخر أعمال محمود عامر مسلسل المداح الجزء الثالث أسطورة العشق، والذي حقق نجاحات واسعة في الوطن العربي، ومازال مستمر للجزء الرابع رمضان 2024.
 

و مسرحية مجلس العقلاء من بطولة مجموعة من النجوم محمود عامر، رضا حامد، غادة إبراهيم، عبد السلام دهشان، سعيد المختار، محمد شلش، عبير مكاوي، رحاب الغراوي، محمد عابدين، خالد محروس، أيمن إسماعيل، تأليف وأشعار أيمن حافظ، استعراضات أشرف فؤاد، ألحان وتوزيع وليد خلف، إخراج محمد الخولي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: محمود عامر اخر أعمال محمود عامر الفجر الفني

إقرأ أيضاً:

الأردن يوجه رسالة لرعاياه في لبنان

جددت وزارة الخارجية الأردنية دعوتها للأردنيين، السبت، بعدم السفر إلى لبنان في الوقت الراهن وطالبت المقيمين منهم هناك بمغادرة الأراضي اللبنانية بأقرب وقت ممكن. ‏

وأكد الناطق الرسمي باسم الوزارة السفير، سفيان القضاة، أن هذه التوصية تأتي للحفاظ على سلامة المواطنين الأردنيين في لبنان. 

كما حضت وزارة الخارجية الأميركية السبت المواطنين الأميركيين في لبنان على مغادرة البلاد بينما الرحلات الجوية التجارية لا تزال متاحة وفي ظل اشتداد النزاع بين اسرائيل وحزب الله.

وقالت وزارة الخارجية في تحديث لنصائح السفر المتعلقة بلبنان "نظرا للطبيعة غير المتوقعة للنزاع المستمر بين حزب الله وإسرائيل والتفجيرات الأخيرة في كافة أنحاء لبنان، بما في ذلك بيروت، تحض السفارة الأميركية المواطنين الأميركيين على مغادرة لبنان بينما خيارات النقل التجاري لا تزال متاحة".

وتصاعدت حدة التوتر على الجبهة الجنوبية للبنان، عقب عملية اغتيال استهدفت قادة من "حزب الله" خلال اجتماعهم في الضاحية الجنوبية لبيروت، يوم الجمعة. وأسفرت الضربة عن مقتل 37 شخصاً، وفقاً لتصريحات السلطات اللبنانية. كما أعلن الجيش الإسرائيلي، السبت، عن أسماء قادة حزب الله الذين لقوا حتفهم في الهجوم.

وكان حزب الله قد تعرض، يومي الثلاثاء والأربعاء الماضيين، لضربة وصفت بـ"القاسية"، تم خلالها استهداف أجهزة الاتصالات الخاصة بعناصره، ما أدى إلى مقتل العشرات، بينهم 20 من عناصر الحزب، وإصابة الآلاف بجروح.

مقالات مشابهة

  • الأردن يوجه رسالة لرعاياه في لبنان
  • عاجل.. محمود الخطيب يوجه رسائل نارية إلى نجوم الأهلي قبل لقاء الزمالك
  • محمد عبدالمنعم يوجه رسالة مؤثرة لأحمد فتحي بعد اعتزاله
  • بعد شائعة وفاته.. محمد جمعة يتصدر التريند
  • محمد جمعة يعلق على شائعة وفاته.. تفاصيل
  • محمود عامر يناشد الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية... تفاصيل
  • ابن شقيق شهيد حرب 67 بعد العثور على رفاته في سيناء يوجه الشكر للقوات المسلحة
  • حلا شيحه توجه رسالة للمطلقات.. تعرف عليها
  • حسن الرداد: اعتذرت عن أعمال ناجحة كتير.. والتعليم مكنش هدفي