شمسان بوست / عدن:

في إطار استراتيجيتها الطموحة للتوسع في قطاعات التجارة والخدمات، افتتحت اليوم السبت2024/9/21م في العاصمة عدن، شركة “مساكن عدن” إحدى شركات مجموعة القطيبي التجارية.

وتختص شركة مساكن عدن في استيراد وبيع الأجهزة المنزلية، والإلكترونيات، ومنظومات الطاقة الشمسية وتوابعها.

وقال محمد الديواني، المدير التنفيذي لشركة مساكن عدن، أن الشركة تسعى لتلبية احتياجات الأسرة من هذه المنتجات وتقديمها تحت سقف واحد، مؤكدًا حرصهم على تقديم منتجات عالية الجودة وباسعار تنافسية.

وأوضح الديواني أن “مساكن عدن” كونها إحدى شركات مجموعة القطيبي التجارية، تقدم للمستهلك إمكانية الشراء بالتقسيط عبر بنك القطيبي الإسلامي للتمويل الأصغر.

حضر الافتتاح الأستاذ عبدالسلام الوردي، النائب الأول لرئيس مجلس إدارة مجموعة القطيبي التجارية، والأستاذ محمد القطيبي، النائب الثاني لرئيس مجلس إدارة المجموعة، والأستاذ محمد بن غرامة أبو شداد، عضو مجلس إدارة المجموعة، والأستاذ عائد المشني، القائم بأعمال الرئيس التنفيذي لمجموعة القطيبي التجارية، وعدد من منسوبي مجموعة القطيبي التجارية.

المصدر: شمسان بوست

إقرأ أيضاً:

وزير الصحة يجتمع برؤساء شركات الأدوية لتطوير صناعة العقاقير في مصر

استقبل الدكتور خالد عبدالغفار، نائب رئيس مجلس الوزراء للتنمية البشرية، ووزير الصحة والسكان، رؤساء مجلس إدارة شركة أدوية مصرية، وذلك في ديوان عام وزارة الصحة والسكان بالعاصمة الإدارية الجديدة، لدعم توطين صناعة الدواء، وتشجيع الاستثمار في صناعة المستحضرات الدوائية والمستلزمات الطبية.

دعم الدولة لشركات الدواء

وخلال الاجتماع، أشار الدكتور حسام عبدالغفار المتحدث الرسمي لوزارة الصحة والسكان، إلى تأكيد نائب رئيس مجلس الوزراء، على ما حققه صناع الدواء في مصر من نجاحات، في أوقات شهد فيها العالم أزمات كبيرة، مؤكدا دعم الدولة لشركات الدواء لتحقيق أهدافها المرجوة في ما يتعلق بتطوير صناعة الدواء داخل السوق المصري، وتوفير الدواء بأعلى كفاءة وجودة للمريض وبأسعار مناسبة.

وضع حلول تطبيقية للتحديات التي تواجه شركات تصنيع الدواء

وأضاف أن الاجتماع تضمن مناقشة وضع حلول تطبيقية للتحديات التي تواجه شركات تصنيع الدواء في ضوء صدور قرار رئيس مجلس الوزراء بشأن تشكيل لجنة عليا لمراجعة أسعار الأدوية بصفة دورية، لضمان توافر الأدوية داخل السوق المصري ووضع الخطط المستقبلية المستدامة وتحديد آليات وقواعد لتسهيل توفير كافة احتياجات الشركات لاستدامة انتاج الدواء.

وأكد أن الاجتماع تضمن طرح رؤية الشركات متعددة الجنسيات التابعة، وتأثيرها علي اقتصادياتها، كما تم اقتراح عمل تصور لاحتياجات الشركات، على أن يتم عرضها في الاجتماع المقبل استعدادا لعرضها على اللجنة لدراسة الضوابط ووضع اليات وقواعد للعمل عليها وتنفيذها.

 

مقالات مشابهة

  • درك طنجة يصطاد إحدى المتهمات الرئيسيات الهاربات في قضية “مجموعة الخير”
  • المسيري يفوز على بلاك هورس في افتتاح دوري الميني فوتبول بالإسكندرية
  • شريف فتحي يبحث فرص الاشتثمار السياحي مع رئيس مجلس إدارة مجموعة عبد المحسن الحكير
  • عملية دولية تطيح بشبكة تابعة لـ إحدى أكبر شركات التجسس الصينية
  • طلاب جامعة بني سويف الأهلية يزورون إحدى شركات صناعة وتطوير تكنولوجيا التعليم
  • استجابة لطلب الغرفة التجارية.. إعادة تفعيل الحصص الاستيرادية للمقيمين بجنوب وغرب بورسعيد
  • استجابة لطلب الغرفة التجارية.. إعادة تفعيل الحصص الاستيرادية للمقيمين بمناطق جنوب وغرب بورسعيد
  • عبدالله بن سالم القاسمي يصدر قراراً إدارياً بشأن تشكيل مجلس إدارة نادي خورفكان للمعاقين
  • وزير الصحة يجتمع برؤساء شركات الأدوية لتطوير صناعة العقاقير في مصر